1. gta

حصريا تحميل لعبة GTA Vice City 2020 بجرافيك 4k خرافي

  • gta
  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

حصريا تحميل لعبة GTA Vice City 2020 بجرافيك 4k خرافي



Grand Theft Auto: Vice City هي لعبة كمبيوتر مفتوحة ومغامرة تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar في عام 2001. وهي تعتبر بعد Grand 3 لعبة ثلاثية الأبعاد ضمن سلسلة السرقة الكبرى. أوتو ونسخته السادسة. تم إصداره لأول مرة على PlayStation 2 ، ثم على Windows و Xbox ، وبعد ذلك Mac OS X و iOS (Apple) و Android. grand larceny Auto: وسبق مدينة City بلعبة Grand larceny Auto 3 وتليها لعبة Grand larceny Auto: San Andreas.

نال نائب المدينة معظم إلهامه من الثقافة الأمريكية في الثمانينات. تجري هذه الرياضة في عام 1986 في فايس سيتي ، وهي مدينة خيالية بنيت لتشبه ميامي. تدور قصة الرياضة حول قاتل مافيا مستأجر يدعى "تومي فيرسيتي" أطلق سراحه مؤخرًا من السجن بعد اعتقاله خلال صفقة مخدرات فاشلة. يحاول تومي فيرسيتي الانتقام من المسؤولين عن سجنه بينما يبني إمبراطوريته الإجرامية في وقت معادل.

عند إطلاقها ، أصبحت اللعبة الأكثر مبيعًا في عام 2002. في يوليو 2006 ، أصبحت لعبة PlayStation 2 الأكثر مبيعًا على الإطلاق قبل أن تصبح لعبة سرقة كبرى Auto: San Andreas هي الأفضل مبيعًا ولكن عندما قامت rocker Games بتعديل وتحديثها ، أصبحت الآن اللعبة الأكثر مبيعًا في العالم التي تمارسها "العالم المفتوح بعد رياضة Grand 4 و Grand 5. Vice City ظهرت أيضًا في مجلة Famitsu اليابانية ضمن قائمة 100 لعبة مفضلة وكانت واحدة من الألعاب العشرة الأولى داخل المجلة في 2006 وكانت اللعبة الغربية الوحيدة في القائمة. نائب المدينة موجود بالإضافة إلى ذلك في السيارات الكبرى السرقة: نائب مدينة القصص ، الذي يمهد قصته الطريق لأحداث نائب المدينة.

في البداية ، ستلعب شخصية تومي فيرسيتي ، الذي هو ذلك البطل ومن خلال مهنتك الإجرامية ، ستقابل الكثير منا بما في ذلك لينش ، ويمكنك القيام بمهمتين معه لاستعادة الأموال ، ولكن داخل يكتشف تومي الآخر أنهم بحاجة إلى وضع فخ له وأرادوا قتله والاستيلاء على ممتلكاته أثناء إطلاقه وذكر سابقًا وسوني رئيسك السابق الذي طلب منك أن تحضر الأموال بالكامل ، ولكن في النهاية لقد أراد قتلك ، ولكن في الحقيقة سوف ينتقم تومي من كل هؤلاء ويمتلك بعض أموال نائب المدينة ، وهذه هي الطريقة التي تنتهي بها القصة.
تدور أحداث اللعبة داخل مدينة فايس سيتي الخيالية ، والتي تصنع بقوة في ميامي بولاية فلوريدا. يعكس مظهر اللعبة ، خاصة الملابس والسيارات (وأحيانًا الشخصية الساخرة) الثمانينات. استعارت الرياضة العديد من الأساليب من الأفلام المعروفة المشهورة ، كارليتو واى و بلو ، وبالتالي سلسلة نوابى ميامي الشهيرة "نائبة ميامي".


تم إصدار اللعبة مع الثناء من النقاد والمعجبين على حد سواء. تم تصنيف هذه الرياضة 10/10 من قبل IGN ، 10/6 من GameSpot ، 5/5 من Game Pro ، و 10/10 من مجلة PlayStation الأمريكية الرسمية. وقد أثنت عليها بشكل خاص لمشاهدتي البداية والنهاية المليئة بالإثارة ، وبالتالي إحياء متعة الثمانينيات من القرن الماضي بطريقة ممتعة.


صوت قراء مجلة British PlayStation الرسمية على أنها رابع أفضل لعبة PlayStation تم إصدارها على الإطلاق.


اعتبارًا من 26 مارس 2008 ، باعت "أرق سيتي" الكبرى: نائب المدينة 17.5 مليون نسخة بما يتوافق مع الموزع "تك تو" التفاعلية ، مما يجعلها رابع ألعاب الكمبيوتر الأكثر مبيعًا على PlayStation 2. بعد إعادة تعريف صناعة الرياضة مع عام 2001 لقد تمكن مطورو الاستوديو الاسكتلندي Rockstar North من إنتاج megahit GTA III في عام واحد فقط لصياغة تكملة رائعة رفعت امتياز Auto larceny Auto الكبير إلى آفاق جديدة. Grand larceny Auto: Vice City هي لعبة طموح ومثيرة للحاسوب في عالم مفتوح ومثيرة للحركة في مدينة Vice City الخيالية ، وهي مدينة موبوءة بالجريمة تدعم الإصدار المصمم من ميامي في الثمانينات. صُممت هذه اللعبة من أسفل إلى أعلى لتتطلب الاستفادة الكاملة من أجهزة PlayStation 2 القوية آنذاك ، وقد تم إصدار هذه اللعبة على الأنظمة الأساسية المعاكسة بعد عام واحد ، مما مكن مستخدمي أجهزة الكمبيوتر من جميع أنحاء العالم من المطالبة بالاستفادة الكاملة من أجهزة العرض ثلاثية الأبعاد القوية والوصول إليها إلى أدوات التعديل التي قد تطيل عمر هذا العنوان بشكل كبير.

بعد التفريغ ، نالت GTA Vice City للكمبيوتر الشخصي الثناء بالإجماع لتصميم العالم المفتوح الطموح الذي تم العثور عليه في سابقتها ، وأنماط لعب الحركة الجديدة ، والأصوات والموسيقى الدقيقة في الفترة ، وأكثر من ذلك. يتم لعب هذه الرياضة من منظور الشخص الثالث ، مما يمنح اللاعبين القدرة على اجتياز المدينة الضخمة والقتال فيها سواء على الأقدام أو في المركبات. هيكل مهمة الرياضة مفتوح ، مما يتيح للاعبين إما إكمال معظم المهام ، وتفعيل العديد من المهام الجانبية ، والتجول بحرية في جميع أنحاء المدينة وإيجاد متعة خاصة بهم.
بسبب الألعاب المتخصصة في الترويج للعنف ، ومعارك المركبات عالية الأوكتان ، وإطلاق النار بأسلحة نارية واسعة النطاق ، والتفاعلات مع مختلف العصابات والمنظمات الإجرامية ، فقد أحدثت على الفور جدلاً ودعاوى قضائية تسعى للحد من مبيعاتها. على الرغم من ذلك ، أصبحت السيارات الكبرى المسروقة أوتو: فايس سيتي هي أبسط لعبة بيع لعام 2002 وواحدة من بين الشركات الكبرى

ناتى الان الى تحميل الملفات 


تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات

apk + obb

ارسلها لاصدقائك !