1. gta

واخيرا تحميل Gta Vice City 2020 لجميع هواتف الاندرويد جرافيك روعة

  • gta
  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

واخيرا تحميل Gta Vice City 2020 لجميع هواتف الاندرويد بجرافيك روعة 



Grand Theft Auto: Vice City قد تكون لعبة مغامرة عام 2002 طورتها Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. إنه العنوان السادس ضمن سلسلة سيارات السرقة الكبرى ، وبالتالي هو المدخل الرئيسي الأول منذ عام 2001 سرقة السيارات الكبرى III. تقع ضمن مجموعة Vice City الخيالية ، المدعومة من Miami ، تتبع الرياضة تومي Vercetti بعد إطلاق سراحه من السجن. بعد محاصرته في صفقة كمين للمخدرات ، يبحث عن المسؤولين أثناء بناء إمبراطورية إجرامية والاستيلاء على السلطة من منظمات إجرامية أخرى داخل المدينة.

يتم لعب اللعبة من منظور شخص ثالث ، ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. يتيح تصميم العالم المفتوح للاعب التجول في مدينة نائب مدينة بحرية ، ويتألف من جزيرتين رئيسيتين. تستند مؤامرة اللعبة على العديد من الأشخاص في العالم الحقيقي والأحداث في ميامي مثل عصابات الكوبيين وهايتي وراكبي الدراجات ، وباء التصدع في الثمانينات ، وأباطرة مافيا المخدرات في ميامي ، وبالتالي هيمنة فلام جلام. تأثرت الرياضة أيضًا بالسينما والتلفزيون في العصر ، بما في ذلك سكارفيس وميامي فايس. شكل الكثير من العمل في الحدث خلق عالم الرياضة لتناسب الإلهام والفترة الزمنية ؛ أجرى فريق الحدث بحثًا ميدانيًا مكثفًا في ميامي أثناء إنشاء الكوكب. Grand larceny Auto: Vice City تم إصداره في أكتوبر 2002 من أجل PlayStation 2 ، وفي مايو 2003 لنظام Microsoft Windows ، وفي أكتوبر 2003 لأجهزة Xbox.

عند الإصدار ، تلقت الرياضة إشادة من النقاد ، مع الثناء الموجه بشكل خاص إلى الموسيقى واللعب وتصميم العالم المفتوح. ومع ذلك ، أثارت الرياضة أيضًا جدلًا ، حيث وجهت انتقادات لتصوير العنف والجماعات العرقية. أثارت هذه الرياضة دعاوى واحتجاجات بينما وصفت بأنها عنيفة وصريحة. أصبحت فايس سيتي لعبة الكمبيوتر الأكثر مبيعًا في عام 2002 وقد باعت أكثر من 17.5 مليون نسخة. تعتبر واحدة من أهم الألقاب المهمة للجيل السادس من ألعاب الفيديو ، وواحدة من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق ، وقد فازت بالعديد من جوائز نهاية العام بما في ذلك جوائز لعبة العام من العديد من منشورات الألعاب. منذ إصدارها ، تلقت الرياضة العديد من المنافذ إلى العديد من منصات الألعاب. تم إصدار نسخة محسّنة لمنصات الجوّال في عام 2012 ، للذكرى العاشرة للعبة. تم إصدار خليفتها ، سرقة السيارات الكبرى: سان أندرياس ، في عام 2004 ، وتم إصدار نسخة مسبقة ، نائب مدينة القصص ، في عام 2006.

Grand Theft Auto: Vice City هي لعبة حركة مغامرات يتم لعبها من منظور شخص ثالث. يتحكم اللاعب في المجرم Tommy Vercetti ويكمل المهام - السيناريوهات الخطية ذات الأهداف المحددة - للتقدم خلال القصة. من الممكن امتلاك عدة مهام نشطة تعمل في مناسبة واحدة فقط ، حيث تتطلب بعض المهام من اللاعب الحضور لحضور المزيد من الإرشادات أو الأحداث. خارج البعثات ، يمكن للاعب التجول بحرية في عالم اللعبة المفتوح ولديه القدرة على إنهاء المهام الجانبية الاختيارية. [2] يتألف الكوكب من جزيرتين رئيسيتين وعدد من المساحات الأصغر الأخرى ، وهو أكبر بكثير في المساحة من الإدخالات السابقة ضمن السلسلة. [b] يتم فتح الجزر للاعب بسبب تقدم القصة.
بدأ Rockstar North في تطوير Grand larceny Auto: Vice City في أواخر عام 2001 ، على مدار وقت إصدار Grand larceny Auto III. [14] على الرغم من أن التطوير الأولي تضمن فقط إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد ، إلا أن المنتج التنفيذي سام هاوسر قال "بدأ بالفعل في بداية عام 2002" واستمر نحو تسعة أشهر.  بعد تفريغ نسخة Windows من اللص التلقائي الكبير الثالث ، ناقش فريق الحدث إنشاء حزمة مهمة لهذه الرياضة التي قد تضيف أسلحة ومركبات ومهمات جديدة. بعد المزيد من المناقشة ، قرر الفريق أن يشكل هذه الفكرة لعبة قائمة بذاتها ، والتي أصبحت نائبًا للمدينة.  تم الإعلان عن هذه الرياضة في 22 مايو 2002 ، خلال معرض الترفيه الإلكتروني. كانت أغلى لعبة في Rockstar North في ذلك الوقت ، بميزانية قدرها 5 ملايين دولار أمريكي.  في 5 سبتمبر 2002 ، أعلنت الشركة أن تاريخ التفريغ في 22 أكتوبر قد تم تأجيله حتى 29 أكتوبر لتلبية الطلب على المنتج.  بحلول 15 أكتوبر 2002 ، توقف تطوير Vice City بسبب تقديم اللعبة للتصنيع. 
تدور اللعبة في عام 1986 في مدينة نائب مدينة خيالية ، والتي تعتمد بشكل كبير على مدينة ميامي. نائب المدينة ظهر سابقًا في لعبة Grand larceny Auto الأصلية (1997) ؛ قرر فريق الحدث إعادة استخدام الموقف ودمج الأفكار من داخل الاستوديو وبالتالي قاعدة المعجبين.  أرادوا أن يهزأوا بالمكان الذي لم يكن معاصرًا ، على عكس مدينة ليبرتي الكبرى ليبرتي الكبرى. [14] أراد الفريق أن يستقر على موقع كان به أوجه تشابه واختلاف مختلفة مع مدينة نيويورك - مصدر إلهام ليبرتي سيتي - قادهم في نهاية المطاف إلى ميامي ، والتي وصفها المنتج ليزلي بنزيس بأنها "مدينة للحفلات ، كل من الشمس والبحر والجنس ، ولكن بناءً عليه نفس الحافة المظلمة تحت ".  وصفه سام هوسر بأنه "أخطر عصر الجريمة لأنه لم يكن يرغب في أن يكون جريمة ... لقد كان روبيًّا بالكامل


ناتى الان الى تحميل اللعبة

تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات

apk + obb

ارسلها لاصدقائك !