1. محاكى

حصريا تحميل محاكى Nvidia Games للاجهزة الغير مدعومة 2020

  • محاكى
  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

حصريا تحميل محاكى Nvidia Games للاجهزة الغير مدعومة


قم بتشغيل مكتبة هائلة من الألعاب الرائعة على أجهزة NVIDIA® SHIELD ™ باستخدام تطبيق ألعاب NVIDIA. تعلم المزيد حول SHIELD في http://shield.nvidia.com.

ما ستجده في الداخل:

• PREMIUM ANDROID GAMES
إن SHIELD هو الأفضل بفضل الاستمتاع بألعاب Android ™ الممتازة - بدءًا من المفضلة للعائلة ومن الألعاب المستقلة إلى الألعاب المتقدمة مع رسومات غنية وحركة متعددة اللاعبين مكثفة.

• GEFORCE الآن الألعاب
قم ببث الأداء المذهل لرسومات ألعاب GeForce® GTX على جهاز SHIELD الخاص بك مع GeForce NOW ™ بث ألعاب الكمبيوتر الشخصي الخاصة بك من المتاجر الرقمية الشهيرة أو عناوين الألعاب المجانية إلى جهاز SHIELD الخاص بك باستخدام GeForce NOW ™. وفقط على SHIELD ، ابدأ بمجموعة متنوعة من الألعاب المجانية .. ما عليك سوى النقر على أي لعبة GeForce NOW داخل تطبيق ألعاب NVIDIA لبدء اللعب.

• ألعاب NVIDIA GAMESTREAM ™
قم بنقل مكتبتك الخاصة بألعاب الكمبيوتر الشخصي من جهاز GeForce GTX إلى جهاز SHIELD الخاص بك للحصول على تجربة كبيرة في الغرفة الأمامية. استمتع بوصول مباشر إلى Steam Big Picture.

قم بلعب طريقك ، من خلال تطبيق NVIDIA Games على SHIELD.

لقد جعل أكثر من 1.2 مليار من اللاعبين الكمبيوتر الشخصي أكبر منصة ألعاب في العالم ، ولكن فقط جزء ضئيل لديه جهاز كمبيوتر عصري مع إمكانية لعب الألعاب المفضلة لديهم.

يسمح لك GeForce NOW باستخدام السحابة للتوقف. إنها وسيلة للعب ألعاب الكمبيوتر في أي مكان ، على أي جهاز - حتى مليار الأجهزة التي ليست جاهزة للعبة. أنت تقوم بالترقية إلى منصة ألعاب حديثة عن طريق إضافة بطاقة رسومات GeForce تقريبًا إلى جهاز الكمبيوتر أو Mac أو SHIELD أو هاتف Android.

تماما مثل جهاز الكمبيوتر ، غيفورسي الآن منصة مفتوحة. إنه مدعوم من بنية GPU ذات المستوى العالمي ويستخدم برامج تشغيل الألعاب الجاهزة لدينا للحصول على أداء أبسط. ونظرًا لأن هذه ألعاب كمبيوتر حقيقية ، فإن GeForce NOW يمنحك دقة ألعاب لوحة المفاتيح والماوس ، وكذلك تحسينات لوحدات التحكم في اللعبة.

إنها فرصة لك لتعلق العديد من اللاعبين عبر الإنترنت والانضمام إلى أصدقائك في مجتمعات الكمبيوتر المفضلة لديك. الأهم من ذلك ، أنه يوصلك على الفور بالألعاب التي تمتلكها بالفعل في متاجر الألعاب الرقمية التي تمتلكها ، أو أحدث لعبة مجانية يمكن لعبها.

ألعابك ، أجهزتك ، قوة غيفورسي.

لعبة على
شيء مضحك عن اللاعبين. إنهم بحاجة إلى ألعاب. كثير منهم. يمتلك أعضاء الإصدار التجريبي من GeForce NOW مكتبات كبيرة. في كثير من الأحيان 50 لعبة أو أكثر. لا يجب أن تتركهم وراءهم.

لهذا السبب نحن نعمل مع متاجر ناشري ألعاب الكمبيوتر الحالية. مع GeForce NOW ، سوف تستمر في لعب الألعاب التي تمتلكها بالفعل وتواصل بناء المكتبات من متاجر معادلة تستخدمها بالفعل في اليوم. هذا ما يعنيه أن تكون منصة مفتوحة.

إذا قمت بشرائه ، فأنت تملكه. إذا كنت تملكها بالفعل ، فقم بتشغيلها. مشترياتك هي دائما لك.

ألعاب غيفورسي الآن

تعد GeForce الآن خدمة الألعاب السحابية الوحيدة مع الوصول إلى مجموعة جيدة من الألعاب المجانية ، وهي 30 لعبة ومتنامية. في المجموع ، هناك العديد من الألعاب من 50 ناشرًا جدًا ، بمجرد امتلاكها ، تتوفر للعب السريع. من هذه الألعاب مصححة تلقائيًا داخل السحابة ، لذلك تكون مكتبتك جاهزة للعبة.

بينما لا زلنا نطور مكتبة الألعاب التي يمكن الوصول إليها على الفور ، هناك أيضًا 1000 لعبة سيتم لعبها من خلال تثبيتات لجلسة واحدة.

تمت إضافة الألعاب إلى الخدمة طلبات الأعضاء المدعومة أسبوعيًا ، وشعبية اللعبة ، ومدخلات الناشرين. إذا لم تر لعبة تريد لعبها ببساطة ، فاسمح لنا بذلك وبالتالي يعرفها الناشر.

اللعب على
تأخذ GeForce NOW ألعاب الكمبيوتر الشخصي وحركة 60+ FPS حيث لم تكن موجودة من قبل. أضعفت؟ ليس هناك أى مشكلة. غير متوافق؟ ليس هناك أى مشكلة.

تحميل المحاكى من هنا


ارسلها لاصدقائك !