1. تجميعة

رسميا:تحميل لعبة Resident Evil 4 الاصلية لهواتف الاندرويد نسخة 2020

  • تجميعة
  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

رسميا:تحميل لعبة Resident Evil 4 لهواتف الاندرويد نسخة 2020


قد تكون لعبة Resident Evil 4  لعبة كمبيوتر رعب لبقاء الشخص الثالث على قيد الحياة مطورة بواسطة Capcom Production Studio  ونشرتها Capcom. الدفعة السادسة الرئيسية ضمن سلسلة Resident Evil ، تم إصدارها أصلاً لـ GameCube في عام 2005. يسيطر اللاعبون على وكيل الحكومة الأمريكية ليون كينيدي ، الذي يتم شحنه في مهمة لإنقاذ ابنة الرئيس الأمريكي آشلي غراهام ، التي تم اختطافها بواسطة عبادة. خلال إحدى المناطق الريفية في أوروبا ، يحارب ليون جحافل القرويين المصابين بطفيلي مسيطر عليه العقل ، ويتحد مع الجاسوس آدا ونج.

بدأ تطوير PlayStation 2 في وقت مبكر من عام 1999. وخضع Resident Evil 4 لتطور موسع تم خلاله تجاهل أربعة إصدارات مقترحة ؛ كانت المحاولة الأساسية من إخراج هيديكي كاميا بعد المنتج شينجي ميكامي. تم الإعلان عن هذه الرياضة باعتبارها GameCube حصرية كجزء من Capcom Five ، ولكن تم الإعلان عن إصدار PlayStation 2 قبل إصدارها. تم نقل برنامج Resident Evil 4 إلى أنظمة تشغيل Windows و Wii و PlayStation 3 و Xbox 360 و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch وفي الإصدارات المصغرة لنظام iOS و Zeebo و Android.

حصل Resident Evil 4 على الإشادة النقدية ، مع الثناء على السرد واللعب والتمثيل الصوتي والشخصيات. وقد حصلت على عدة جوائز من Game of the Year لعام 2005 واعتبرت نجاحًا كبيرًا عبر الأنظمة التي أثرت في تطور رعب البقاء وأنواع الرماية من شخص ثالث. لقد كانت رائدة في منظور عرض الشخص الثالث "over the shoulder" في ألعاب الفيديو. تعتبر واحدة من أبسط ألعاب الفيديو التي تمت على الإطلاق. تم إصدار تكملة ، Resident Evil 5 ، في عام 2009.

في عام 1999 ، قال المنتج Shinji Mikami إن تتمة Resident Evil كانت قيد التطوير لـ PlayStation 2. [24] خضع Resident Evil 4 لتطور مطول ، تم خلاله تجاهل أربعة إصدارات على الأقل من الرياضة. النسخة الأساسية من إخراج هيديكي كاميا.  مع بداية الألفية ،  ابتكر الكاتب المقيم في إيفل 2 نوبورو سوجيمورا سيناريو لهذه الرياضة ،  دعم فكرة كاميا لتشكيل لعبة حركة "رائعة" و "أنيقة". تم دعم القصة لكشف الغموض الذي يحيط بجسم بطل الرواية توني ،  وهو رجل لا يقهر يتمتع بمهارات وفكر يفوق عقل الأشخاص العاديين ، إلى جانب قدراته الخارقة الموضحة بالتكنولوجيا الحيوية.  ولأن كاميا شعرت بأن الشخصية القابلة للعب لا تبدو شجاعة وبطولية بدرجة كافية في المعارك من زاوية صلبة وسريعة ، فقد قرر إسقاط الخلفيات المعروضة مسبقًا من الأقساط السابقة وبدلاً من ذلك اختار نظام الكاميرا الديناميكي.  تطلب هذا الاتجاه الجديد من الفريق تشكيل زيارة إلى أوروبا ، حيث أمضوا 11 يومًا داخل المملكة المتحدة وإسبانيا ، لتصوير أشياء مثل التماثيل القوطية والطوب والأرصفة الحجرية لاستخدامها في القوام.  على الرغم من أن المطورين حاولوا تشكيل موضوع "البرودة" الذي يتلاءم مع كوكب "ريزدنت إيفل" ، شعر ميكامي بأنه قد ابتعد عن جذور الرعب في البقاء على قيد الحياة في السلسلة وأقنع جميع الموظفين بالتدريج بتشكيل الرياضة بشكل مستقل عنها. . في النهاية أعاد كاميا كتابة القصة ليتم وضعها خلال عالم مليء بالشياطين وغير اسم البطل إلى دانتي.  بقيت مجموعة الشخصيات مثلها في سيناريو سوجيمورا ،  على الرغم من أن والدة البطل  ووالده ،  الأخير نسخة مبكرة من مؤسس شركة Umbrella Corporation اللورد أوزويل إي سبنسر ، كتبت من القصة. تم الكشف عن لقب اللعبة الجديد باسم Devil May Cry ، الذي صدر عن PlayStation 2 في أغسطس 2001 ،  مما أدى إلى امتيازها الخاص.

بعد ذلك ، تقرر إعادة اختراع المسلسل.  تولى ميكامي مهام الإخراج من Shibata وبدأ أداءه على الإصدار الذي تم إصداره.  في مقابلة مع Game Informer ، أوضح ميكامي أن قراره بالانتقال إلى نظام بديل للعب يرجع إلى الإحساس بأن النظام القديم "أكثر من نفس" بعد لعب Resident Evil 0. يقول إنه شعر بالتوتر فقط في وقت آخر عندما هراء مع النظام الأحدث.  في حديثه مع الفريق ، ذكر منتج اللعبة هيرويوكي كوباياشي  كيف كان الموظفون "سئموا من شيء معادل" والطريقة التي يشعر بها البعض بالملل والانتقال إلى مشاريع أخرى.  بالإضافة إلى ذلك ، شعر المنتج أيضًا أن الشكل القديم "عالق أثناء قالب أواني المطبخ" ووصفه بأنه "أغلال تحملنا". 

ومع ذلك ، على الرغم مما قاله كوباياشي ، لم يكن كل موظف واحد على صفحة مكافئة حول تغيير نظام اللعب. ذكر كوباياشي كيف شعر عدد من فريق الحدث بالاكتئاب وكان من الصعب تحفيزهم بعد أن تحول الهدف الرئيسي من الرعب إلى العمل. على الرغم من أن ميكامي طالب بتنقيح نظام الكاميرا بالكامل ، إلا أن الموظفين أبدوا تحفظات بشأن إجراء تغييرات كبيرة على السلسلة التي أنشأها.في نهاية المطاف ، تدخل ، وشرح التغييرات المقترحة ، وكتب قصة بديلة ، على عكس الأقساط السابقة ، لم تتمحور حول المؤسسة

ناتى الان الى التحميل 



ارسلها لاصدقائك !