هاتفك ضعيف؟ أفضل 10 العاب بدون نت بحجم أقل من 100MB لا تفوتك

هاتفك ضعيف؟ أفضل 10 العاب بدون نت بحجم أقل من 100MB لا تفوتك


المعركة الملكية



سوبر قفزة كرة القدم
Super Jump Soccer هو ممر كرة قدم / كرة قدم يسير بخطى سريعة مبنية باستخدام ألعاب دوارة تعمل بالذكاء الاصطناعي والفيزياء. اللعب الديناميكي المستجيب مع ركلات الدراجات الطائرة ، وانحرافات الرأس ، ومقابض الانزلاق. يتميز بأسلوب فني مستوحى من الرجعية في 2.5D.

يركض اللاعبون ذهابًا وإيابًا للكرة ، ويقفزون فوق كل منهم ، ويصرفون الكرة برؤوس ، ويطلقونها بالركلات الهوائية. القتال بعنف مع بعضهما البعض في الأسفل وداخل الهواء ، في محاولة لتحقيق هدف لاحق بعد لعبة رياضية لا تقهر حارس المرمى الذي تسيطر عليه منظمة العفو الدولية.

قم ببناء فريقك من خلال التغلب على الفرق الأخرى والتداول للاعبين بقدرات أقوى: أكبر ، وركض أسرع ، وركل القفز ، والركل بقوة. يمكنك الوصول إلى أعلى مستويات لعبة Super Jump Soccer التي تلعب ضد الفرق الوطنية من جميع أنحاء العالم.


كابوس لا نهاية لها: 3D

مميزات العبه:
★ ليبرالي للعب بدون انترنت ، العب في أي مكان تريده!
★ قصة جذابة ، حالة مخيفة ، حقيقة مخيفة ، حاول حل قضية مثيرة!
★ اجمع عناصر مختلفة لمساعدتك على اكتشاف القرائن واستكشاف الحقيقة!
★ تجنب والقضاء على النساء الرهيبة والمثيرة والممتعة!
★ تصميم ثلاثي الأبعاد ورسومات رائعة ، نقدم لك تجربة رعب بصري واقعية في المقام الأول!
★ موسيقى مخيفة ، أصوات مخيفة ، وأجواء مع القفزات ، يرجى ارتداء سماعات الرأس لتجربة أفضل بكثير!
★ وسائط صعوبة متعددة تحسين شجاعتك!

REKT! - أوكتان عالية

REKT يجعل القيام بالحيل سلسًا ومباشرًا بشكل لا يصدق ، ومع الفيزياء الواقعية الفائقة ، من السهل اكتشافها وصعوبة إتقانها. احصل على حق الهبوط الخاص بك وانزلاق القوة إلى الحيلة اللاحقة للحصول على سلسلة كومبو خدعة رائعة بسرعة 60 إطارًا في الثانية.

تتحداك REKT لإثبات وتحسين مهاراتك في ساحة رمل تجوال مجانية متعددة الطبقات. تساعدك التحديات الديناميكية في العثور على إمكانيات جديدة داخل الساحة وممارسة لعبة الحيلة الكلاسيكية المعرفية الممزوجة بالأجناس والتحديات وطرق جديدة لحث هذا المضاعف التالي بعيد المنال.

تم تصميم REKT مع مرئيات تكيفية تناسب قيادتك ، ويقدم تجربة فريدة لن تجدها في أي مكان آخر. تأتي REKT مع أكثر من عشرين سيارة رائعة ، يتم فتحها من خلال نتائج خدعتك الرائعة. تلاحقهم عند ذلك قضيب ساخن مجنون أو متسابق شارع مجنون - ولكن طالما أنك تستحق!


عداء اللون

القفز عبر الغيوم وتلبية السماء!
داش بأسرع ما يمكن!

Color Runner ليست مجرد لعبة تشغيل ، بل يمكنك أيضًا الركض والقفز عبر العديد من المدن. كن سعيدًا نوعًا من الطائر أثناء الجري عبر السماء والأرض محاولًا بلطف تعديل لونك ليتناسب مع القاع أثناء الجري والقفز من منصة إلى أخرى. اجمع كل كرات القدم وافتح المزيد من الشخصيات. خذ نفسًا عميقًا وقم بالتركيز والشعور بضخ الأدرينالين أثناء قيامك بهذا الجري المبهج. قد تبدو التجربة مخيفة وسريالية في البداية ، ولكن سرعان ما ستجد كل ألوان ساحرة مهدئة ومريحة خلال لعبة الركض هذه.

الذاكرة: البقاء

▷ البقاء وتحديد الأسرار في الجزيرة
- ذات يوم ، استيقظت فجأة داخل الجزيرة النائية. ما هو المفتاح هنا؟

elements عناصر الواقع المدقع ، لا يمكنك أن تريح الحدث لوميض ..!
- اللعب الحقيقي مع الليالي والأيام والطقس!

▷ متعة أخرى مع الألغاز التي تظهر في اللعبة ..!
- يتم إخفاء الأحداث والمهام متعة في كل مكان الجزيرة!

graphic رسم عاطفي منخفض بولي مع لعبة البقاء على قيد الحياة!
- اشعر بالمزاج الحلم للذاكرة الصدئة

ظل الأساطير
Stick Warriors: Shadow of Legends ستكون أهم ألعاب القتال الإدمانية في هاتفك

ستوفر لك ألعاب القتال هذه فرصة لتصبح واحدة من بين شخصيات stickman للقتال ضد الأعداء وحماية الجميع على وجه الأرض.

كيف ألعب:
Stick Warriors: Shadow of Legends لديه التحكم الأساسي الأول على الإطلاق! عليك فقط المراوغة ، والقفز ، وقوة كي ، وتصبح غريزة فائقة وتدمير أعدائك التنين مع مهاراتك

مميزات العبه:
- أكثر من 20 شخصية مقاتلة stickman بأسلوب تصميم فريد ومهارة خاصة لكل شخص
- أكثر من 30 خريطة في وضع القصة تساعدك على جمع شخصيات مقاتلة stickman بشكل أسرع. يتم تحديث الخرائط في Stick Warriors باستمرار ، وتحويل الرسومات ssj z الفائقة على خرائط أخرى فقط في معركة dbgt!
- وضع مقابل لكل من يريد تحدي نفسه.
- وضع البطولة: قتال من خلال شكرك للفوز "الترا غريزة"
- رسومات واجهة المستخدم عالية الجودة! تأثيرات مهارة خاصة مذهلة! Stick Warriors: Shadow of Legends تقدم لك أبسط ألعاب القتال على الإطلاق!


الرائد الفوضى
تعرف على أحدث المجندين في جيش ألعاب السباحة للكبار: الرائد الفوضى. لديه إصبع مثير للحكة ، وبعض اللحية الخشن ، وشغف لتصوير الرجال داخل الوجه. اركض وأطلق النار في طريقك عبر بيئات ثلاثية الأبعاد رائعة عندما تبدأ مهمة لإنقاذ صديقتك المختطفة من قوى الشر. البنادق والقنابل اليدوية ومجموعة متنوعة من أدوات التدمير الأخرى تحت تصرفك ، وستحتاج إلى كل واحد منهم. فماذا تتوقع يا الرائد الفوضى؟ المدى الأطول للعالم الحر - وجنسك

ناتى الان الى تحميل الالعاب 
















حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-