10 العاب حققت أرباح خيالية فى 2020

10 العاب حققت أرباح خيالية فى 2020


بوبجى موبايل

تم تصميم لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الرسمية حصريًا للأجهزة المحمولة. لذلك ستلعب مجانًا في أي مكان وفي أي وقت. تقدم PUBG MOBILE الألعاب متعددة اللاعبين المجانية على الهاتف المحمول. أدخل المظلة واستعد للتنافس. احصل على معارك ملحمية كلاسيكية لـ 100 لاعب ، ووضع التحميل ، وأوضاع الخطى السريعة ؛ مباراة قاتلة وزومبي ، أسلوب 4 ضد 4. الصمود هو أن مفتاح النصر وبالتالي آخر مواجهة هو أن يكون الفائز. عندما يتعلق الأمر بالواجب ، أطلق النار على الفور!

جائزة أفضل لعبة للجوّال لعام 2008 - جوائز عصا التحكم الذهبية
أفضل لعبة ، لعبة معجب مفضلة ، أفضل لعبة - جوائز Google Play 2018


غارينا فري فاير:

Free Fire هي أن لعبة الرماية والرماية الأكثر متعة متوفرة على الهواتف المحمولة. في كل 10 دقائق ، يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة للتنافس مع حوالي 49 لاعبًا آخر ، معظمهم يبحثون عن طرق للهروب من الأعداء. في البداية ، يختار اللاعب بحرية خط البداية ، من خلال مظلاته من أجل عمليات الإنزال الجوي ، وهدفه هو البقاء داخل المنطقة الآمنة قدر الإمكان. قم بقيادة المركبات لاستكشاف أجزاء من الخريطة العريضة ، والاختباء في الحفر ، وحجب عيون أعدائك عنها عن طريق الاستلقاء تحت العشب ، وجعل كمينًا ، وقنص ، والبقاء على قيد الحياة. هناك هدف واحد فقط: أن تكون على قيد الحياة وأن تلبي قرار الواجب

[الناجي القناص في شكله الأصلي]
ابحث عن الأسلحة ، وابق في مناطق آمنة ، ونهب أعدائك وكن آخر الرجال واقفين.
في طريقك ، قم بالمناورة باستخدام المظلة وتجنب الضربات الجوية حتى تحصل على الصدارة في التنافس مع لاعبين آخرين.

[10 دقائق ، 50 لاعبة ، وبقاءها الملحمي يتوقعون منك]
لعبة سريعة وخفيفة الوزن - في غضون 10 دقائق ، سيظهر أحد الناجين البديل. هل ستتجاوز حدودك وتصبح الأساسي تحت دائرة الضوء؟

[فرقة مكونة من 4 رجال تتوفر فيها الدردشة الصوتية داخل اللعبة]
قم بإنشاء فريقك بحد أقصى 4 لاعبين ، والتواصل مع أصدقائك من اللحظة الأولى ، وقيادتهم إلى النصر ليكونوا آخر الفرق الدائمة.

[رسومات واقعية وسلسة]
تضمن أدوات التحكم سهلة الاستخدام والرسومات السلسة أفضل تجارب الألعاب مع هاتفك المحمول.

انتقام السلاطين

اللعبة المسماة أفضل لعبة لعام 2016!
انضم إلى كوكب الأساطير والمعارك الملحمية! قاتل بشجاعة مع | مع ">" مع أصدقائك وأيضًا مع أعدائك داخل المملكة لأنك الآن ستكون سعيدًا بمفردك وبالتالي قوة تحالفك ضد الممالك الأخرى.
أدخل الرحلة وكن على مستوى التحدي في لعبة الانتقام من السلاطين ، المحاكاة العربية الأساسية في العالم ، المصممة خصيصًا للعرب ، لاستعادة البطولات العربية التقليدية. قم ببناء قلعتك ، وقم بتدريب الجيوش وقم بتشكيل تحالف مع أصدقائك ، لا تنتظر ، خذ سلاحك وانضم إلى هذه الحرب الإستراتيجية الملحمية وحقق المجد والنصر كسلطان أسطوري يرتجف منه أعداء الأعداء.

Lords Moblie: لوردس موبايل

هل تريد الوصول إلى 320 مليون لاعب عالمي؟ ادخل إلى كوكب Lords Mobile ، لعبة استراتيجية لحظات الفريق التي تم اختيارها معًا من أهم الألعاب التنافسية في Google Play ، وبالتالي تطبيق Android الحائز على جوائز.

استكشف عالمًا خاصًا مليئًا بالمغامرات والمرح مع العديد من المنافسين والوحوش. اختر أبطالك المفضلين ، وقابل العديد من الأصدقاء الجدد ، وابدأ خطواتك الأولى نحو المجد والقوة!

فتحات الفوز بالجائزة الكبرى السحرية

يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر للوصول إلى هذه اللعبة. لا تقدم هذه اللعبة المقامرة أو فرصة للفوز بأموال أو جوائز حقيقية. لا تعني الممارسة أو النجاح في الألعاب الاجتماعية النجاح المستقبلي في المقامرة.

العب Jackpot Magic Slots اليوم وجمع 1،000،000 عملة مجانية!


بطولة العالم للبوكر

العب تطبيق البوكر الأكثر أصالة في العالم!
انضم إلى العديد من اللاعبين في لعبة World Series of Poker الرسمية!

ترفع العلامة التجارية المرموقة للبوكر المخاطر مع تجربة البوكر الأصلية. تنافس للفوز بجائزة الكلمة الأخيرة في البوكر ؛ سوار WSOP الخاص بك! هل يملك المرء ما يلزم ليصبح بطلا؟

صعود الممالك

11 حضارة مختلفة ، 34 بطل تاريخي ، إنها حرب حقيقية!

من أعماق الغموض إلى قمم الأساطير ، ستكون مؤلف تاريخ حضارتك. هل ستشن حروبًا أسطورية وتهزم العالم كله؟ أم أنك ستبدو وكأنه زعيم فاضل معروف بحكمتك؟ هل ستبدأ في استكشاف المجهول كمستكشف؟ أم ستكرس نفسك لمساعدة شعبك؟
الوقت فقط سيخبرنا أن ...

Zynga بوكر

 انضم إلى واحدة من أكثر ألعاب البوكر المجانية في العالم مع المزيد من الطاولات ، والمزيد من البطولات ، والمزيد من الجوائز ، والمزيد من اللاعبين للتحدي أكثر من أي وقت مضى! سواء كنت تفضل لعبة بوكر تكساس هولدم غير الرسمية أو البطولات التنافسية ، فإن Zynga Poker هو منزلك للعب الحقيقي.

== ميزات ZYNGA POKER ==


ماستر كوين
انضم إلى أصدقائك على Facebook والعديد من اللاعبين حول العالم في هجمات ودورات وغارات لتتطلب قرية Viking الخاصة بك إلى الأعلى!

هل لديك ما يلزم لتصبح لاحقة

ناتى الان الى تحميل الالعاب 














حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-