3 استخدمات لكاميرا هاتف غير التصوير ( استخدمها في الحلال )

3 استخدمات لكاميرا هاتف غير التصوير ( استخدمها في الحلال )


اول تطبيق
النبض الفوري هو أن النبض والتطبيق الأكثر دقة لمشاهدة أي هاتف ذكي ، ولا يحتاج إلى أي أجهزة خارجية. استخدمه لتعزيز تمرينك وتتبع تقدمك.

قم بتثبيته الآن والحفاظ على لياقتك.

يتم اختبار الدقة باستمرار من قبل مدربي اللياقة البدنية والرياضيين و 25 مليون مستخدم مثلك.

ضع طرف الفهرس على كاميرا الهاتف وخلال بضع ثوان ستظهر HR.
سيظهر رسم بياني في الوقت الفعلي كل إيقاع نبض لك.

يستخدم الهاتف كاميرا مدمجة لتتبع تغيرات لون الإصبع المرتبطة مباشرة بالنبض. غالبًا ما تكون هذه طريقة مكافئة تستخدمها أجهزة قياس النبض الطبية. يعاني العديد من مستخدمينا من الاضطراب والسكتة الدماغية و Afib (الرجفان الأذيني) والهجوم والضغط والسكري.

الآن لديك فرصة لتتبع لياقتك البدنية والتمارين الرياضية الحيوية في أي وقت فقط مع هاتفك.
يمنحك استراحة نبضك منظرًا لقلوب لياقتك. سيكون المجرب الذي تحصل عليه في نبضك السفلي هو.

ممكن:
قياسات معدل النبض
الحقيقي مخطط PPG في الوقت الحقيقي (ECG / EKG / ECG) - شاهد نبض قلبك بالكامل
✓ مراقبة تمارين القلب

ثانى تطبيق Photomath

تعرف على كيفية حل مشاكل الرياضيات ، وتحقق من الواجبات المنزلية وادرس الاختبارات القادمة و ACTs / SATs مع أكثر مصادر تعلم الرياضيات استخدامًا في العالم. أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ، ومليارات المشاكل يتم حلها كل شهر! Photomath مجاني ويعمل بدون Wi-Fi.

كيف تعمل
امسح النص المطبوع ومشكلات الرياضيات المكتوبة يدويًا على الفور باستخدام كاميرا جهازك أو اكتب المعادلات وقم بتعديلها باستخدام الآلة الحاسبة العلمية. يقسم Photomath كل مشكلة حسابية إلى خطوات بسيطة وسهلة الفهم ، لذا ستفهم حقًا المفاهيم الأساسية وقد تجيب على الأشياء بثقة.

دلائل الميزات
مسح الكتاب المدرسي (طباعة) ومشاكل الكتابة اليدوية
آلة حاسبة علمية
تفسيرات خطوة بخطوة لكل حل
طرق حل متعددة
لا يوجد اتصال بالإنترنت مطلوب للاستخدام
أكثر من 30 لغة مدعومة
الرسوم البيانية التفاعلية

مواضيع الرياضيات
الرياضيات الأساسية / الجبر المسبق: الحساب والأعداد الصحيحة والكسور والأرقام العشرية والسلطات والجذور والعوامل
الجبر: المعادلات / التباينات الخطية ، المعادلات التربيعية ، أنظمة المعادلات ، اللوغاريتمات ، الدوال ، المصفوفات ، الرسوم البيانية ، كثيرات الحدود
علم المثلثات / حساب التفاضل والتكامل: الهويات ، المقاطع المخروطية ، المتجهات ، المصفوفات ، الأعداد المعقدة ، التسلسلات والسلسلة ، الدوال اللوغاريتمية
حساب التفاضل والتكامل: الحدود ، المشتقات ، التكاملات ، رسم المنحنى
إحصائيات: مجموعات ، عوامل

ثالث تطبيق
ألفريد - كاميرات المراقبة
كاميرات مراقبة لعصر الهواتف الذكية

الناس يحبون كاميرا ألفريد! هذا التطبيق الشامل يوفر كاميرات مراقبة بسيطة ومكلفة للغاية. ستحصل على بث مباشر ، وتنبيه الدخيل الفوري ، والمشهد الليلي ، ووحدة الاتصالات اللاسلكية وتخزين سحابي غير محدود لتخزين ومشاركة وإعادة تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك.


مجاني ومستقر وموثوق

إذا كنت ترغب في مراقبة تلفزيونية لمشاهدة أمتعتك ، أو جهاز مراقبة أطفال يقلق حديثي الولادة أو كاميرا حيوانات أليفة للترفيه عن حيواناتك الأليفة ، فإن Alfred Camera هو الخيار الأفضل!


الإعداد بسيط

قم بإنشاء كاميرات مراقبة بنفسك في 3 دقائق ، دون تكلفة ولا حاجة إلى مهارات مهنية ، فقط فكرة مبتكرة واحدة! Alfred Camera هي أسهل كاميرا مراقبة احترافية سهلة التثبيت.


كاميرا مراقبة منزلية من خلال الموبايل

سوف يبحث ألفريد عما هو أكثر أهمية. على عكس أدوات المراقبة أو كاميرات المراقبة التقليدية المضادة للاختراق ، ستضع المكان الفريد في أي مكان ترغب فيه في تعزيز الأمن. علاوة على ذلك ، ستضيف الكاميرا أو تزيلها وقتما تشاء.

إذا كنت تستأجر شقة ، فستحتاج إلى التأكد من أن مالك الأرض أو زميلك لا يدخل المساحة دون إذن ، وبمجرد سفرك ، ستحتاج إلى رؤية سلامة غرفتك. في كلتا الحالتين ، ترغب في جهاز عرض مرئي قابل للنقل ، في حالة وقوع أي حادث مثل السرقة أو الاختطاف ، ستكون لقطات الفيديو المسجلة مفيدة جدًا.

ناتى الان الى تحميل التطبيقات 







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-