تحميل أفضل 5 العاب عالم مفتوح لهواتف الاندرويد 2020 | عليك تجربتها

أفضل 5 العاب عالم مفتوح لهواتف الاندرويد 2020 | عليك تجربتها



Oceanhorn 2

مغامرة كبيرة

Oceanhorn 2: Knights of the Lost Realm ، الذي تم تعيينه قبل ألف سنة من أحداث الفصل الأساسي ، يأخذك في رحلة سحرية عبر عالم Gaia الشاسع ، مليء بالأساطير والتقاليد. يواجه الفارس الشاب تحديًا مستحيلًا ، حيث عاد Warlock Mesmeroth بجيش الظلام الهائل. هل سيكون بطلنا جاهزًا لتوحيد آل أوروس وغيلفولك والرجال خلال معركة من أجل مصير العالم؟


هذه المرة لست وحدك

لن تقوم بهذه الرحلة بمفردك. ترين ، حفيدة زعيم أركاديا أرخميدس ، والجنرالروبوت الغامض الذي يستخدم سلاح الساموراي القديم ، سيتعاونون معك ، ويقاتلون إلى جانبك ضد جيش الظلام في Mesmeroth. ستسمح لك الأوامر السياقية بتوجيه هؤلاء الحلفاء إلى المعركة ، أو جعلهم يساعدونك في الإجابة عن أكثر الألغاز ذكاءً في اللعبة!


قتال ، حل ، استكشاف

أكبر ، وأفضل ، ومليء بالميزات الجديدة - Oceanhorn 2 ليست مجرد واحدة من أفضل ألعاب المغامرات في العالم ، ولكنها تبني أيضًا تجربة فريدة على كتف ألعاب الفيديو الكلاسيكية. اجمع العناصر القوية ، واستخدم بندقية العجلات ، وحل الألغاز الغامضة للقدماء ، واكتشف كل ما تحتاجه أركاديا والممالك المجاورة لها! اقبل التحدي وكن بطل حقيقي.

مدينة الإشعاع الحرة

مدينة الإشعاع

مرحبًا بك في كوكب مدينة الإشعاع حيث تنتظرك مغامرة بقاء ممتازة!

بعد مرور أربعين عامًا على الحادث المؤسف لمحطة تشيرنوبيل للطاقة الذرية ، ينقلك المصير إلى عالم مدينة بريبيات التي أعيد إنشاؤها بعناية. اكتشف القصة المذهلة ، فك اللغز وتحقق لإنقاذ الكثير من الحبيب.

هذه ليست مهمة بسيطة. إنها منطقة عالمية مفتوحة هائلة ومكتظة بالمخاطر والشذوذ. الحيوانات المفترسة الجائعة والمخلوقات شبه البشرية ، كلهم ​​بحاجة إلى قطعة منك. الطقس ، إلى جانب الإشعاع والظاهرة غير المبررة ، تجعل البيئة ذات المظهر المذهل منطقة لا يجب أن تكون فيها. ومع ذلك ، ها أنت ذا.

Need for Speed ​​™ بلا حدود

احصل على التاج كملك تحت الأرض بينما تتسابق من أجل الهيمنة داخل الإصدار الأبيض المفصل من Need for Speed ​​المصنوع فقط للجوال - من مطور الرياضة الذي جلب لك Real Racing 3.

اصنع الركوب الذي يظهر أسلوبك مع مجموعة رائعة من السيارات والتخصيصات. أطلق العنان لنفسك بين الفوضى والتحكم بينما تضغط على الدواسة وتتدحرج في سباقات الشوارع تحت الأرض. قم بإنهاء المنافسة ، وزد من عدد الممثلين ، ثم ابدأ في المزيد من السباقات ، والمزيد من التخصيصات ، والمزيد من السيارات. حدد اختياراتك ولا تتذكرها أبدًا.

يقدم هذا التطبيق في مشتريات التطبيق. ستعطل في مشتريات التطبيقات باستخدام إعدادات جهازك.

قم بتخصيص الطرق المتطرفة
قم بتخزين مرآبك بالسيارات الواقعية التي لطالما أردتها ، من أفضل الشركات المصنعة مثل Ferrari و Lamborghini و McLaren و Pagani و Koenigsegg و Hennessey والمزيد. ثم خدعهم باستخدام نظام التخصيص الأكثر إعجابًا على الهاتف المحمول ، من مواقع مثل Mod Shop وبالتالي السوق السوداء ، مما يوفر لك أكثر من 2.5 مليون مجموعة مخصصة للعب بها. جولاتك في الانتظار - اصطحبهم إلى الشوارع للسفر وجهاً لوجه مع المنافسة وإثبات نفسك.



دراجون رجا

جائزة اللعبة الأكثر توقعًا - اليوم المفتوح غير الواقعي لعام 2019

قد يكون Dragon Raja ، الذي تم إنشاؤه باستخدام Unreal Engine 4 ، لعبة جوال عالمية مفتوحة من الجيل التالي تمنحك عالمًا كبيرًا وغامرًا من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات والرسومات المذهلة. في Dragon Raja ، اللاعبون جاهزون لإنشاء شخصيات فريدة من نوعها للعب والاستكشاف والقتال إلى جانب أصدقائهم من كل مكان على هذا الكوكب.

رسومات مذهلة
تم تطوير Dragon Raja باستخدام أعلى محرك Unreal 4. وهو يفتخر بعالم فريد في اللعبة على نطاق واسع ومكتظ بتفاصيل حية. ليلاً أو نهارًا ، أو أشعة الشمس أو المطر ، يمكن للاعبين استكشاف كوكب Dragon Raja بحرية! يستخدم Dragon Raja أيضًا نظام اصطدام مادي محاكى وتقنية التقاط الحركة البصرية لتوفير بيئة "ذكية" داخل اللعبة تزيد من تجارب الألعاب للاعبين. ستعطي رسوماته الرائعة للاعبين نسيج لعب لعبة الكمبيوتر!

عالم مفتوح عملاق
يتم إعادة إنشاء العديد من المواقع البارزة حول العالم في Dragon Raja والتي لا بد للاعبين العالميين التعرف عليها. من طوكيو إلى سيبيريا ، تم دمج كل موقع خلاب بسلاسة في قصة اللعبة المفتوحة. ستقدم NPCs أيضًا مهام منفصلة أو ستنخرط في العديد من الحوار بناءً على اختيارات اللاعبين ، مما يمنحهم الوسيلة لتغيير الكوكب.

عصابة المدرسة الثانوية
الجريمة العنيفة روتينية داخل المدرسة الثانوية المركزية وكل شيء يسافر عن طريق فاسق فاسق. إنه أمر خطير للغاية لدرجة أن العلماء بحاجة إلى الخضوع لجهاز كشف عند الباب الأمامي!

لقد تم اختيارك لإعادة السلام إلى المدرسة! اصعد ضد الطغاة ، مبارزة وضرب العصابات ، ولعب المقالب على المدرسين ، وترتفع في صفوف نظام الجامعة. أو ببساطة تتجول بحرية داخل الحرم الجامعي وتجن جنونًا مع فتاة مربعة - الأمر متروك لك!

ناتى الان الى التحميل 










حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-