1. افضل 5 العاب

أفضل 5 العاب بقاء على قيد الحياة للاندرويد | أوفلاين / اونلاين

أفضل 5 العاب بقاء على قيد الحياة للاندرويد | أوفلاين / أونلاين


ARK: تطور البقاء
*** يرجى ملاحظة: هذه اللعبة مدعومة رسميًا فقط على أجهزة Android التي تعمل باللمس مع 3 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ودعم Vulkan الحديث. هناك بعض الأجهزة التي يجب أن تكون جاهزة للتشغيل والتي يتم سردها على أنها غير متوافقة ، سنقوم بإصلاح ذلك في أقرب وقت ممكن! ***

انغمس في آخر كلمة مغامرات دينو متنقلة مع ARK: Survival Evolved! يجمع عالم الألعاب الضخم مع أكثر من 80 ديناصورًا فريدًا ومخلوقات أولية لتلتقطها وتروضها - مما يجعل تجربة البقاء على قيد الحياة خالية من أي شيء. يجتمع مع اللاعبين والأصدقاء الآخرين خلال هذا العصر الجوراسي ، لجعل القبائل والعمل معا لإنشاء مستعمرات من الناجين.

استنادًا إلى مغامرة تحديد النوع من أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم ، ARK: Survival Evolved تتحدى البقاء على قيد الحياة والازدهار في جزيرة غامضة ، حيث تبدأ بمفردك وغير مسلح. اجمع الموارد والأدوات الحرفية لإنشاء المأوى والبحث. قم بتوسيع نطاقك أثناء التقاط وترويض الديناصورات لمحاولة تقديم العطاءات الخاصة بك. قم بتكوين صداقات جديدة عبر الإنترنت ، وشكل القبائل ، وقم ببناء هياكل قوية للدفاع ضد الإنسان والحيوانات المفترسة الضخمة على حد سواء!



غابة طوف البقاء على قيد الحياة

هدفك الوحيد في "Raft Survival Forest" هو البقاء على قيد الحياة! في الظلام وفي النهار يبني طوفًا للحث على الخروج من الجزيرة المهجورة. الموارد الألغام ، وصنع وبناء كوخ من أجل البقاء من الوحش المجهول فوت.

قد تكون Raft Survival Forest لعبة مغامرات بقاء FPS. أنت ناجٍ محظوظ من تحطم طائرة قاتل هدفك هو البحث عن الموارد وبناء منزل لتشكيله خلال الليل. ستشعر بالوحدة والخسارة خلال غابة كثيفة عليك أن تتعلم مهارات حرفة الأدغال بسرعة لتزدهر وتبقى على قيد الحياة ، حيث ستحاول أن تعيش حياة شخص يمتلك في جزيرة مهجورة. سيكون عليك أن تبحث عن الطعام ، وبناء المنزل ، وجمع وصياغة الأشياء اللازمة لجميع الأوقات. هدفك الوحيد - من أجل البقاء! صياد شجاع يبحث عن وحش غامض في عمق الغابة الشمالية! لقد سمعت شائعات عن فقدان الكثير من الأفراد داخل الغابة ووجدت ميتة فيما بعد. ونشرت الصحف جاسبر رسالة حول اختفاء مجموعة من السياح داخل الحديقة. تعتقد الشرطة أنه كان مجرد حادث ، لأن الفرقة زارت طوفًا على النهر. هذه هي الطريقة التي تتعرف بها على أهم المخلوقات المراوغة التي تسمى Bigfoot أو Sasquatch.

الأيام المظلمة: بقاء الزومبي

الأرض مختلفة الآن. وباء مجهول كاد ينهك البشرية ، ويقوضها في صراع لا نهاية له من أجل البقاء. أصبح جميع السكان تقريبًا زومبي متعطش للدماء.
ضربت نهاية العالم واجتاحت المدن مع المشي الميت. أسقط الجيش القنابل النووية في أكثر المناطق إصابة ، لكن فات الأوان. كان الوباء خارج نطاق السيطرة. ضاع كل الأمل.
فر الناس من مدنهم بحثًا عن مأوى من القتلى المشي.
بدأوا في بناء الملاجئ للبقاء على قيد الحياة أيامهم الأخيرة في المشهد الجديد بعد المروع.
يقاتل. اجمع الموارد. قم ببناء الملجأ الخاص بك. ينجو!

قد تكون الأيام المظلمة مطلق النار التكتيكي!
تجمع Dark Days بين أبسط أجزاء ألعاب إطلاق النار والبقاء في لعبة واحدة.
مهمتك؟ قم ببناء ملجأك الأخير ، وجمع الموارد ، وصنع الأسلحة والمعدات ، وامسح جحافل من الزومبي الذين جاعوا للجسد البشري خلال عالم ما بعد المروع.
البقاء على قيد الحياة حتى النهاية ويعطي الأمل لخلق عالم بديل!

اليوم الأخير على الأرض: البقاء
مطلق النار على قيد الحياة الكوكب | يوم "> يوم القيامة على الأرض تدور حوله في عالم ما بعد نهاية العالم: في عام 2027 شهد العالم وباء لعدوى مجهولة دمرت معظم البشرية. ولم يتوقف عند هذا الحد. بدأ جميع القتلى يتحولون إلى الزومبي والناس الناجين الذين لديهم مقاومة في دمائهم يحاولون البقاء على أنقاض العالم العظيم.

والآن بقاء شخصيتك هو فقط في قوتك! راقب إحصائيات الحياة الخاصة بشخصيتك مثل الجوع والعطش ، وجمع موارد قيمة للصياغة ، وإنشاء أسلحة ونقل من أنواع مختلفة أو استخدام ما لديك في متناول اليد: خفاش أو علامة طريق. كل شيء سيكون متاحًا لقتل العشرات ... مئات ... آلاف الزومبي!

اهزم المتسللين على أرضك ليس فقط مع قوتك ولكن أيضًا ماكرة - قم ببناء التحصينات باستخدام الفخاخ أو قم بالهجوم على مناطق الناجين الآخرين من أجل نهب وموارد نادرة. في أي حال يمكن للناس أن يفعلوا أي شيء من أجل البقاء.

سيكون لدى معجبين المتشددين الكثير لمحاولة القيام به في المواقع الموسمية الصعبة. قبل الوصول إلى رحلة يائسة ، جهّز ناجيك بالسلاح الساحق الأول لاصطياد الحيوانات البرية وتدمير حشود من الزومبي المتحولين. يمكن للمرء أن يصل إلى الموقع الموسمي على وسيلة النقل المتاحة للصياغة. علاوة على ذلك ، إذا قمت بتمرير الجدار في الجزء الغربي من الخريطة ، فسوف تدخل موقع ويب حيث يرتدي زي خاص ، ستكون جاهزًا للتفاعل مع لاعبين آخرين.


أيام الاضمحلال
في ربيع عام 2028 ، سمع صوت قتل مسلس مرعب في مدينة الواحة ، يحكمه معهد X. لكنها كانت بعيدة عن أ

ناتى الان الى التحميل 









ارسلها لاصدقائك !
fav image