1. افضل 5 العاب

6 العاب سوف تقضي على لعبة PUBG لهواتف الاندرويد 2020

وداعا ببجي! 6 العاب سوف تقضي على لعبة PUBG لهواتف الاندرويد 2020


اضطراب رقم 1
قد تكون الفوضى لعبة حركة تستند إلى فرق حيث تواجه 100 لاعب. واجه حركة بلا توقف أثناء إطلاق النار البطل أثناء توحيد الجهود مع 4 أشخاص آخرين لتشكيل فريق من 5 لاعبين.

يضعك النهج الشامل لهذه اللعبة netease في عام 2030 عندما تواجه فصائل مختلفة في الصراع على الطاقة الذرية ، والمال - وفي الواقع - الموارد. هذه اللعبة تشبه إلى حد بعيد APEX Legends من حيث نوع الشعور الجمالي في كل من البيئة وبالتالي أنظمة الألعاب التي تقدمها للمستخدمين. تم توثيقه ، كل شخصية في Disorder تأتي بمجموعة من المهارات والميزات الخاصة بها.

ليس بعيدًا عن الرماة الآخرين من منظور Thalt ، يوفر Disorder أدوات التحكم النموذجية لهذه الرياضة من هذه الطريقة. تحرك نحو يسارك باستخدام عصا التحكم الافتراضية واطلاق النار على أي سلاح حصلت عليه باستخدام الزر الموجود على اليمين. من المثير للاهتمام أن كل شخصية لديها مهاراتها وأسلحتها وصفاتها الفريدة ، وبالتالي فإن تجربة اللعبة التي ستواجهها ببساطة مختلفة تمامًا عما اخترته عند البدء.

من حيث ديناميات اللعبة ، فغالبًا ما تكون هذه ليست لعبة معركة مألوفة لديك. عليك أيضًا الوصول إلى مجموعة من الأهداف على كل خريطة حتى تفوز ... مع تجنب نيران العدو. تستغرق هذه اللعبة ربع ساعة في المتوسط ​​، ستلاحظ أن هذه اللعبة لا تختلف عن غيرها من ألعاب موبا مثل Arena of Valor و Vainglory و APEX Legends.

بشكل عام ، يوفر Disorder لعبة تصويب الشخص الثالث وقيم الإنتاج المتميزة مع طريقة لعب متنوعة ومسلية للبدء.


بطل السوبر ميكا رقم 2
قد يكون Super Mecha Champions لعبة حركة متعددة اللاعبين تقريبًا مثل PUBG Mobile و Fortnite و Garena Free fire. مرة أخرى ، تواجه 100 معارض حتى يبقى شخص واحد على قيد الحياة ، ولكن هناك تغيير بسيط. ستشعر بالخوف الشديد والمباريات التي لا نهاية لها كلما قفزت وراء عناصر التحكم مع رجال آلن - كما لو كنت في إيفانجيليون.

كما هو متوقع ، فإن لعبة Super Mecha Champions تشبه إلى حد كبير ألقاب المعركة الملكية المقابلة. الأمر متروك لك للبقاء على قيد الحياة ومقاومة جميع أعدائك في الجزيرة التي تصبح أصغر وأصغر كلما لعبت. حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة ، عليك اختيار أطنان من الأسلحة الممكنة ، وانتشرت في جميع أنحاء الجزيرة. حافظ على روح الدعابة الخاصة بك لتبقى على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة واحترس من قضاء قدر كبير من الوقت خارج منطقة اللعب ، لأنه سينهي شريط الصحة الخاص بك بسرعة.

الفرق الرئيسي خلال لعبة الكمبيوتر هذه مع الألقاب المشابهة الأخرى هو أنه يتضمن احتمال السيطرة على حشد من الروبوتات العملاقة. في الواقع ، يمكن لكل شخصية من شخصيات Super Mecha Champions استدعاء ماتشا الخاصة به للقتال من الداخل. لتنشيط هذه القوة ، يجب عليك انتظار هدف مليء بالتسميات ، على الرغم من أنك ستحمّلها بسرعة أكبر للاستقرار في بعض العناصر المحددة أو بتدمير أعدائك. إن استدعاء الروبوتات يجعل معدل البقاء على قيد الحياة أعلى بكثير بسبب القدرة الكبيرة على التدمير التي يمكنك استخدامها ببساطة.

قد يكون بطل السوبر ميكا معركة ملكية رائعة. إنه جمال شخصي كافٍ للهروب من العصابة لألعاب مشابهة ، مصنوعة لكل لعبة رائعة مع جماليات متحركة وصور رائعة. اقفز إلى عالم حركة لا يمكن إيقافه ستستمتع به ببساطة وجهاً لوجه أو كفرق.


Garena Free Fire رقم 3

Free Fire هي لعبة الرماية وإطلاق النار الأكثر إمتاعًا المتوفرة على الهواتف المحمولة. في كل 10 دقائق ، يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة للتنافس مع حوالي 49 لاعبًا آخر ، معظمهم يبحثون عن طرق للفرار من الأعداء. للبدء ، يختار اللاعب بحرية خط البداية ، من خلال المظلات الخاصة به لإلقاء الهواء ، وهدفه هو البقاء داخل المنطقة الآمنة قدر الإمكان. قم بقيادة المركبات لاستكشاف أجزاء من الخريطة العريضة ، والاختباء في الحفر ، وحظر عيون أعدائك عنها عن طريق الكذب تحت العشب ، وجعل كمينًا ، وقناصًا ، واستمر في الحياة. هناك هدف واحد فقط: أن تكون على قيد الحياة وتلبية قرار الواجب

لعبة من أجل السلام رقم 4
تعد Peacekeeper Elite واحدة من بين لقبين رسميين مدعومين من PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS تم إطلاقهما للسوق الآسيوية. هذا الإصدار ، على عكس PUBG Army Attack ، هو أقرب بكثير من اللعبة الأولى من Bluehole Studio.

لعبة تنقلك إلى أسفل خلال معركة ملكية حيث ستواجه 100 لاعب حقيقي ضد بيئة مغلقة حتى تسمح لمكانة واحدة فقط. للفوز ، يجب عليك التجول في جميع أنحاء الجزيرة أثناء تجميع المعدات التي تم إنشاؤها داخل منطقة اللعب ، والتي تنمو أصغر وأصغر لإجبار اللاعبين على الاقتراب من بعضهم البعض.

جميع عناصر اللعبة الأولى جميلة جدا. عناصر التحكم متشابهة ولكن تم تكييفها للشاشات التي تعمل باللمس ، والكائنات التفاعلية وعناصر اللعبة تعادل. سوف تدخل المباني ، وقيادة السيارات ، ونهب جثث ضحاياه.

قد يكون Peacekeeper Elite إصدارًا رائعًا من لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS التي تتكيف مع عنوان تجربة Android. خلال هذه الحالة ، وهذا يوحي

ناتى الان الى التحميل 









ارسلها لاصدقائك !