1. افضل 10 العاب

9 ألعاب ستبقى تنافس بعض حتى الموت.!! اعرفها الان

9 ألعاب ستبقى تنافس بعض حتى الموت.!! اعرفها الان 


اول لعبة PUBG
تعد لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG) لعبة royale متعددة اللاعبين على الويب تم تطويرها ونشرها بواسطة PUBG Corporation ، وهي شركة تابعة لشركة Bluehole الكورية لألعاب الكمبيوتر في كوريا الجنوبية. وتستند هذه الرياضة على التعديلات السابقة التي تم إنشاؤها من قبل بريندان "PlayerUnknown" غرين للألعاب الأخرى ، مستوحاة من الفيلم الياباني 2000 Battle Royale ، وتوسعت لتصبح لعبة قائمة بذاتها تحت الاتجاه الإبداعي غرين. داخل اللعبة ، يقوم ما يصل إلى مائة لاعب على الأقل بالمظلة في الجزيرة والبحث عن الأسلحة والمعدات لقتل الآخرين مع تجنب التعرض للقتل. تتناقص المساحة الآمنة المتوفرة في خريطة اللعبة بمرور الوقت ، مما يوجه اللاعبين الباقين على قيد الحياة إلى مناطق أكثر إحكاما لفرض المواجهات. آخر لاعب أو فريق يقف يفوز بالجولة.

تم إصدار Battlegrounds لأول مرة لنظام التشغيل Microsoft Windows عبر برنامج Beta للوصول المبكر لـ Steam في مارس 2017 ، مع إصدار كامل في ديسمبر 2017. كما تم إصدار هذه اللعبة بواسطة Microsoft Studios لـ Xbox One عبر برنامج Xbox Game Preview الخاص به في الشهر ذاته ، وبشكل رسمي تم إصداره في سبتمبر 2018. تم إصدار نسخة مجانية للهاتف المحمول لنظامي التشغيل Android و iOS في عام 2018 ، بالإضافة إلى منفذ PlayStation 4. Battlegrounds هي واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا والأكثر لعبًا على الإطلاق. أكثر من خمسين مليون نسخة في جميع أنحاء العالم بحلول يونيو 2018 ، مع أكثر من 400 مليون لاعب في المجموع عند تضمين النسخة المحمولة.

تلقت Battlegrounds مراجعات إيجابية من النقاد ، الذين وجدوا أنه على الرغم من وجود بعض العيوب الفنية للرياضة ، فقد قدمت أنواعًا جديدة من اللعب التي يمكن التعامل معها بسهولة من قبل لاعبين من أي مستوى مهارة ويمكن إعادة تشغيلها بشكل كبير. نسبت هذه الرياضة إلى الترويج لنوع معركة رويال رويال ، مع مجموعة متنوعة من الحيوانات المستنسخة الصينية غير الرسمية التي يتم إنتاجها بعد نجاحها. تلقت الرياضة أيضا العديد من الترشيحات لعبة العام ، من بين الجوائز الأخرى. أجرت PUBG Corporation العديد من البطولات الصغيرة وأدخلت أدوات في اللعبة للمساعدة في بث هذه الرياضة للمشاهدين ، لأنهم يريدون أن تصبح رياضة محبوبة. كما تم حظر هذه الرياضة في بعض البلدان بسبب ضررها وإدمانها على اللاعبين الشباب.

قانى لعبة فورت نايت

Fortnite هي لعبة كمبيوتر على شبكة الإنترنت تم تطويرها من قبل Epic Games وتم إصدارها في عام 2017. وهي متوفرة في ثلاثة إصدارات مميزة لأسلوب اللعب تشترك في استخدام محرك ألعاب ومكافئ عام مماثل: Fortnite: Save the planet ، لعبة تعاونية لإطلاق النار لمدة تصل إلى أربعة لاعبون لصد المخلوقات التي تشبه الزومبي والدفاع عن الأشياء بالتحصينات التي سيبنونها ؛ Fortnite Battle Royale ، هي لعبة رويال مجانية للمعركة حيث يقاتل ما يصل إلى 100 لاعب ليكون آخر شخص يقف ؛ و Fortnite Creative ، حيث يتم منح اللاعبين حرية كاملة في تكوين عوالم وساحات معركة. تم إصدار وضعي اللعبتين الأساسيتين في عام 2017 حيث تم إصدار عناوين الوصول والفنية المبكرة في 6 ديسمبر 2018. تم حفظ لعبة Save the planet فقط لنظام التشغيل Windows و macOS و PlayStation 4 و Xbox One ، بينما تم إصدار Battle Royale و artistic لـ تلك المنصات ، بالإضافة إلى أجهزة Nintendo Switch و iOS و Android.

على الرغم من نجاح المباراتين الرئيسيتين في ألعاب Epic Games ، إلا أن Fortnite Battle Royale حققت نجاحًا كبيرًا ، حيث جمعت أكثر من 125 مليون لاعب في عام واحد وكسبت العديد من الدولارات شهريًا ، ومنذ ذلك الحين أصبحت ظاهرة ثقافية.

لعبة كول اوف ديوتى
قد تكون Call of Duty بمثابة امتياز لعبة كمبيوتر مطلق النار من منظور شخص أول يتم نشره بواسطة Activision. ابتداءً من عام 2003 ، ركزت المجموعة أولاً على الألعاب الموضوعة في الحرب الثانية ، ولكن مع مرور الوقت ، شهدت السلسلة ألعاباً تم ضبطها في أوقات ، وسط الصراع ، وعوالم مستقبلية ، ومساحة. تم تطوير الألعاب لأول مرة بواسطة Infinity Ward ، ثم أيضًا بواسطة Treyarch و Sledgehammer Games. تم إجراء العديد من الألعاب العرضية والألعاب المحمولة بواسطة مطورين آخرين. صدر العنوان الأهم حديثًا ، Call of Duty: Modern Warfare ، في 25 أكتوبر 2019.

ركزت السلسلة في الأصل على إعداد الكوكب في الحرب العالمية الثانية ، حيث طورت إنفينيتي وارد اللقبين الأساسيين (2003) والثاني (2005) ضمن السلسلة وتطور Treyarch الثالث (2006). قدمت لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare (2007) بديلاً وحديثًا ، وأثبتت أنها اللقب الرائد لهذه السلسلة ، حيث صنعت سلسلة Warfare الفرعية العصرية. أثرت إرث اللعبة أيضًا على إنشاء نسخة مجددة ، تم إصدارها في عام 2016. تم إنشاء إدخالين آخرين ، Modern Warfare 2 (2009) وثلاثة (2011). تلقت السلسلة الفرعية عملية إعادة تمهيد ناعمة مع Modern Warfare في عام 2019. طورت Infinity Ward أيضًا مباراتين خارج السلسلة الفرعية Warfare العصرية ، Ghosts (2013) و Infinite Warfare (2016). قام Treyarch بعمل لعبة أخيرة تستند إلى الحرب العالمية الثانية ، World at War (2008) ، قبل إطلاق Black Ops (2010) ، ومن ثم أنشأ سلسلة Black Ops الفرعية. ثلاثة مداخل أخرى ، Black Ops II (2012) و III (2015) و 4 (2018) ، تم تصنيعها. لقد طورت ألعاب Sledgehammer Games ، التي كانت من بين المطورين المشاركين في لعبة Warfare 3 المعاصرة ، ر


ناتى الان الى التحميل 










ارسلها لاصدقائك !
fav image