كود سري لن تصدق ما سيحدث عندما تكتبة فى هاتفك.!!

كود سري لن تصدق ما سيحدث عندما تكتبة فى هاتفك.!!


اول تطبيق Edge Light Colors
حافة الإضاءة لأي تطبيق هاتف أندرويد لديه واجهة هائلة لاستخدامها وتجعل شاشة هاتفك المحمول رائعتين تمامًا مع إضاءة جذابة.
لا يستهلك هذا التطبيق مزيدًا من البطارية ويضيف زوايا دائرية سلسة ومبهجة إلى الشاشة.
تقدم Edge Lighting العديد من الإعدادات التي تسمح لك بضبط لون إضاءة اللدغة وعرضها وتغيير خلفية الشاشة:
-> يمكن التعديل على العديد من أنواع الشاشات: الإضاءة لشاشة Infinity U ، Infinity V ، شاشة العرض ، Infinity O ، ...
-> حافة الإضاءة اللون
-> حافة الإضاءة العرض
-> تخصيص التأثير: القلب ، نقطة ، ...
-> EdgeLight خلفيات حية.
-> يتيح لك التخصيص على جميع الأجهزة: Galaxy s10، plus، note 10، ...

ثانى تطبيق Dark Mode

يساعد هذا التطبيق على تنشيط الوضع الليلي لنظام Android على الأجهزة التي لا توفر هذه الميزة ضمن إعدادات النظام.

لن يعمل هذا التطبيق على جميع الأجهزة لأن بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية قد عطلت أو حظرت هذه الميزة للأجهزة الخاصة به!

هذه الأسئلة الشائعة تجيب على أهم الأسئلة الشائعة:
https://darkmode.maju.systems/faq


منذ 21 نوفمبر 2019 ، تتحول بعض أجهزة Samsung Galaxy بشكل متكرر إلى وضع ضوء الشمس ، وهذا ليس غالبًا مع تطبيق الوضع المظلم ولكن مع تطبيق البريد الإلكتروني من قبل Samsung.

ثالث تطبيق Timer Lock
قفل الموقت

استخدم قبو المؤقت هذا لتغطية الصور وإخفاء الصور وإخفاء مقاطع الفيديو واستخدام قفل التطبيق سراً داخل التطبيق.

لن يعتقد أحد أن هناك قبوًا مؤمّنًا تمامًا يختبئ ببراعة في ساعتك.

يضم Timer Lock قبوًا قويًا ، والذي يحمي جميع الصور ومقاطع الفيديو المحمية بشكل شامل ، مع توفير إمكانية استخدام لا مثيل لها.

تحدق العيون تعرف على قفل التطبيق الذي تستخدمه ويجب إلغاء التثبيت لمقاطعة أمانك. ويهدف هذا خزانة التطبيق على مدار الساعة بسيطة. Timer Clock vault - يفتح تطبيق Gallery Lock فقط عن طريق الوقت السري الذي تحدده أنت الآخر ، ومن الحكمة أنه يعمل كساعة بسيطة. وبهذه الطريقة ، لا يعلم أحد أن هاتفك قد قام بتثبيت قفل المعرض وستقوم بإخفاء الصور سرا للبقاء في مأمن من الآخرين من خلال هذه الساعة الذكية.

قبو شديد الأمان للصور ومقاطع الفيديو المخفية على مدار الساعة مع تطبيق TimerLock الجديد ، ليس فقط الساعة الخالدة مع وظيفة الإنذار ، ولكن أيضًا قبو الأمان العالي لصورك ومقاطع الفيديو الشخصية. قبو نفسها غير مرئية تماما ، مخبأة داخل تصميم على مدار الساعة.

جرّب قفل تطبيق Timer Locker وإخفاء الصور حتى لا تظهر الصور المخفية في معرض الصور.

مع أحدث تقنيات الأمان ، يحافظ Timeer Locker على جميع صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك آمنة عسكريًا ، لأن محتويات القبو بأكملها مشفرة باستخدام الخوارزمية القوية.

رابع تطبيق WhatsBubble

يجلب WhatsBubble رؤوس محادثات الدردشة / الدردشة لتطبيقات المراسلة الاجتماعية. اسأل أصدقائك وعائلتك في أي مكان وفي أي وقت وفي أي تطبيق باستخدام WhatsBubble! تصبح الدردشة أكثر إثارة وأسهل مع WhatsBubble. دردش دائمًا معك على WhatsBubble! إنه تطبيق Android فريد يعزز تجربة الدردشة لديك. يقوم WhatsBubble بإنشاء فقاعات الدردشة / فقاعات الدردشة لتطبيقات المراسلة الاجتماعية.

قد يكون تطبيق WhatsBubble تطبيقًا بسيطًا للغاية ولكنه فعال للاستخدام. كل ما ترغب في محاولة فتحه هو WhatsBubble ، وتدريب عدد من الشرائح ، وإعطاء بعض الأذونات اللازمة ، وتكون جاهزًا. الآن لديك فقاعات الدردشة / رؤساء الدردشة لتطبيقات المراسلة الاجتماعية.

يتيح لك WhatsBubble تلقي رسائل تطبيق المراسلة الاجتماعية وتخطيها بصمت ، دون الظهور على الإنترنت في فقاعات Chat-Heads ، بالإضافة إلى ذلك ، سوف تستجيب لهذه الرسائل.

عندما تتلقى رسالة من تطبيق المراسلة الاجتماعية ، ستظهر فقاعة نقاش على شاشة هاتفك المحمول. ستقوم بالنقر فوق فقاعة الدردشة لفتح نافذة الدردشة ، ثم سترد على الرسالة الحالية حتى بدون فتح تطبيق المراسلة الأول. يخفي WhatsBubble آخر حالة تم مشاهدتها ، وإن كنت تتحدث مع أشخاص لأنه بمجرد قيامك بالدردشة من فقاعة الدردشة ، فلن يقوم بتحديث الحالة الأخيرة التي رأيتها.

WhatsBubble يأتي مع أدوات التخصيص التي ربما. نافذة دردشة WhatsBubble قابلة للتخصيص بالكامل ، ستقوم بتغيير تصميم نافذة الدردشة كما يحلو لك ، نافذة الدردشة مع الألوان المفضلة وخلفيات الرسائل. يحتوي WhatsBubble على العديد من الإعدادات لتشكيل الدردشة أسهل من أي وقت مضى. استكشف قسم الإعداد ، حيث ستجد بعض المواد الرائعة لتحسين مظهر فقاعة المحادثة وسلوكها.

يقدم WhatsBubble ميزة بديلة تسمى Message Preview & Instant Reply. عندما تظهر رسالة ، ستقدم لك فقاعة الدردشة معاينة قصيرة المدى لتلك الرسالة ، وسوف تقوم بالنقر فوق هذه المعاينة للرد عليها في الحال.

يدعم WhatsBubble الآن 11 لغة ، والتي تشمل الإنجليزية والهندية والصينية والإسبانية والعربية والروسية والبرتغالية والفرنسية والإندونيسية والألمانية واليابانية.

خامس تطبيق zDialer

يقوم Dialer Vault - VaultDroid Hide Photo Video OS 10 بتأمين صورك ومقاطع الفيديو الشخصية والسرية الخاصة بك أو أي ملف تريده على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android باستخدام البريد السريع

ناتى الان الى تحميل التطبيقات

zDialer

Edge Lighting Colors

Dark Mode‏

Timer Lock

WhatsBubble‏




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-