1. نشرة العابك

وأخيرا لعبة FIFA 21 ..!!

هل لعبة FIFA 21 نزلت..!؟


كما هو حتمي ، سوف نتلقى لعبة FIFA أخرى هذا العام ضمن نوع FIFA 2021 ، أو يعتمد FIFA 21 على نهج EA تجاه اتفاقية التسمية. تم استقبال FIFA 20 بشكل جيد ، بشكل عام ، حيث قدم مجموعة من أحدث الميزات وضبط بعض المناطق التي تفتقر إلى اللعبة الرائعة ، ولكن لا تزال هناك بعض النقاط الشائكة التي سيرغب المشجعون في التأكد من تحسينها خلال التكرار التالي.

في مراجعتنا للعبة FIFA 20 ، تحدثنا عن كيفية إضافة فولتا ، وتعديلات الدفاع ، وبالتالي الصوت الكهربائي ساعدها على التميز بعد سنوات من التحديثات الضئيلة ، لكن بصريا لا تزال الرياضة لا تبرز سنة بعد سنة ، وبالتالي الوضع الوظيفي في حاجة ماسة إلى التحديث. مع التقاط PES في أعقاب اللعب (وإزالة من اتفاقيات الترخيص التي كانت في الماضي ذات مرة البكر) ، لا يمكن أن يكون أقرب عملاقين من ألعاب كرة القدم أقرب.

لذلك سنقوم بمراجعة كل ما نعرفه جميعًا حتى الآن عن FIFA 21 - التي تتخصص في تاريخ الإصدار المحتمل ، والإصدار المحتمل عبر الأنظمة الأساسية وما نود أن نراه من الإدخال التالي لـ EA خلال هذا الامتياز الرياضي الأسطوري. هل ستضع نسخة هذا العام المسافة بين PES و FIFA أو ستقربهم أكثر من أي وقت مضى؟

تاريخ إصدار FIFA 21
على الرغم من عدم تحديد تاريخ إصدار محدد لـ FIFA 21 حتى الآن ، إلا أننا نتخيل أنه سيتبع جدول إصدار مكافئًا مثل السنوات السابقة ، والذي يضع عادةً لعبة FIFA السنوية في غضون أسبوعين من شهر سبتمبر.

تم الكشف عن FIFA 20 في يونيو وتم إطلاقه في 27 سبتمبر 2019 ، مع إطلاق FIFA 18 في 28 سبتمبر من العام السابق. لذلك سنقدر بشكل معقول أنها ستصل إلى رفوف المتاجر حول هذين التاريخين ، لذا قم بإعداد محفظتك ، معجبين FIFA.

هل سيكون FIFA 21 متعدد المنصات؟
بالنظر إلى أننا سنخمن تاريخ إصدار FIFA 21 لفترة من الوقت في سبتمبر 2020 ، يجدر النظر في ما إذا كانت الرياضة ستكون عبر منصة أو لا. ستنخفض PS5 و Xbox Series X خلال موسم العطلات (بين أكتوبر وديسمبر 2020) ، مما يضع FIFA 21 في بيئة محفزة.

بالنظر إلى أن كل من سوني ومايكروسوفت تحدثتا عن أهمية التوافق العكسي ، فإننا نتوقع التأكد من أن الرياضة تقفز إلى وحدات التحكم الجديدة في مرحلة ما ، على الرغم من أنها مجرد إصدار رقمي ومادي مطور من FIFA 21.

كل ما نعرفه هو أنه من المفترض أن يعمل بشكل أفضل. من غير المحتمل أن ترغب EA في حضور عام مدني آخر لوضع لعبتها على لوحات المفاتيح من الجيل التالي نظرًا لشعبيتها السنوية المذهلة ، لذلك من الآمن إلى حد ما افتراض أن FIFA 21 سيظهر على وحدات التحكم الجديدة بشكل أو بآخر - نأمل في وقت أقرب بدلا من لاحقا.

إذا كنت تعيد عقلك إلى بداية جيل وحدة التحكم هذا ، وبالتالي إطلاق Xbox 360 ، فستتذكر أنه يضم لعبة FIFA حصرية في FIFA 06: Road to the planet Cup ، لذا من يدري ، قد يكون هناك شيء مشابه في أعمال يورو 2020.

FIFA 21: ما نود التأكد منه
FIFA 20 هي بالتأكيد واحدة من الألعاب الأعلى ضمن سلسلة FIFA ، وهي بحد أدنى في الذاكرة الحديثة. أضافت مجموعة واضحة من الأنظمة ، وأنماط جديدة مثل Volta وعدد قليل من التعديلات الذكية للذكاء الاصطناعي داخل اللعبة للحفاظ على الأشياء مثيرة للاهتمام ، ومعالجة المشاكل التي أثارها اللاعبون. ومع ذلك ، هناك دائمًا شيء آخر يجب تحسينه أثناء المباراة باستخدام أنظمة المتاهة هذه.

المزيد من ألعاب الشوارع
على الرغم من أن فولتا كانت بداية ممتازة ، إلا أنها كانت على حافة الألم المذهل لشارع FIFA Street ، لذلك إذا كانت EA مستعدة لتكرار وتحديث Volta وجعلها أكثر سخافة وحسية ، فنحن على يقين من أنها قد تسقط في عاصفة. دمج كل من لعبة الطريق وبالتالي كرة القدم الواقعية التي يفهمها FIFA سيخلق قيمة أكبر للاعب خلال دورة الإصدار السنوية.

تحسين الوضع الوظيفي
فيما يتعلق بما تم طلبه بشدة بعد إطلاق اللعبة السابقة ، فقد شجع اللاعبون على تحديث الوضع الوظيفي الذي يفتقر إليه الآن ، وهي مؤسسة FIFA التي تحتاج أيضًا إلى بعض التلميع. على الرغم من الميزات الجديدة التي تمت إضافتها في FIFA 20 ، من الواضح أن النظام يحتاج إلى بعض الإصلاح الشامل لمنعه من الشعور بمثل هذا الألم المؤلم والضعيف على أساس سنوي.

ترقيات بصرية
أبعد من ذلك ، بدأ من الواضح أن الترقيات المرئية بين كل FIFA بالقرب من الجزء العلوي من جيل وحدة التحكم هذه أصبحت ضئيلة ، مما يعني أنه قد يكون من الرائع التأكد من حدوث تغيير ذي مغزى في الدقة الرسومية في FIFA 2021. قد يكون هذا نتيجة لذلك من وصول أحدث وحدات التحكم ، التي تفتخر بميزات مثل تتبع الأشعة ، وجودة صوت أفضل ومحركات أقراص SSD لسرعات تحميل أسرع ، والتي من المفترض أن تكون التغيير الملحوظ الأول.

اتفاقيات الترخيص
بالطبع ، قد يكون من اللطيف التأكد من أن FIFA يستعيد اتفاقيات الترخيص الخاصة به ، لذلك لا نحتاج إلى خسارة يوفنتوس أمام PES خلال التكرار التالي ، أيضًا لأن الملاعب الحصرية مثل Camp Nou التي كانت مفقودة من إصدار العام الماضي. بالإضافة إلى ذلك ، أصبح Ultimate Team مصدر قلق متزايد مع المعجبين ، أكثر من أي وقت مضى بفضل t

ناتى الان الى تحميل اللعبة 





ارسلها لاصدقائك !
fav image