1. نشرة العابك

شركة Garena تطلق Free Fire Max لجميع هواتف الاندرويد | انسي PUBG

شركة Garena تطلق Free Fire Max لجميع هواتف الاندرويد | انسي PUBG


قد تكون Garena Free Fire (يشار إليها أيضًا باسم Free Fire Battlegrounds أو ببساطة Free Fire) لعبة معركة ملكية متنقلة ، تم تطويرها ونشرها بواسطة Garena Studios. [3] [4] تم إصدار لعبة الإصدار التجريبي في 20 نوفمبر 2018 لأجهزة Android وتم إطلاقها رسميًا في 4 ديسمبر 2018 لأجهزة Android و iOS. لقد تجاوزت 500 مليون عملية تنزيل على Google Play في عام 2020 مما يجعلها واحدة من أهم ألعاب Battle Royale الشهيرة على الهاتف المحمول.

اعتبارًا من نوفمبر 2019 ، أصبح للرياضة أكثر من 450 مليون مستخدم مسجل وحققت أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم. 

تتكون اللعبة من ما يصل إلى 50 لاعبًا يسقطون من مظلة على جزيرة بحثًا عن أسلحة ومعدات لقتل اللاعبين المعاكسين. اللاعبون ليبراليون ليختاروا موقع البداية ، ويأخذوا الأسلحة والإمدادات لزيادة عمر المعركة. 

وصل Free Fire إلى أكثر من 500 مليون عملية تنزيل [6] على أجهزة Android في فبراير 2020 ، لتصبح واحدة من أهم ألعاب Android التي تم تنزيلها لعام 2019. [7] بفضل شعبيتها ، حصلت الرياضة على جائزة "أفضل لعبة تصويت شعبية" من متجر Google Play في عام 2019. 

Garena Free Fire هي لعبة معركة مغامرة ومغامرة عبر الإنترنت يتم لعبها من منظور شخص.

عندما ينضم اللاعب إلى لعبة ، سيدخل طائرة ، والتي يمكنها التحليق فوق جزيرة اللعب. أثناء تحليق الطائرة فوق الجزيرة ، يمكن للاعب القفز حيث يحتاجون ، وبالتالي السماح لهم بالاستقرار في مكان استراتيجي للهبوط بعيدًا عن الأعداء. بعد الهبوط ، يجب على اللاعب بعد ذلك إلقاء نظرة على الأسلحة وعناصر المنفعة. غالبًا ما يتم العثور على المعدات الطبية والأسلحة المتوسطة والضخمة والقنابل اليدوية وغيرها من العناصر المميزة في جميع أنحاء الجزيرة. هدف الكلمة الأخير للاعب هو البقاء على قيد الحياة في جزيرة بحد أقصى خمسين -51 لاعبًا عبر الإنترنت ؛ هذا يحتاج إلى القضاء على جميع الخصوم الذين يواجههم اللاعب على طول الطريق وضمان أنهم الناجين الوحيد المتبقي.
يمكن للاعبين الذين يمتلكون Free Fire العادي مواصلة اللعب بشكل طبيعي ، وستبدأ حسابك في كل من Free Fires ، ولن يمنعك هذا الإصدار من التلاعب مع أصدقائك من الإصدار التقليدي!

لوبي جديد مذهل ، داخل القائمة تستمر الشخصية في المشي ، كانت هناك بعض الأشياء التي تغيرت وأصبحت أكثر ، ليس لدينا توقعات بموعد وصول جميع اللاعبين ، ولكن تذكر أننا سنذكر كل شيء تغيرت التي تمت إضافتها إلى Free Fire Max.
لن يحل محل Free Fire الحالي ، سيكون فقط نسخة محسنة ستكون Garena مسؤولة قريبًا عن جميع اللاعبين ، حتى الآن لم يتمكن سوى عدد قليل من اللاعبين من الوصول.

رابط اللعبة من هنا 

ارسلها لاصدقائك !
fav image