وأ خيرا لعبة PES 2021 .!!

وأ خيرا لعبة PES 2021 .!!


ربما كان قد تم فقط بضعة أشهر منذ إصدار الإصدار الكامل من "eFootball PES 2020" على منصات مختلفة. لكن ليس من السابق لأوانه بالنسبة لعشاق ألعاب الكمبيوتر توقع ما هو التالي لـ "PES 2021" من حيث الرسوم المتحركة وميزات اللعب.

التقارير المبكرة واعدة. من المتوقع أن يبدأ كونامي محركه الجديد في تطوير "PES 2021". وفي الوقت نفسه ، ساعد المشجعون أيضًا المطورين من خلال سرد رغباتهم في الحصول على اللقب لاحقًا.

طريقة لعب PES 2021: هل هناك صور محسّنة عبر محرك بديل؟

تم تطوير "eFootball PES 2020" باستخدام Fox Engine البالغ من العمر 6 سنوات ، والذي تم استخدامه أيضًا من قبل Konami منذ "Pro Evolution Soccer 2014." ليس من المستغرب لماذا يواجه Konami الآن أسئلة حول ما إذا كان يخططون للانتقال إلى محرك بديل لـ "PES 2021" أم لا.

قد يتم الإعلان عن اللعبة التالية أو إطلاقها على شفا إطلاق لوحات التحكم من الجيل التالي من أجهزة Xbox و Sony PlayStation. قد يضيف ذلك إلى كونامي للبدء في التفكير في محرك بديل للحصول على صور أفضل بكثير على "PES 2021" والتي سيتم تشغيلها على مواصفات الأجهزة الثقيلة.

قال Kei Matsuda من Konami في السابق لـ WinPes إنهم يخططون لتوظيف محرك جديد لسلسلة ألعاب الكمبيوتر "على المدى الطويل". بينما لم يحدد ما إذا كان ينطبق على "PES 2021" ، أضاف ماتسودا أن التغيير "لن يحدث" حتى يتم بيع جيل بديل من وحدة التحكم داخل السوق. أوضح ماتسودا أن كونامي سيواصل استخدام Fox Engine في وحدات التحكم بالجيل الحالي.

أدت المقابلة إلى تفسير أن Konami سيستخدم Fox Engine على "PES 2021" والعناوين المستقبلية الأخرى التي سيتم إطلاقها على أنظمة Xbox One و PlayStation 4. من المتوقع أيضًا ، وفقًا لمقابلة ماتسودا ، أن يتم إصدار عناوين PES اللاحقة على PlayStation 5 وبالتالي قد يتم تطوير منتج Xbox Project Scarlett على محرك جديد تمامًا.

تاريخ إصدار "PES 2021": متى تتوقع لعبة جديدة

من المبكر للغاية بالنسبة لشركة كونامي أن تناقش رسميًا "PES 2021". ولكن مثل غيرها من سلسلة ألعاب الكمبيوتر المحاكاة الرياضية ، فإن تواريخ إصدار العنوان الرئيسي "PES" متسقة على مر السنين. بعد ذلك ، من غير المتوقع توقع إصدار العنوان التالي بالكامل خلال الربع الثالث من عام 2021 أو في وقت ما في الخريف على الأحدث.

ناتى الان الى التحميل 









حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-