وأخيرا: تحميل جميع نسخ PUBG لهواتف الاندرويد اخر تحديث

وأخيرا: تحميل جميع نسخ PUBG لهواتف الاندرويد اخر تحديث


PUBG MOBILE (KR) هو أن النسخة الكورية من PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS مبهجة ساحة المعركة. خلال هذا الإصدار من الرياضة ، ستلعب كضيف أو تسجل الدخول باستخدام Facebook أو Twitter أو Google.

في هذه اللعبة ، عليك أن تطلب جزءًا خلال "معركة ملكية" حيث يتنمر 100 لاعب حقيقي خلال محيط مغلق حتى يتمكن شخص واحد فقط من البقاء على قيد الحياة. لكي تنجح ، عليك أن تتجول في المكان بينما تجمع أبسط الأسلحة الممكنة مع ضمان البقاء داخل الملعب ، والذي يتقلص بانتظام مع مرور الدقائق.

في PUBG MOBILE (KR) ، ستجد عمليا جميع العناصر من إصدار PUBG المكتبي الأول. قد يكون النظام تكيفًا دقيقًا للنظام الأول ، وبالتالي ينطبق الشيء نفسه على الطقس وأغراض الرياضة التي يمكنك ببساطة التفاعل معها. ستدخل المباني ، وتتسلق السيارات ، وتستخدم مناظير التلسكوب ، وتستخدم أدوات العناية ، وتسلق الجدران ، وما إلى ذلك.

باستخدام ميزة الإعدادات ، ستقوم بضبط مقدار تفاصيل الرسومات ، مما يتيح لك تنويع مظهر الرياضة بما يتوافق مع ما يمكن لجهازك التعامل معه. ستقوم أيضًا بتخصيص عناصر التحكم بمجرد أن تكون على قدميك أو أثناء عربة التسوق.

PUBG MOBILE (KR) يتيح لك التكيف التكيفي لأول معارك PLAYERUNKNOWN'S الاستمتاع بأوضاع لعب مختلفة: بمفردها أو في فرق. إذا كنت تلعب في فرق ، فستطلب أيضًا من أصدقائك استخدام ميكروفون الهاتف الذكي.

PUBG MOBILE (VN) هي النسخة الفيتنامية من لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS على الهواتف الذكية. إنه إصدار مخصص لسكان هذا البلد في جنوب شرق آسيا يمكنك ببساطة الوصول إليه كضيف أيضًا لتقديم نفسك باستخدام الشبكات الاجتماعية مثل Google.

تتحدى لعبة المغامرة هذه أن تطلب المشاركة في المعارك التي تجمع ما يزيد عن 100 لاعب حقيقي تحتاج ببساطة إلى التنمر عليه في جزيرة منعزلة حتى ينجو واحد منهم فقط. لتكون الناجي الوحيد ، ستحتاج إلى التنقل عبر المشاهد ، وجمع أكبر عدد ممكن من الأسلحة وتأكيد أنك ببساطة لم تدمر من قبل بقية اللاعبين. ستنكمش المنطقة الرياضية التي ستصل إليها بمرور الوقت ، وستصبح المعارك شرسة أكثر فأكثر.

سيلاحظ معجبو لعبة PUBG الأولى بعض الاختلافات بين المباراتين. ومع ذلك ، فإن النظام أيضًا لأن الأشياء والعناصر التي يمكنك ببساطة التفاعل معها تظل تكيفًا مثاليًا لما تعرفه في الإصدار الأصلي. ستكون مستعدًا حتى لإدخال أنواع مختلفة من المباني ، وآلات القيادة ، وتزيين أسلحتك ببعض الملحقات ، واستخدام أدواتك ، وما إلى ذلك.

تتكيف هذه اللعبة بشكل مثالي مع الهواتف الذكية ، وذلك بفضل خيارات الإعداد المتنوعة التي توفرها لك. وبالتالي ، ستكون جاهزًا لتعديل التقنيات المرئية أيضًا لتخصيص عناصر التحكم حتى تحصل على تجربة لعب تتناسب مع رغباتك. ولا تفوت أن تقول هنا أن هذا الإصدار يأتي باللغة الفيتنامية لأن اللغة الرئيسية.

(PUBG MOBILE (VN) هي معركة هائلة من لعبة الملوك على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، وهي استنساخ هائل لأول لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS. إنها لعبة بها أوضاع لعبة مختلفة والعديد من الخرائط والعديد من خيارات التخصيص. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تختار اللعب خلال فريق ، فهو يسمح لك بالتحدث مع أعضاء فريقك من خلال ميكروفون الهاتف الذكي. إنه إصدار ممتاز ومخصص خصيصًا للاعبين الذين يتحدثون اللغة الفيتنامية.
تتطلب أندرويد 4.3 أو أحدث
Peacekeeper Elite هو واحد من بين عنوانين رسميين مدعوين من PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS تم إطلاقهما للسوق الآسيوية هذا الإصدار ، على عكس PUBG Army Attack ، أقرب إلى اللعبة الأولى من Bluehole Studio.

لعبة تقضي عليك خلال معركة ملكية حيث ستواجه 100 لاعب حقيقي ضد بيئة مغلقة حتى تسمح بوضع واحد فقط. للفوز ، عليك أن تتجول حول الجزيرة أثناء جمع المعدات التي تم إنشاؤها داخل منطقة اللعب ، والتي تنمو أصغر وأصغر لإجبار اللاعبين على الاقتراب من بعضهم البعض.

جميع عناصر اللعبة الأولى جميلة جدًا. عناصر التحكم متشابهة ولكن تم تكييفها لشاشات اللمس ، والأشياء التفاعلية وعناصر اللعبة متكافئة. ستدخل المباني ، وتقود المركبات ، وتنهب جثث ضحاياك.

قد يكون Peacekeeper Elite إصدارًا رائعًا من PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS والذي يتكيف مع عنوان تجربة Android. خلال هذه الحالة ، يقترح هذا المهام اليومية والأحداث الخاصة لتحفيز اللعب اليومي من خلال تقديم المكافآت.
بقلم إريكا أوكومورا
ملاحظات
اللعبة في الصين. ستحتاج إلى حساب WeChat أو QQ لتشغيله. كلاهما مجاني.

 المتطلبات
يتطلب أندرويد 4.4 أو أحدث

ناتى الان الى التحميل 















حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-