1. نشرة العابك

شركة Rockstar حذفت GTA IV.!!هل بسبب فيـ ـروس كـ ـورونا؟😨

شركة Rockstar حذفت GTA IV.!!هل بسبب فيـ ـروس كـ ـورونا؟😨


اليوم ، استبدلت Rockstar GTA IV و GTA: Episodes from Liberty City بـ GTA IV: Complete Edition ، والتي يمكنها تجميع الألعاب المذكورة 2 في لعبة واحدة فقط.

قام Rockstar بهذه الخطوة أثناء الإشارة ، بما في ذلك من خلال ضمان أن كلا من GTA IV و GTA: الحلقات من لاعبي Liberty City سيستمتعون بأكبر قدر ممكن من الرياضة بعد توقف Microsoft عن دعم الألعاب لـ Windows Live. وجاء البيان الذي نشر على الموقع الرسمي للشركة على النحو التالي:

بدءًا من سانت جوزيف ، 2020 ، ستحل Grand larceny Auto IV: Complete Edition محل Grand larceny Auto IV و grand larceny Auto: حلقات من Liberty City أينما كانت متاحة حاليًا رقميًا. ستتوفر Grand larceny Auto IV: Complete Edition أيضًا عبر محرك Rockstar Games Launcher.

وأشار البيان أيضًا إلى أن كل ملف من ملفات الأرشيف في الألعاب السابقة ستكون متوافقة تمامًا مع GTA IV: Complete Edition ، وستكون الإنجازات متاحة أيضًا بمجرد وصول الرياضة إلى اللاعبين وكل مستخدم سبق له GTA IV. أو GTA: الحلقات من Liberty City ستكون جاهزة لتنزيلها مباشرة ومجانية ، يمكن للاعبين الذين يمتلكون أيًا من المباراتين المثبتتين على أداة تنزيل التحديث الجديد ، والذي يمكنه تحويل الرياضة إلى إصدار كامل .

في 24 مارس ، ستكون الرياضة متاحة للشراء من خلال متجر Steam أيضًا لأن متجر Rockstar Games Launcher الجديد ، بينما يمكن للاعبين الذين لديهم "CD Keys" تنزيل هذه الرياضة تنشيطها من خلال Rockstar Games Launcher وتنزيل الرياضة مباشرة.

اعتبارًا من شهر أبريل المقبل ، سيكون اللاعبون الذين اشتروا الرياضة من خلال متجر الألعاب لـ Windows Live الرقمي جاهزين لتنزيل هذه الرياضة مجانًا من Rockstar Games Launcher من خلال ربط حساب Social Club بها.
ارسلها لاصدقائك !
fav image