1. العاب حرب

وأخيرا تحميل لعبة Tomb Raider للاندرويد نسخة PS4 من ميديا فاير

وأخيرا تحميل لعبة Tomb Raider للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير 


قد يكون Tomb Raider ، المشار إليه أيضًا باسم Lara Croft: Tomb Raider بين عامي 2001 و 2007 ، امتيازًا إعلاميًا نشأ بسلسلة ألعاب كمبيوتر مغامرات الحركة التي أنشأتها شركة الألعاب البريطانية Core Design. كان الامتياز المملوك سابقًا لشركة Eidos Interactive ، ثم بواسطة Square Enix بعد استحواذها على Eidos في عام 2009 ، يركز الامتياز على عالم الآثار البريطاني الخيالي لارا كروفت ، الذي يسافر حول العالم للتحقق من القطع الأثرية المفقودة والتسلل إلى المقابر والأطلال الخطيرة. تركز طريقة اللعب بشكل عام على استكشاف البيئات وحل الألغاز والتنقل في البيئات المعادية المزدحمة بالفخاخ ومحاربة العديد من الأعداء. تم تطوير وسائط إضافية للامتياز في نوع التكيفات السينمائية والقصص المصورة والروايات.

بدأ التطوير في لعبة Tomb Raider الأولى في عام 1994 ، وتم إصدارها لأول مرة في أكتوبر 1996. دفع نجاحها النقدي والتجاري شركة Core Design إلى تطوير لعبة بديلة سنويًا لمدة أربع سنوات لاحقة ، مما وضع ضغطًا على الموظفين. واجهت اللعبة السادسة ، ملاك الظلام ، صعوبات أثناء التطوير واعتبرت فاشلة عند إطلاقها. ودفع هذا Eidos إلى تعديل واجبات التطوير إلى Crystal Dynamics ، التي كانت المطور الأساسي للسلسلة منذ ذلك الحين. ساهم المطورون الآخرون في العناوين العرضية ضمن سلسلة ومنافذ إدخالات الخط الرئيسي.

باعت ألعاب Tomb Raider أكثر من 75 مليون نسخة حول العالم. التقى المسلسل بشكل عام بإشادة من النقاد ، وتم الإشارة إليه معًا من رواد نوع المغامرة والحركة. أصبحت لارا كروفت نفسها واحدة من أبرز أبطال ألعاب الكمبيوتر المعترف بهم على قيد الحياة ، حيث فازت بالعديد من الأوسمة وكسب الأماكن في ممشى اللعبة و Guinness World Records. إلى جانب كونها مدحًا لريادتها الشخصيات النسائية في ألعاب الفيديو ، فقد كانت أيضًا موضوع جدل بفضل الرغبة في التعود على التسويق.
تم إدخال الإدخال الأول ضمن سلسلة Tomb Raider في عام 1996 لأجهزة الكمبيوتر الخاصة (PC) ، وأجهزة PlayStation و Sega Saturn. [8] تم إصدار إصدارات Saturn و PlayStation في اليابان في عام 1997. تم إطلاق اللعبة الثانية ، Tomb Raider II ، في عام 1997 ، مرة أخرى لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation. قبل إصداره بشهر ، أنهى Eidos التأثير على شركة Sony Computer Entertainment لتظل نسخة وحدة التحكم من Tomb Raider II والألعاب المستقبلية الحصرية لـ PlayStation حتى عام 2000. [8] تم إصدار نسخة PlayStation في اليابان عام 1998. [ تم إطلاق Tomb Raider III في عام 1998. [8] مثل Tomb Raider II ، إصدار PlayStation الذي تم إصداره في اليابان في العام التالي. العنوان الرابع على التوالي في السلسلة ، تومب رايدر: The Last Revelation ، صدر في 1999. في عام 2000 ، مع قمة صفقة حصرية على PlayStation ، تم إصدار الرياضة أيضًا على Dreamcast. [7] [13] في اليابان ، تم إصدار كلا الإصدارين من وحدة التحكم في العام التالي. [14] [15] تم إصدار Tomb Raider Chronicles في عام 2000 على منصات مكافئة لأن الإصدار الأخير من Revelation ، مع الإصدار الياباني من إصدار PlayStation كما كان قبل العام القادم. 
بعد فجوة مدتها ثلاث سنوات ، تم إصدار Tomb Raider: The Angel of Darkness على جهاز الكمبيوتر الشخصي و PlayStation 2 (PS2) في عام 2003. تم إصدار نسخة PS2 في اليابان في نفس العام. [13] [17] تم إصدار الإدخال التالي Tomb Raider Legend في جميع أنحاء العالم في عام 2006 لأجهزة الكمبيوتر و PS2 و Xbox و Xbox 360 و PlayStation Portable (PSP) و GameCube و Game Boy Advance (GBA) و Nintendo DS. [6] [18] [19] تم إصدار إصدارات 360 و PS2 و PSP في اليابان في عام مماثل. [20] بعد ذلك بعام ، تم إصدار طبعة جديدة للعبة الأساسية بعنوان Tomb Raider: Anniversary في جميع أنحاء العالم في عام 2007 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS2 و PSP و Xbox و Xbox 360 وبالتالي Wii. الإدخال اللاحق ، Tomb Raider: Underworld ، تم إصداره في عام 2008 على الكمبيوتر الشخصي ، PlayStation 3 (PS3) ، PS2 ، Xbox 360 ، Wii و DS. ] تم إصدار إصدارات PS3 و PS2 و Xbox 360 و Wii في اليابان في عام 2009. 

في عام 2011 ، تم إصدار The Tomb Raider Trilogy لـ PlayStation 3 كإصدار تجميعي تضمن Anniversary و Legend remastered بدقة HD ، جنبًا إلى جنب مع إصدار PS3 من Underworld. تضمن القرص أيضًا صورًا شخصية لـ PS Home ، ومجموعة موضوعات ، وجوائز جديدة ، ومقاطع فيديو يوميات المطور للألعاب الثلاثة ، ومقاطع دعائية لـ Lara Croft وبالتالي Guardian of sunshine كمحتوى إضافي.

تم إصدار إعادة تشغيل للمسلسل بعنوان Tomb Raider في جميع أنحاء العالم في عام 2013 لأجهزة الكمبيوتر و PS3 و Xbox 360. [29] [30] تم إصدار تتمة لها ، Rise of the Tomb Raider ، في عام 2015 على أجهزة Xbox 360 و Xbox One. [31] [32] كانت الرياضة جزءًا من حصرية موقوتة تؤثر على Microsoft. [33] تم إصدار إصدارات PlayStation 4 و Microsoft Windows في عام 2016. [34] في نوفمبر 2017 ، أعلنت Square Enix أنه سيتم الكشف عن Shadow of the Tomb Raider في 2018.  في مارس 2018 ، تم تأكيد Shadow of the Tomb Raider رسميًا بواسطة Square Enix. إنها الدفعة النهائية في قصة الأصل التي تم إعادة تشغيلها وتم إصدارها في جميع أنحاء العالم على PlayStation 4 و Xbox One و Microsoft Windows في 14 سبتمبر 2018. قوس

تحميل اللعبة من هنا 


ارسلها لاصدقائك !