افضل 10 العاب لهواتف الاندرويد 2020 | ستندم اذا لم تجربها

افضل 10 العاب لهواتف الاندرويد 2020 | لن تمل منها 


المنطقة F2

قم بالتسجيل المسبق لمنطقة F2 الآن ، وستتلقى إشعارًا عند إطلاق الرياضة رسميًا. وفي الوقت نفسه ، ما زلنا نطلق الإصدار التجريبي الخاص في بعض المناطق لإدخال تحسينات قبل الإطلاق الرسمي ، تفضل بزيارة Facebook @ AreaF2 لفهم المزيد حول الإصدار التجريبي الخاص.

** وصف **
في المنطقة F2 ، لعبة الرماية الرئيسية القريبة من ساحة المعركة القريبة (AKA CQB) على الهاتف المحمول ، يتقاتل اللاعبون على البيئات الواقعية للغاية كمهاجم ومدافع ، يلعبون معًا من مجموعة جيدة من الوكلاء ، لكل منهم قدراته الخاصة. غالبًا ما يتم تعزيز أو تدمير جميع الأسقف والجدران ، مما يشكل تحديًا لمهارات وتكتيكات اللاعبين حيث قد يصبح كل جدار نقطة دخول محتملة.

** المميزات **
20+ وكلاء بأدوات حصرية
اختر من بين أكثر من 20 وكيل النخبة ، كل منهم يدعم القوات الخاصة الواقعية. عثرت على مدفع رشاش للتغلب على إخماد الحريق ، وتدمير الجدران باستخدام مسامير القوس والنشاب المتفجرة ، أو ضبط لغم الرحلة في نقاط الدخول المحتملة. كل وكيل لديه أداة فريدة خاصة به ، مما يؤدي إلى مجموعة جيدة من التركيبات والتفاعلات التكتيكية.

ميت بواسطة ضوء النهار موبايل

متطلبات الجهاز:
- نظام التشغيل: Android v7.0 (Nougat OS) أو أعلى
- Samsung Galaxy S7 أو ما يعادلها


Dead by Daylight ™ هي لعبة رعب متعددة اللاعبين غير متناظرة 4 مقابل 1 ، يقوم خلالها قاتل مجنونة بمطاردة أربعة أصدقاء من خلال كابوس مرعب. يقاتل اللاعبون أدوار كل من القاتل والناجي خلال لعبة مميتة للاختباء والبحث. Dead by Daylight موجود على الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم وهو مجاني الآن على الهاتف المحمول.

العب مع الاصدقاء
سواء كنت تستمتع بجعل أصدقائك يضحكون أو يصرخون ، فإن لعبة الرعب هذه الناجية 4 مقابل 1 لديها شيء سيستمتع به جميع اللاعبين. مع وجود 5 لاعبين في نفس أراضي القتل ، تنتظر كل لحظة لحظات غير متوقعة وخوف القفز الذي لا ينسى.


Asphalt Xtreme
استمتع بأروع السباقات الجديدة في Asphalt Xtreme: Rally Racing! كل ما ستحتاجه هو سرعة البديعة والمهارات الحقيقية وعشق السرعة. انطلق في الكثبان والوديان والحلبات الطينية وكن أول من يصل لخط النهاية ويسحق خصومه بلا رحمة!

- 50 سيارة ضخمة: أطلق الوحش الذي بداخلك واستعد لقيادة الشاحنة العملاقة ، أو سيارة العضلات أو دراجة الباغي أو سيارات الرالي أو الدفع الرباعي أو شاحنات النقل أو سيارة رياضية قوية متعددة الأغراض!
- 7 أنواع مختلفة من سيارات الطرق الوعرة والتي ستمنحك أروع تجربة في اللعبة وتحديات تحبس الأنفاس. اكتشف أروع وأحدث التحديات وترقب المزيد منها مع كل تحديث جديد
- أضفنا سيارات شهيرة من طراز: جيب و فورد و مرسيدس بنز و بريداتور و دودج و شيفروليه وغيرها!
- وضع متعدد لاعبين فوري: 8 بطولات جماعية فورية على منافسات شرسة! ستواجه خصوم عنيدين لذا سيتوجب عليك أن تتسلق قائمة المتصدرين وأن تتفوق على أصدقائك!


رالي كرة القدم: الساحة
هل تعتقد أن لديك ما يلزم لتصبح أسطورة؟

عودة كرة القدم الأصلية للسيارات وأفضلها من عام 2012 ، وأفضل من أي وقت مضى. يتميز الآن بحركة مكثفة لسيارة كرة القدم 3v3 ، مع دعم متعدد اللاعبين عبر الإنترنت لنظامي iOS و Andro


Adalet Namluda 2

Türk Silahlı Kuvvetlerinin Harekat yaptığı arazi ve mekanlar azami ölçüde incelenipراجع.

İlk oyuna gelen istekler tek tek incelenmiş ve oyun temeli bu istekler üzerine kurulmuştur. Bu sayede oyun grafiksel ve oynanış olarak birkaç adım ileri taşınmıştır.

محبي البنادق
في اللعبة تنتظر معارك ديناميكية ، أوضاع مختلفة مثيرة لن تسمح لك بالملل. العب مع أصدقائك ، اتحدوا في العشائر واحاربوا اللاعبين في جميع أنحاء العالم!

(وسائط)

في اللعبة هناك أوضاع اللعبة:

- معركة الفريق
- غيبوبة البقاء على قيد الحياة
- سباق التسلح
- الدفاع
- التقاط النقاط
- كل رجل لنفسه
- إخفاء وتسعى


النخبة موتو 2



الدراجة الترابية
احصل على رحلتك واستكشف جنة سباق الدراجات النارية في دراجة درب Unchained!

تنافس ضد لاعبين آخرين حول العالم على المسارات الرائعة داخل الصحراء والمستنقعات والغابات. انخرط مع رياضيي ريد بول واحصل على دراجات ومعدات تجارية من ماركة حقيقية.

رسومات رائعة
تصبح الخطوط غير واضحة بين رسومات الجوال ووحدة التحكم لألعاب السباق ذات العجلتين. اشعر بالأوساخ ورفاهية في غروب الشمس الرائع والمناظر الطبيعية الشاسعة كما في العالم الحقيقي.

مسار السمعة
أكمل التحديات داخل اللعبة واكتسب سمعة على المسارات واشق طريقك من Dust Eater إلى صاحب خوذة Red Bull فخورة.



الصياد

في TheHunter ، يوم مفتوح الموسم! انضم إلينا داخل البرية لتجربة صيد واقعية في المقام الأول على الهاتف المحمول.

- اكتشف احتياطيًا ضخمًا -
احتياطي ضخم مصنوع من مناطق متعددة مع انتشار أنواع من الألعاب للصيد ، دعم المناظر الطبيعية المذهلة في أمريكا الشمالية.

اذهب إلى قيادة السيارة 3
هذه اللعبة هي عدد قليل من الرجال الذين تحدث حالات حياتهم في كثير من الأحيان ، حيث يتعين عليك خلال هذه الفترة إنقاذ الكثير من الحيوانات ، مثل القطط والبوم وغيرها. بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم بشراء هذه المعدات المفضلة لديك وقيادتها أثناء هذه المدينة الكبيرة بالإضافة إلى طائرة بدون طيار ، وطائرة ، وطائرة هليكوبتر ، وجسم طائر مجهول الهوية (UFO) ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، ستحضر النادي للتألق في عدة أنماط ، وستأخذ مترو الأنفاق إلى مدينة مختلفة. عليك أن تقود بعناية فائقة خلال هذا ب

ناتى الان الى التحميل














حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-