1. نشرة العابك

رسميا لعبة البلايستيشن 4 لهواتف الاندرويد 2020

رسميا لعبة البلايستيشن 4 (Dead by Daylight) لهواتف الاندرويد 2020


أكثر من أي وقت مضى ، الموت ليس هروبًا.

لعبة 4vs1 البقاء على قيد الحياة الشهيرة على جهاز الكمبيوتر ووحدة التحكم متاحة الآن رسميًا على الهاتف المحمول مجانًا! اختبر شدة وإثارة لعبة Dead by Daylight في كل مكان مع لاعبين آخرين حول العالم. العب كقاتل لا يمكن إيقافه أو واحد من بين أربعة ناجين يحاولون التهرب من الموت الشنيع ، من قائمة جيدة من الشخصيات - بعضهم من أهم امتيازات الرعب المعروفة.

الميزات:

معًا على قيد الحياة ... أو لا - يمكن للناجين إما التعاون مع بعضهم البعض أو تجاوز بعضهم البعض. ستختلف فرص بقائك على قيد الحياة اعتمادًا على ما إذا كنت تعمل معًا كفريق أو إذا ذهبت إليه بمفردك. هل ستكون مستعدًا للتغلب على القاتل والهروب من أرض القتل؟

متعة للقتلة - ميّت ضوء النهار تجتذب من جميع أنحاء عالم الرعب. بصفتك قاتلًا ، ستلعب كأي شيء ، من القتل القوي إلى الكيانات الخارقة المرعبة. أتقن قدرة كل قاتل الفريدة على اصطياد ضحاياك والتقاطهم والتضحية بهم.

أعمق وأعمق - لكل قاتل و Survivor نظام تقدم عميق خاص به والعديد من أدوات الفتح التي سيتم تخصيصها لتناسب استراتيجيتك الشخصية. الخبرة والمهارات وفهم البيئة هي مفتاح امتلاك القدرة على اصطياد الناجين أو التفوق على القاتل.

الناس الحقيقيون ، الخوف الحقيقي - المستويات المختلفة وردود الفعل البشرية الحقيقية للرعب الخالص تجعل كل جلسة لعبة سيناريو غير متوقع. لن تكون مستعدًا أبدًا لإخبار كيف سينتهي الأمر. تجتمع الأجواء والموسيقى والبيئات المخيفة في تجربة مرعبة. مع الوقت الكافي ، قد تكتشف حتى ما يختبئ داخل الضباب.
يصف المطورون المحتوى مثل هذا:

قد تحتوي هذه اللعبة على محتوى غير مناسب لجميع الأعمار ، أو قد لا تكون مناسبة للعرض في العمل: العنف المتكرر أو الغور ، المحتوى العام للبالغين

ارسلها لاصدقائك !
fav image