1. العاب اكشن

وأخيرا:تحميل لعبة البلايستيشن 4 (dead by daylight) لهواتف الاندرويد

وأخيرا:تحميل لعبة البلايستيشن 4 (dead by daylight) لهواتف الاندرويد


Dead by Daylight هو رعب بقاء غير متماثل تم تطويره بواسطة Behavior Interactive. [1] تم إصدار Dead by Daylight لنظام التشغيل Microsoft Windows في يونيو 2016 ،  تم إصداره على PlayStation 4 و Xbox One في يونيو 2017 ، تم إصداره في دورة نينتندو في 24 سبتمبر 2019 ، و تم إصدار منفذ محمول على نظامي iOS و Android في 17 أبريل 2020. يتم لعب هذه الرياضة على أنها لعبة واحدة مقابل أربعة لاعبين متعددين عبر الإنترنت حيث يلعب أحد اللاعبين دور القاتل المتوحش ، وبالتالي يلعب اللاعبون الأربعة الآخرون كناجين ، محاولين الفرار القاتل وتجنب الإمساك به والتضحية به للكيان.

إلى جانب زوجين من الشخصيات الأصلية ، تتضمن الرياضة أيضًا شخصيات قابلة للتنزيل (DLC) من العديد من الامتيازات المرعبة مثل Halloween و Left 4 Dead و The Texas Chainsaw Massacre و A Nightmare on Elm Street و Saw و Evil Dead و Scream و Stranger Things. ]

اعتبارًا من 1 يناير 2018 ، أصبحت Behavior Interactive ناشر اللعبة ، حيث حصلت على حقوق النشر من Starbreeze Studios.

يجب أن تتهرب مجموعة قوامها أربعة أشخاص من قاتل واحد. وجهات نظر الناجين هي منظور ثالث ، في حين أن منظور القاتل هو منظور الشخص الأول. [1] لا يمكن للناجين أن يحاربوا القاتل ولا يستطيعون البقاء على قيد الحياة إلا بالأفعال والتهرب منهم. يحتاجون إلى استخدام العوائق في نوع المنصات الخشبية والنوافذ والعناصر التي يجدونها داخل الصناديق أو إحضارها قبل أن تبدأ المباراة في الهروب من القاتل طالما أنهم سيفعلون. من أجل الفرار ، يجب على الناجين إصلاح 5 مولدات كهربائية منتشرة عبر الخريطة بأكملها لتشغيل بوابات الخروج ، ثم يحتاجون إلى فتح بوابات الخروج وترك العالم بأنفسهم أو إيجاد فتحة للقفز إليها.

الشخصيات
يفترض اللاعبون دور أحد الناجين الـ 21: دوايت فيرفيلد ، ميج توماس ، كلوديت موريل ، جيك بارك ، نيا كارلسون ، لوري سترود ، ويليام 'بيل' أوفربيك ، آيس فيسكونتي ، فنغ مين ، ديفيد كينغ ،  كوينتين سميث ، ديفيد تاب ، كيت دينسون ، آدم فرانسيس ، جيفري جيف يوهانسن ، جين روميرو ، آشلي آش ويليامز ، ستيف هارينجتون ، نانسي ويلر ، يوي كيمورا ، أو زارينا قصير. هدف الناجين هو الفرار من المنطقة المغلقة ، والتي يمكن أن تمحى واحدة من طريقتين: إما عن طريق إصلاح خمسة مولدات معوقة لتوفير الطاقة لصناديق التبديل لبوابتي خروج تؤدي إلى أسباب التجربة ؛ أو بالهروب عبر الفتحة. تفتح الفتحة فقط هناك ناج واحد فقط بقي في المحاكمة. سيحتاج الناجون إلى مفتاح لفتح الفتحة إذا كان هناك شخص واحد على قيد الحياة. [١١] إذا قام القاتل بإغلاق الفتحة قبل وصول الناجي إليها ، فسيبدأ انهيار نهاية اللعبة ، مع إعطاء الناجين دقيقتين فقط لفتح واحدة بين بوابات الخروج قبل نفاد الوقت أو إذا قبض عليه القاتل. [12] تحتوي خيارات حركة الناجين على الركض أو المشي أو المشي القرفصاء أو الزحف. إنهم بحاجة إلى التهرب من القاتل عن طريق فقد خط البصر أثناء المطاردة أو من خلال الاختباء بنجاح.

وبدلاً من ذلك ، يتولى اللاعبون دور واحد من القتلة الـ 19: الصياد ، والريث ، والتلال ، والممرضة ، والشكل ، والحاج ، والطبيب ، والصياد ، وأكل لحوم البشر ، والكابوس ، والخنزير ، والمهرج ، و الروح ، الفيلق ، الطاعون ، وجه الشبح ، الديموغورغون ، الأوني ، أو الموت. معظم القتلة لديهم نوع واحد فقط من الحركة ، يتحركوا بوتيرة سريعة ، وهي أسرع بشكل معتدل من سرعة الناجين من العدو ، حيث تبلغ سرعة القاتل النموذجية 4.6 متر / ثانية مقارنة مع الناجين 4 م / ث. عند اصطياد الناجين ، يجب على القاتل أن يقبض عليهم إما بضربهم مرتين بسلاحهم (الضربة الأولى تقلل الناجين إلى الحالة "المصابة" وتوفر لهم زيادة في السرعة تدوم طوال فترة نجاحك في التهدئة ، في حين أن الضربة الثانية ضرب يسقطهم إلى الزحف على الأرض) أو يمسكهم بحركة واحدة إما عن طريق الإمساك بهم داخل الخزائن ، أثناء محاولة القفز فوق المنصات أو من خلال النوافذ (هذه تعمل فقط الناجي مصاب) ، أثناء إصلاح مولد ، أو محاولة الإنقاذ زميل ناجي من خطاف. بعض القتلة لديهم هجمات ثانوية تتسبب في ضرر مزدوج وتضع الناجين في حالة "الموت" في ضربة واحدة.

يتميز كل قاتل بقدرة ثانوية تسمى قوة قاتلة. كل قوة قاتلة حصرية. كمثال ، يمكن للريث أن "يلبس" ، ويصبح غير مرئي ويتحرك بشكل أسرع (لكن عدم القدرة على ضرب الناجين أثناء إخفاءهم) ، وبالتالي فإن Hillbilly يمتلك منشارًا يسمح له بالاندفاع بسرعة على طول الخريطة وضرب الناجين على الفور على اتصال مع. غالبًا ما يتم تعزيز السلطات باستخدام الوظائف الإضافية التي يتم شراؤها من خلال شبكة الدم.

اللعب الأساسي
هدف القاتل هو التضحية بالناجين إلى الكيان ، وهو كائن خبيث يتحكم في العالم الذي يحدث فيه Dead by Daylight. يتم وضع الناجين الذين تم القبض عليهم على meathooks الموجودة طوال أسباب المحاكمة ، والتي تبدأ عملية التضحية ، والتي يمكن أن تستغرق دقيقتين حتى تنتهي بدون أي تأثيرات خارجية. بعض الإضافات الخاصة أو الامتيازات أو عروض "Memento Mori" تسمح للقاتل بتجاوز التضحية

تحميل اللعبة من هنا 

ارسلها لاصدقائك !