هاتفك ضعيف؟ أفضل 5 العاب بدون نت بحجم أقل من 50MB لهواتف الاندرويد | لا تفوتك❌

هاتفك ضعيف؟ أفضل 5 العاب بدون نت بحجم أقل من 50MB لهواتف الاندرويد | لا تفوتك❌


عصابة مدينة الجريمة الملكية

Royal Crime City Gangster - واحدة من أبسط ألعاب الحركة مع جهاز محاكاة الجريمة الحقيقي سان أندرياس. لعبة تستند إلى قصة الجريمة مع مطاردة الشرطي والانتقام والجريمة ومعارك الشوارع الحقيقية.

العب كمجرم خطير ، واطلاق النار على عصابة فيجاس وقتلها. مساعدة سان الأبرياء وزيادة الناس و vegas من مقاتلي الشوارع والمجرمين لتجنب الفوضى غير المتوقعة والهروب من رجال الشرطة. كن شابًا مجرمًا مع | الخاص بك إلى جانب ">" مع شروطك الخاصة وقم برسم السرقة مع أفراد عصابتك. أطلق النار على جميع الأعداء من حولك واقتلهم. اجعل أسلحتك جاهزة ، صوب وأطلق النار.

استمتع بمحاكاة الجريمة الحقيقية والرسوم المتحركة الرائعة والصوت مع البنادق والمركبات الخطرة لفتحها.

ابق عينيك على المسار الصحيح - لا تفوتها.


كسر الفجر الثاني
"29 حزيران (يونيو) 2015"
"ينتشر فيروس من نوع جديد. لا أحد يعرف كيف أو من أين أتى. "
"في غضون شهرين فقط ، اجتاح العالم كله."
"لا شيء يمكن أن يمنع الفيروس من انتشار وإصابة المخلوقات. والأسوأ من ذلك أن المواطنين والحيوانات المصابة ستتحول إلى وحوش مرعبة وعدوانية. "
"هناك المزيد والمزيد من الوحوش المتحولة. الإنسانية تحت النار. "
"لكن الكابوس قد بدأ للتو ..."

مقدمة مختصرة
يقدم برنامج "Broken Dawn" المزيج الصحيح من ألعاب الرماية المثيرة ولعب الأدوار ، مما يضمن معالجة ممتازة ورسومات رائعة. نقدم الآن نسخة جديدة من الرياضة بمشاهد معاد إنشاؤها وتقنيات محدثة. تم تحسين النظام المالي داخل اللعبة وتم تحسين كل جانب من جوانب الرياضة بشكل كبير.



مهمة الكوماندوز
Real Commando Secret Mission - ألعاب الرماية بدون ألعاب الحرب المتصلة بالإنترنت
شركة gamexis. يقدم بفخر لعبة World Army II بديلة لك. سوف تجعل الرسومات المكثفة وخط القصة المغري وقت فراغك أكثر إثارة في ألعاب الرماية المجانية هذه. ستأخذك تجربة اللعب إلى مستوى جديد تمامًا من المتعة في لعبة إطلاق النار في الثانية بلا اتصال في 2019. عليك أن تلعب دور الكوماندوز السري خلال هذه اللعبة في وضع عدم الاتصال 2019. واجبك هو خدمة بلدك وقتل العدو خلال هذا محاكاة الجيش بين واحدة من أبسط ألعاب الرماية عبر الإنترنت. يجب أن تكون جنديًا شجاعًا ومهرة جدًا خلال لعبة القناص هذه. هناك العشرات من المهام الاستراتيجية خلال أفضل لعبة إطلاق نار في العالم ، وهي ألعاب حرب مجانية حاليًا.

مرحبًا بك في أبسط الألعاب المليئة بالحركة ، حيث ستلعب مهام قناص وإطلاق نار غير محدودة بدون اتصال بالإنترنت. إذا كنت ترغب في لعب ألعاب الرماية بمسدس الكوماندوز ضمن فئة الحركة ، فلدينا ما تريد. ستجد لعبة الحركة المفضلة لديك 2019 هنا. يجب عليك إنهاء جميع المهام لتصبح المبلغ واحدًا خلال أفضل ألعاب الحرب وألعاب المغامرات في العالم. ستلعب لعبة القناص هذه بدون اتصال بالإنترنت وتتسوق في ألعاب جديدة بلا إنترنت 2019 مجانًا. قم بتنزيل لعبة بديلة الآن من متجر google play لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.

استمتع بواحدة من أبسط الألعاب دون اتصال بالإنترنت مع متعة غير محدودة. أثناء لعبة التصويب هذه في الثانية ، ستستكشف أبسط مستويات ألعاب إطلاق النار بلا اتصال للحصول على متعة تصوير حقيقية.


المتطرفة موازن 3
Extreme Balancer 3 هي لعبة مغامرات حيث عليك موازنة الكرة والوصول إلى القارب بالهروب من الفخاخ. المحيط كله مملوء بالماء ، يجب أن توازن الكرة بين الجسور الخشبية لتجنب العقبات وتريد الوصول إلى القارب دون الوقوع في الماء.

يأتي Extreme Balancer 3 مع عناصر تحكم محسنة من الجزء السابق حتى تتمكن من موازنة الكرة ثلاثية الأبعاد بشكل أكثر دقة.

استمتع!


شاحنة الوحش الأعلى
استعد لألعاب الشاحنة الوحشية الحقيقية 2019 التي هي قيادة ممتعة حقيقية مليئة بالإثارة.


هل تحب 3D شاحنة الوحش الطريق المستحيل حيلة أو لعبة الطرق السماء؟ مرحبًا بك في لعبة Monster Truck Master الجديدة لعام 2019

Top Monster Truck Game 2019: OG Truck Games Master.

في لعبة Monster Truck 2019 الواقعية هذه ، ستقود العديد من سباقات Monster Truck الفاخرة.

قم بقيادة شاحنات الوحوش وحيلة الأداء - سباقات شاحنات الوحوش المتطرفة!

سرعة المثيرة شاحنة الوحش 3D

شاحنة سباق:

ناتى الان الى التحميل 











حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-