رسميا تحميل وتشغيل لعبة فورت نايت للاندرويد الاصلية للاجهزة الغير مدعومة وبالاثبات فى الفديو

رسميا تحميل لعبة فورت نايت الاصلية للاندرويد للاجهزة الغير مدعومة وبالاثبات فى الفديو


Fortnite هي لعبة كمبيوتر على الويب تم تطويرها بواسطة Epic Games وتم إصدارها في عام 2017. وهي متوفرة بثلاثة إصدارات مختلفة من وضع اللعبة تشترك بخلاف ذلك في أسلوب اللعب العام ومحرك اللعبة: Fortnite: Save the planet ، وهي لعبة تعاونية لإطلاق النار لما يصل إلى أربعة اللاعبين لصد المخلوقات الشبيهة بالزومبي والدفاع عن الأشياء مع التحصينات التي سيبنونها ؛ Fortnite Battle Royale ، لعبة معركة ملكية مجانية للعب حيث يقاتل ما يصل إلى 100 لاعب ليكونوا آخر شخص يقف ؛ و Fortnite Creative ، حيث يتم منح اللاعبين الحرية الكاملة لصنع العوالم وساحات المعارك. تم إصدار الوضعين الأساسيين للعبة في عام 2017 حيث تم إصدار عناوين الوصول المبكر والفني في 6 ديسمبر 2018. أنقذ الكوكب هناك فقط لنظام التشغيل Windows و macOS و PlayStation 4 و Xbox One ، في حين تم إصدار Battle Royale والفني لـ هذه المنصات ، بالإضافة إلى أجهزة Nintendo Switch و iOS و Android.

في حين أن المباراتين الأساسيتين نجحت في Epic Games ، فقد حققت Fortnite Battle Royale نجاحًا كبيرًا - حيث اجتذبت أكثر من 125 مليون لاعب في عام واحد ، وكسبت العديد من الدولارات شهريًا ، وأصبحت ظاهرة ثقافية.
محامي الشركة يحدث الهجوم. يجعل YouTube الأمر أكثر صعوبة مع الذكاء الاصطناعي الذي يكتشف الموسيقى المحمية بحقوق الطبع والنشر في مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها ويزيل صوتها تلقائيًا. شاهدت Epic هذه المشكلة في مجتمع Fortnite الأسبوع الماضي ولكنها تتميز الآن بإصلاح.
يوم الاثنين الماضي ، أضافت Epic رمزًا بديلاً لرقصة Fortnite يسمى "Never Gonna" ، والذي أطلق عليه عامًا اسم "Rickroll". يظهر الرمز في جوقة ريك آستلي "لن تقدم لك أبدًا" وهي تلعب في الخلفية. بالطبع ، لاستخدام الأغنية بشكل قانوني داخل اللعبة ، كان على Epic ترخيصها من RCA. لا مشكلة ، صحيح؟

ومن المفارقات ، أن Epic أهملت النظر في الأشخاص الذين ساعدوا في جعل Fortnite ظاهرة عالمية في المقام الأول - اللافتات ومنشئي محتوى الفيديو الآخرين. بدأت خوارزميات حقوق الطبع والنشر في YouTube في الإبلاغ عن التحميلات التي تحتوي على الرمز التعويضي وإضفاء الطابع الشيطاني عليها ، على الرغم من أنه لم يكن سوى جزء ضئيل من الفيديو.

لحسن الحظ ، أدركت Epic بسرعة الإشراف وأضافت تبديلًا إلى الإعدادات الصوتية للرياضة التي تسمح للاعبين بكتم صوت الموسيقى. في الوقت الحالي ، تتوفر هذه الميزة فقط لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الذين قاموا بالتحديث إلى الإصدار 12.00 من Fortnite. ومع ذلك ، يعمل المطورون على توفير الوظائف لجميع أو أي منصات
نظرًا لأن جميع طرق Fortnite لا تزال تعتبر الوصول المبكر ، لا يزال على الصحفيين تقديم مراجعات شاملة لأي وضع.

حقق وضع Save the Planet أكثر من مليون لاعب بحلول أغسطس 2017 ، قبل إطلاق Battle Royale مباشرةً. 

أصبحت Fortnite Battle Royale نجاحًا ماليًا كبيرًا لألعاب Epic Games ، مما دفعهم إلى فصل الفرق بين Save the planet و Battle Royale لتوفير دعم أفضل لكلا الوضعين. في غضون أسبوعين من الإصدار ، لعب أكثر من 10 ملايين لاعب الوضع ،  وبحلول يونيو 2018 ، بعد إصدار Nintendo Switch مباشرة ، وصل إلى 125 مليون لاعب.  تم تقدير الإيرادات من Fortnite Battle Royale خلال النصف الأول من عام 2018 ضمن العديد من الدولارات في الشهر ،  مع إجمالي الإيرادات لعام 2018 المقدرة بـ 2.4 مليار دولار بواسطة شركة التحليل SuperData Research. [23]

أصبحت Fortnite Battle Royale أيضًا ظاهرة ثقافية عبر الإنترنت ، حيث أفاد العديد من المشاهير أنهم يلعبون هذه الرياضة ، والرياضيون يستخدمون عواطف Fortnite كاحتفالات النصر. حدث بث ملحوظ في مارس 2018 ، مع لاعب غاسل نينجا يلعب Fortnite Battle Royale جنبًا إلى جنب مع Drake و Travis Scott و Kim DotCom و Pittsburgh Steelers على نطاق واسع JuJu Smith-Schuster ، حطم سجلات المشاهدة لـ Twitch حتى الآن ، وأدى إلى ترتيب Epic معركة Fortnite Royale pro – am مع 50 زوجًا من الملصقات واللاعبين المحترفين المتطابقين مع المشاهير في معرض E3 2018 في يونيو 2018. [25] [26] [27] طورت Epic Games مسابقات رياضية منظمة حول Fortnite Battle Royale ، مثل البطولة الافتتاحية لكأس العالم Fortnite البالغة قيمتها 30 مليون دولار أمريكي والتي جرت في يوليو 2019. 

كان هناك أيضًا قلق متزايد بشأن تعادل Fortnite Battle Royale تجاه الأطفال الصغار ، والذي تم تأكيده مع خروج العميل المحمول. أعرب الآباء والمعلمون عن قلقهم من تشتيت انتباه الطلاب وإبعادهم عن العمل المدرسي بفضل لعب Fortnite. [30] كما أثيرت مخاوف بشأن تأثير ممارسة لعبة تنطوي على تصوير متكرر لعنف الأسلحة النارية على ارتداء الأطفال الصغار. 

ناتى الان الى التحميل 






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-