وأخيرا: تحميل لعبة PES 2020 للاندرويد بالتعليق العربي وجميع المنتخبات والفرق العربية

وأخيرا: تحميل لعبة PES 2020 للاندرويد بالتعليق العربي وجميع المنتخبات والفرق العربية


تم إصدار آخر تحديث لـ PES 2020 mobile (الإصدار 4.4.0) في 04/09/2020.
ستحتاج إلى 1.6 جيجا بايت تقريبًا من المساحة الفارغة لتثبيت هذا التحديث ، لذا يرجى التأكد من وجود مساحة كافية على جهازك قبل بدء التنزيل.
نظرًا لحجم الملف ، نوصي بشدة بالاتصال بشبكة Wi-Fi لتنزيله.
بالإضافة إلى ذلك ، تلقينا تقارير من بعض المستخدمين تشير إلى أن Google Play لا يعرض دائمًا حجم التنزيل الصحيح.
نتيجة لذلك ، نحثك على الانتظار بعض الوقت حتى بعد وصول شريط تقدم التنزيل إلى 100٪ للتأكد من أن جهازك قادر على إنهاء تنزيل الملف الكامل.
إذا لم ينتهي تنزيل الملف ، فلن تتمكن من بدء اللعبة. لن تتمكن أيضًا من إكمال التحديث إذا لم يكن لديك مساحة كافية لتثبيت الملف.
نحن ندرك أن هذه العملية غير بديهية ، ونعتذر عن أي إزعاج.
علاوة على ذلك ، كإظهار تقدير للدعم المستمر الخاص بك ، فإن جميع المستخدمين الذين يقومون بتنزيل التحديث v4.4.0 بحلول الساعة 23:59 (UTC) في 04/12/2020 ويفتحون Inbox سيحصلون على وكيل خاص "Black Ball".
مرة أخرى ، نشكركم جميعًا على دعمكم المستمر لـ PES 2020.

■ تجربة اللعب عبر الإنترنت للجوال eFootball ل
هنا في فريق PES ، يمثل تحديث الهاتف المحمول eFootball PES 2020 خطوة أخرى هائلة نحو تحقيق هدفنا المتمثل في تزويد المشجعين بأكبر محاكاة تنافسية غامرة لكرة القدم تم إنشاؤها على الإطلاق.
بالنسبة لنا ، يتم تعريف المفهوم الأساسي لـ PES من خلال نوع الإثارة التي توقف القلب والتي لا يمكن تجربتها إلا عند مواجهة أناس حقيقيين في الوقت الحقيقي. تتجسد هذه الفكرة في عنواننا الجديد: eFootball ، الذي يرمز إلى اندماج غير مسبوق بين الرياضات الإلكترونية وكرة القدم. بالتوافق مع ذلك ، ستضاعف PES 2020 تركيز المسلسل على تزويد المعجبين حول العالم بأساليب ممتعة ومبتكرة للتنافس ضد بعضهم البعض ، سواء في اللاعبين المحليين أو عبر الإنترنت.

■ إثارة لعبة كرة القدم على جهازك المحمول
مع eFootball PES 2020 ، أخذنا نفس طريقة لعب وحدة التحكم التي حازت على إعجاب النقاد والتي فازت بجائزة E3 2019 "أفضل لعبة رياضية" ، وقمت بتقطير جوهرها لتوفر لك تجربة كرة القدم الأكثر أصالة حتى الآن. تولى القيادة الإبداعية للكرة كما لم يحدث من قبل بفضل تقنية "Finesse Dribble" الجديدة تمامًا ، والتي تم تطويرها بالتعاون مع لاعب الوسط الإسباني الشهير Andrés Iniesta. ستمكّنك أيضًا التحسينات الأخرى على الملائمة والتحكم العام في الكرة من الاستفادة من الاختلافات الصغيرة في طريقة لعب كل لاعب في الملعب. لقد أضفنا أيضًا نظام "Inspire" ، الذي يسمح لبعض اللاعبين بالتأثير على الطريقة التي يتصرف بها أعضاء الفريق القريبون. المجموع الكلي لهذه الأجزاء هو تجربة تبرز شخصية اللاعب ، مما يضفي أهمية متزايدة على اختيار اللاعبين المناسبين للمواقف المناسبة وتعديل تشكيلتك إلى الكمال.

■ في الوقت الحقيقي ، مباريات عبر الإنترنت
قم بتجربة التطابق المحلي مع صديق على نفس الأريكة ، أو سجل صديقًا عبر الإنترنت للعب معًا عبر الإنترنت. في "eFootball" ، يمكنك مواجهة المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، والدخول في أحداث تنافسية محدودة بوقت ، والاستمتاع بأفضل طريقة لعب رياضية عالية الكثافة.

■ إضافة عناصر جديدة إلى المتجر:
- 7 فرق يمكن شراؤها
- حزم "myClub Coins + Bonus"
* راجع SHOP للحصول على التفاصيل

ناتى الان الى التحميل 





ملف التعليق العربي 







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-