لكل الهواتف الضعيفة.! أفضل 10 العاب بدون نت بحجم أقل من 100MB لهواتف الاندرويد | لا تفوتك❌

لكل الهواتف الضعيفة.! أفضل 10 العاب بدون نت بحجم أقل من 100MB لهواتف الاندرويد | لا تفوتك❌


اللعبة الاولى
هل أنت مدرك للعالم المفتوح لسطو مدينة سان أندرياس داخل مدينة الحرية حيث يسمح لك بمحاولة سرقة جريمة المافيا حول مدينة الصين. اهلا وسهلا بكم في كوكب محاكاة جنون السيارات المدينة جنون. جعل فوضى العصابات الكبرى جريمة الطريق العصابات داخل مدينة الحرية. أن نكون سعداء لتشكيل العمل الخفي داخل حرب الجريمة في مدينة الصين.

التورط في بعض مشاهد الجريمة الحقيقية. احصل على سيارتك المفضلة على الطريق. استفد بشكل كامل من عصابة المافيا الخاصة بك لأنك سيد هذه البلطجة. قهر مدينة الصين بأكملها واجعلها مدينة عصابة كبيرة من الله الأب. أثبت أنك ببساطة أسطورة العصابات المهمة خلال لعبة المافيا هذه. إزالة المسدس وإطلاق النار على أولئك الذين يخلقون مشاكل للآخرين. لا يوجد مكان لهم. أنت المجرم المهم والبقاء على قيد الحياة داخل مدينة الجريمة في مدينة الصين الكبرى. قم ببعض مشاهد الجريمة داخل المنطقة الشاسعة من المدينة الكبرى.

اللعبة الثانية
أيها الناجي ، نحن سعداء أنك لم تمت! استنفد تفشي الفيروس جميع السكان تقريبًا ، فأنت مجبر على القتال من أجل البقاء ضد الزومبي. المشي بين القتلى ، تحدي نفسك داخل عالم نهاية العالم غيبوبة خلال لعبة الرماية هذه! قم بتدريب مهارات الرماية الخاصة بك كناجي ناجح للقتال من أجل بقائك.

قد تكون Zombie Survival لعبة إطلاق نار من VNG Game Studio - مطور أطنان من ألعاب الزومبي الناجحة ، تم تنزيلها من قبل 100 مليون لاعب حول العالم.

استعد لواحدة من أبسط ألعاب الزومبي على الهاتف المحمول! قم بتنزيل لعبة البقاء على قيد الحياة مجانًا بلا إنترنت الآن! صوب على هدفك وأطلق سلاحك لإثبات أنك ببساطة أبسط مطلق النار ضمن نوع ألعاب البقاء على قيد الحياة. اقتل الزومبي وقاتل من خلال لعبة البقاء على قيد الحياة هذه.

أفضل لعبة بقاء بلا اتصال:
هل تريد أن تلعب لعبة الرماية هذه في وضع عدم الاتصال؟ لا داعي للقلق ، ستستمر في الاستمتاع بأبسط لعبة زومبي ثلاثية الأبعاد بلا اتصال بالإنترنت في أي مكان مجانًا فقط. تتطلب ألعاب Zombie عادةً من اللاعبين إرفاقها بالويب ، ولكنك ستختبر لعبة الرماية الواقعية هذه بدون اتصال بالإنترنت.

اللعبة الثالثة
يجلب The Street King عالمًا مفتوحًا كبير الحجم بجودة وحدة التحكم وموسع وغير مسبوق في الألعاب المحمولة في متناول يدك في تجربة مليئة بالإثارة.

ادخل إلى كوكب سباقات الشوارع غير القانونية عالية المخاطر داخل Street King. قم بالسباق خلال بيئة شاسعة ومفصلة في العالم المفتوح ، وتفادى سيارات المرور ، واهتز مطاردات الشرطة المكثفة.
اللعبة الرابعة
في عام 2035 ، شهد الكوكب وباء قتل معظم البشرية وحول الباقي إلى زومبي. أنت آخر الناجين من البشر في مدينتك وربما الكوكب. لكنك لست وحدك ، الضحايا الطاعون المتحولين ، المشي أوندد ، يتربص في الظل ، ويتوقع منك أن تشكل خطأ فادحًا.

حياتك مهددة باستمرار بالأمراض والمجاعة والبرد وبالتالي الموتى الأحياء. عليك أن تبقى هادئًا وسط هذه الأخطار وتعتقد أن هناك طريقة للخروج. استكشف كل شبر من عالم ما بعد نهاية العالم لجمع موارد قيمة ، وصنع أسلحة وصنعها ، وقتل جميع الزومبي من أجل البقاء!
اللعبة الخامسة
تحتاج المدينة إلى العدالة ، لذلك يجب على شخص ما العمل من أجلها. بصفتك أفضل قناص ، يجب أن تفعل شيئًا ، وتحارب كل شرور وظلام المدينة city الحفاظ على السلام داخل المدينة ، وتصبح قناصًا بطلًا.
بصفتك قناصًا ، فإن أهم شيء هو الاستقرار ، وفتح النطاق ثماني مرات ، والهدف وسحب الزناد. اعثر على أبسط مكان ، أثناء مكان مخفي ، اغتنم الفرصة عندما لا يستمع العدو ، ثم قاتل. غادر بهدوء ، غالبًا ما تكون هذه مهمة قناص.
انتبه لحماية نفسك ، لقد استأجرت قوى الشر أيضًا مجموعة من القناصين. إنهم يختبئون في الظلام وينصبون لكم كمدافع عن المدينة. كن مستعدًا للقتال معهم والبقاء على قيد الحياة لرعاية العدل والإنصاف.
هناك أطنان من الخطايا خلال هذه المدينة انتشرت تمامًا في الزوايا. سلّح نفسك حتى تتعامل معها في وجهها. حضور صياغة أبسط سلاح ، وزيادة قابليتك للبقاء. قم بإنهاء المعركة بأسرع طريقة ، للتأكد من أقصى قدر من القدرة على البقاء ..
أنت قناص ، مهمتك هي مهاجمة الخطيئة. طريقك هو استخدام السلاح في يدك. لكي تكون سريعًا ودقيقًا وعديم الرحمة ، ويمكن للحظة واحدة فقط أن تنهي المعركة ، يمكن لفرصة واحدة حماية سلامة منطقة واحدة! قادرة على أن تكون مثل هذا القناص ، الكفاح من أجل العدالة!

ناتى الان الى تحميل الالعاب














حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-