10 ألعاب اندرويد للقضاء على ملل الحجر الصحي نهائيا | لاتفوتك

10 ألعاب اندرويد للقضاء على ملل الحجر الصحي نهائيا | لاتفوتك


الأب .IO AR FPS

"أحد مفاهيم الألعاب الجيدة للعقد" Moviepilot
"يحول الكوكب بأكمله إلى ساحة معركة كبيرة بالليزر" مستقبلية

تتطلب هذه اللعبة الحصول على جهاز Inceptor لتشغيل لعبة متعددة اللاعبين.


Father.IO ™ هو أول مطلق النار في الواقع المعزز في العالم الواقعي.
جرب الأدرينالين وتكتيكات وطرق اللعب في نمط حياتك. من خلال الجمع بين الواقع المعزز ومعارك الشخص مطلق النار ، يقوم الأب.يو بإحضار ساحة معركة إلى فنائك الخلفي.

المنطقة F2
** وصف **
في المنطقة F2 ، لعبة الرماية الرئيسية القريبة من ساحة المعركة القريبة (AKA CQB) على الهاتف المحمول ، يتقاتل اللاعبون على البيئات الواقعية للغاية كمهاجم ومدافع ، يلعبون معًا من مجموعة جيدة من الوكلاء ، لكل منهم قدراته الخاصة. غالبًا ما يتم تعزيز أو تدمير جميع الأسقف والجدران ، مما يشكل تحديًا لمهارات وتكتيكات اللاعبين حيث قد يصبح كل جدار نقطة دخول محتملة.

** المميزات **
20+ وكلاء بأدوات حصرية
اختر من بين أكثر من 20 وكيل النخبة ، كل منهم يدعم القوات الخاصة الواقعية. عثرت على مدفع رشاش للتغلب على إخماد الحريق ، وتدمير الجدران باستخدام مسامير القوس والنشاب المتفجرة ، أو ضبط لغم الرحلة في نقاط الدخول المحتملة. كل وكيل لديه أداة فريدة خاصة به ، مما يؤدي إلى مجموعة جيدة من التركيبات والتفاعلات التكتيكية.


وراء الأزرق
يأخذك Beyond Blue إلى المستقبل القريب ، حيث ستتاح لك الفرصة لاستكشاف أسرار المحيط من خلال عيون Mirai ، وهو مستكشف وعالم في أعماق البحار. ستستخدم أنت وفريقك البحثي المشكل حديثًا تقنيات رائدة لتحديد المحيط وسماعه والتفاعل معه بطريقة أكثر فائدة من أي وقت مضى. تتميز الرياضة برواية مثيرة ، واستكشاف عالم لم يمس ، ومغامرة تتحدى اللاعب لتشكيل قرارات عالية المخاطر أثناء رحلة الطاقم.




بلا نهاية
صدر بيتا مفتوح! كن الأساسي للعب! اختبر شجاعتك ، وتغلب على خوفك ، يبدأ فيلم أفراح ، يصرخ!
أنت جيمس ، شرطي ، قتل بوحشية استقبال زوجتك وابنتك. بينما كنت تلاحق استقبال الواقع ، حدث شيء مخيف. ما الذي سيحدث بعد ذلك خلال هذا المنزل اللعين سيكون كابوسًا لا نهاية له بالنسبة لك ...


الساحر

مجانًا للعب ما يستحقه بعض الوقت - نظام تقدم جيد وممتع يحول مشكلة إنشاء مجموعة تنافسية من البطاقات إلى متعة خالصة - ما عليك سوى جمع بطاقات جديدة لإنشاء مجموعات مع لعب GWENT ؛ بدون قيود أو شروط.

الحياة غريبة
قد تكون Life Is Strange لعبة تسلسلية من خمسة أجزاء تهدف إلى إحداث ثورة في الاختيار القائم على القصة وبالتالي الألعاب الناتجة عن طريق السماح للاعب بالسفر في الوقت المناسب والتأثير على الماضي والحاضر والمستقبل.

تابع قصة ماكس كولفيلد ، المصور البارز الذي اكتشف أنها ستعود في الوقت المناسب مع إنقاذ حليفها كلوي برايس. سرعان ما يجد الزوج نفسه يحقق في الاختفاء الغامض لزميلته راشيل أمبر ، ليكشف عن الجانب المظلم من الحياة في أركاديا باي. وفي الوقت نفسه ، يجب أن يتعلم ماكس بسرعة أن تغيير الماضي يمكن أن يتسبب في بعض الأحيان في مستقبل مدمر.


الجاذبية رايدر صفر
من Gravity Rider تأتي لعبة Gravity Rider Zero ، وهي تجربة بديلة ومبسطة لسباق الدراجات النارية.

لا توجد أي أجزاء ترقية هنا ، ولا توجد صعوبات أو سباقات ضد أهم السيارات القوية: كل مسار متوازن تمامًا ، لذا ستفوز عليه دائمًا مع سيارتك المفضلة.

🏍🏍 اختر ما يزيد على الحواجز 🏍🏍
في لعبة الموازنة هذه ، ستتخطى العقبات ، وتكتشف آليات وخبرات ذكية جديدة للتغلب عليها في كل مستوى.
ستحاول السلالم العملاقة أو أشعة الليزر أو المسامير أو الجاذبية القديمة أن تدخل في طريقك. ومع ذلك ، لا تقلق ، فمركبتك لديها السرعة المناسبة لتجاوز هذه الحواجز - مع براعة اللمس ، ستكون جاهزًا للوصول بدون ركود.


ترك من أجل البقاء
أمسك بنادقك وانقل شجاعتك من أجل البقاء على قيد الحياة في آخر لعبة مطلق النار من كلمة Left to Survive.

الخطر يتربص في كل مكان. البقاء على قيد الحياة ضد الزومبي باستخدام البنادق والقنابل اليدوية والبنادق وأي شيء في ترسانتك لتأمين الملاذات الآمنة وإنقاذ الناجين. ابن معسكرك للدفاع عن نفسك ضد هجمات العدو. الوصول إلى المروحية ووضع النفايات على قواعد العدو لسرقة مواردهم. حارب اللاعبين الآخرين في البطولات الفردية والجماعية. الكونفدرالية مع الفصائل البشرية الأخرى.


الملاكمة العالمية للروبوت 2
تطورت الروبوت الملاكمة. هل؟

قهر بطولة العالم الجديدة للملاكمة والاستيلاء على كل شيء! انضم إلى سلالة الروبوتات الأكثر تقدمًا في معركتهم من أجل السيادة. تدعوك لعبة الملاكمة الروبوتية المتقدمة والمذهلة في المقام الأول إلى سحق أعدائك ، وقهر الرؤساء الأقوياء ، وتصبح أسطورة الملاكمة الروبوتية اللاحقة. أدخل الحلبة والقتال كما لا يوجد غدا! ساد الحكم لأن بطل العالم للملاكمة في نهاية المطاف مرة أخرى. #احضرها


دون زومبي
Don Zombie هي لعبة مطلق النار أثناء عالم مليء بالزومبي. العدوى هكتار

ناتى الان الى تحميل الالعاب 














حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-