افضل 5 العاب عالم مفتوح للاندرويد 2020

افضل 5 العاب عالم مفتوح للاندرويد 2020


برية

توافق الجهاز: iPad Pro و iPad 2017 والإصدارات الأحدث و iPhone 8 والإصدارات الأحدث و iPod touch (الجيل السابع)

خسر في عالم لا مثيل له

لا أعداء. لا توجد مهام. على بعد أميال فقط من البرية الجميلة والطبيعية التي لا تروض للاستكشاف والاسترخاء فيها. استمتع بعالم من اللحظات الهادئة والمناظر الخلابة ، مع غروب الشمس الذهبي خلف الجبال الشاهقة ، والتلال الخضراء المليئة بالزهور ، والتندرا المغطاة بالصقيع والبحيرات المجمدة.


+ استكشف عالم بري مذهل واسع ومذهل

+ عالم مفتوح حقيقي. اذهب إلى أي مكان وفي أي وقت

+ استرخِ في بيئة طبيعية وهادئة وخالية من الإجهاد

+ التقاط صور جميلة باستخدام PhotoMode

+ الكثير من التأثيرات والمرشحات والخيارات للتخصيص

+ مشروع منفرد منفرد بغرامة

+ الجري والسباحة والطيران عبر الغابات العميقة والتلال المتدحرجة

+ اذهب للتزلج على بحيرات الشمال المجمدة

+ الشعور بالقلق؟ خذ جولة بالقارب الهادئ على طول النهر

+ تطير في السماء كصقر عظيم

+ بدون إعلانات ، لا مشتريات داخل التطبيق أو تنزيلات إضافية

+ قياس مع خيارات وإعدادات جودة واسعة النطاق

سيارة ترابية
مميزات العبه:
scene مشهد لعبة جميل:
يسمح لك النوع المستقبلي من الرسومات ، ونموذج السباق الرائع ، وأهم مسار واقعي للألعاب ، وأهم محرك للفيزياء الواقعية ، بالشعور بالسباق الواقعي ثلاثي الأبعاد الواقعي!
 انتشار أوضاع السباق:
تحتوي اللعبة على نوع من سيارات السباق ، مجموعة من التصاميم ، ذيول باردة ، جلود ملونة.
 المزيد من ترقيات التكوين. إنشاء المركبات الحصرية الخاصة بك على الطرق الوعرة!
appearance الرسوم المتحركة ذات المظهر البارد ، والانحراف الواقعي الأول ، وتجربة التصادم الرائعة ، والمؤثرات الصوتية الممتازة ، تتيح لك الانغماس في سيارة الركض!
itable مناسب لجميع الموديلات فوق Android 4.0
 لا يوجد واي فاي؟ ليس هناك أى مشكلة!


البنادق والتوترات 2
قد تكون Guns and Spurs 2 لعبة إطلاق نار في عالم مفتوح تجري داخل الغرب القديم.

قد يكون جاك لين صائدًا مكافئًا وصل للتو إلى المدينة للبحث عن حياة أفضل بكثير من خلال القيام بما يفعله بشكل أفضل ، وتعقب المعتقلين المطلوبين والتقاطهم وتحويلهم إلى أموال معينة.

استكشف عالمًا مفتوحًا ضخمًا داخل الغرب القديم يتميز بإطلالات جميلة مثل الجبال والغابات والأنهار والبلدات المكتظة بالحياة والأنشطة.

كن صائد الجوائز وألق القبض على 33 من أبرز المجرمين المطلوبين في الغرب. استخدم أسلحتك للدفاع عن نفسك أو تجهيز lasso الخاص بك للقبض على الخارجين عن القانون. ميتا أو حيا الاختيار لك.

شارك في الأنشطة المختلفة بما في ذلك سباقات الخيول ، وتسليم البضائع ، ورعي الماشية والمزيد ، من البداية. اعثر على غرباء في طريقك واختر ما إذا كنت ستساعدهم أم لا.

خصص شخصيتك وحصانك مع مجموعة جيدة من الملابس والقبعات وجلود الخيل.

تدعم اللعبة أيضًا لوحة الألعاب.


يتناسب كليا
"استخدم دعامة الظهر وانطلق بشاحنة التسليم ، لقد حان وقت التوصيل! انضم إلى ثلاثة من أصدقائك وأنجز المهام بصورة عشوائية في عالم تفاعلي مفتوح. تمت محاولة التسليم ، هذه خدمة خدمة موثوقة تمامًا مضمونة تمامًا!

الميزات:

حملة فردية ولاعبون متعدد عبر الإنترنت: انطلق بمفردك لضمان سلامة عمليات التسليم الخاصة ، أو انضم إلى أصدقائك واختبر قدرات العمل الجماعي لديكم.

التحكم في فوضى Noodly: خصائص فيزيائية غير متوقعة تفي بمتطلبات المنصة السريعة. يمكنك العدو والوثب والقيادة والتشاجر بسهولة ، ولكن إن اصطدمت بشيء ما ، فسوف تنحرف بشدة!

عالم من الانحرافات: استرح قليلاً من عمليات التسليم وامرح قليلاً! العالم مكان مليء بالدمى والسيارات والماكينات التي يمكن استخدامها للعمل أو للعب.


وراء الأزرق
يأخذك Beyond Blue إلى المستقبل القريب ، حيث ستتاح لك الفرصة لاستكشاف أسرار محيطنا من خلال عيون Mirai ، وهو مستكشف وعالم في أعماق البحار. ستستخدم أنت وفريقك البحثي المشكل حديثًا تقنيات رائدة للتحقق من المحيط وسماعه والتفاعل معه بطريقة أكثر فائدة من أي وقت مضى. تتميز الرياضة برواية مثيرة ، واستكشاف عالم لم يمس ، ومغامرة تتحدى اللاعب لتشكيل قرارات عالية المخاطر خلال رحلة الطاقم.


احتضن عملية تطوير شاملة مكافئة لم يكن من المفترض أن يتم إنشاؤها مطلقًا (Kisima Ingitchuna) ، لعبة E-Line's BAFTA الحائزة على جوائز حول ثقافة ألاسكا الأصلية ، وهي شراكة مع BBC Studios (مطوري Blue Planet II المشهود لهم) ، OceanX Media ، صانعي ألعاب على مستوى عالمي ، وعدد قليل من خبراء علوم المحيطات الرائدين لصياغة تجربة تعكس العجب الرائع والغموض غير المحدود الذي يغرس القلب الأزرق النابض لكوكبنا.

ناتى الان الى تحميل الالعاب 










حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-