5 العاب ستقضي على لعبة PUBG لهواتف الاندرويد | لا تفوتك🚫

5 العاب ستقضي على لعبة PUBG لهواتف الاندرويد | لا تفوتك🚫

يعد اختبار GRID Autosport متعدد اللاعبين عبر الإنترنت فرصة للمتسابقين المتحمسين لمساعدة Feral Interactive في استكشاف جدوى اللعب الجماعي عبر الإنترنت على Android.

للمشاركة ، ستحتاج إلى Android 9.0 أو إصدار أحدث يعمل على جهاز مدعوم (انظر القائمة الكاملة أدناه).

• سيتم تغيير نظام السباق بين الحين والآخر ، لذلك تأكد من رؤيته بانتظام للتحقق من مهاراتك ضد لاعبين آخرين خلال نوع من فئات المركبات.

• يمكن لردهات السباق التعامل بين 2-6 لاعبين بشريين (لا A.I.)

• يتواجد اللاعبون في كل مكان في العالم ، لذا نوصي بمحاولة البحث عن مباريات في الأوقات التالية: 08:00 بتوقيت جرينتش ، 11:00 بتوقيت جرينتش ، 14:00 بتوقيت جرينتش ، 17:00 بتوقيت جرينتش ، 20:00 بتوقيت جرينتش ، 22:00 بتوقيت جرينتش

• غالبا ما يكون هذا اختبار جدوى: شكرا جزيلا على المشاركة.
Dead by Daylight ™ هي لعبة رعب متعددة اللاعبين غير متناظرة 4 مقابل 1 ، يقوم خلالها قاتل مجنوح بمطاردة أربعة أصدقاء من خلال كابوس مرعب. يقاتل اللاعبون أدوار كل من القاتل والناجي خلال لعبة مميتة للاختباء والبحث. Dead by Daylight موجود على الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم وهو مجاني الآن على الهاتف المحمول.

العب مع الاصدقاء
سواء كنت تستمتع بجعل أصدقائك يضحكون أو يصرخون ، فإن لعبة الرعب هذه الناجية 4 مقابل 1 لديها شيء سيستمتع به جميع اللاعبين. مع وجود 5 لاعبين في نفس أراضي القتل ، تنتظر لحظات غير متوقعة وخوف القفز الذي لا ينسى في كل زاوية.

اللعب غير المتماثل
يمكن للاعبين مكافحة أدوار القاتل المجنون وبالتالي الناجين المراوغين في Dead by Daylight Mobile. بعض اللاعبين يحبون تجربة سباق القلب للهروب من Killing Grounds. بينما يلعب اللاعبون الآخرون ، من النوع الأكثر اختلالًا ، للصيد وبالتالي الذعر المرضي الذي يلحقونه بفرائسهم.
- نظام التشغيل: Android v7.0 (Nougat OS) أو أعلى
- Samsung Galaxy S7 أو ما يعادلها
** وصف **
في المنطقة F2 ، لعبة الرماية الرئيسية في لعبة Close-Quarters Battle (AKA CQB) على الهاتف المحمول ، يتقاتل اللاعبون على البيئات الواقعية للغاية كمهاجم ومدافع ، يلعبون معًا من مجموعة جيدة من الوكلاء ، لكل منهم قدراته الخاصة. غالبًا ما يتم تعزيز أو تدمير جميع الأسطح والجدران ، مما يشكل تحديًا لمهارات وتكتيكات اللاعبين حيث قد يصبح كل جدار نقطة دخول محتملة.

** المميزات **
20+ وكلاء بأدوات حصرية
اختر من بين أكثر من 20 وكيل نخبة ، كل منهم يدعم القوات الخاصة الواقعية. اكتشفت مدفعًا آليًا لإخماد النيران ، أو تدمير الجدران باستخدام مسامير القوس والنشاب المتفجرة ، أو ضبط لغم الرحلة في نقاط الدخول المحتملة. كل وكيل لديه أداة فريدة خاصة به ، مما يؤدي إلى مجموعة جيدة من التركيبات والتفاعلات التكتيكية.

خرق النوافذ للاعتداء
فكر بثلاثة أبعاد مع بيئات واقعية ومتنوعة. في هذه البيئات القابلة للتدمير بالكامل ، يمكن للمهاجمين تدمير الجدران لإنشاء نقاط دخول خاصة بهم ، في حين يمكن للمدافعين تعزيز الأبواب والنوافذ لوقف الهجمات.

طائرات بدون طيار لجمع الذكاء
اعرف عدوك - أطلق طائرات بدون طيار للبحث عن الهدف ، أو احشر إشارة العدو لإيقاف الكشف. كسب حرب المعرفة نصف المعركة!

هجوم غير متوقع من السقوف
تسلق الجدران والهجوم من فوق ، أو كسر السقف للهجوم من الأسفل خلال ساحة المعركة ثلاثية الأبعاد. ★ فيزياء القيادة الحقيقية

يجمع Ultimate Offroad Simulator بين الواقعية والفيزياء المرحة في القيادة لجعل أبسط محاكي قيادة السيارة على الهاتف المحمول مع محرك فيزياء قيادة السيارات المتقدم. أبسط محاكي قيادة السيارة يأتي مع أبسط فيزياء القيادة! من سيارات السباق إلى سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة ، جميع أنواع المركبات لها فيزياءها الخاصة!

★ التخصيص غير المحدود

ابتكر سيارتك الخاصة وافخر بأسلوبك للجميع! من عدد لا يحصى من الفينيل إلى أجزاء السيارة ، ستقوم بإنشاء سيارة أحلامك الخاصة مع هذه اللعبة. الخيال هو الحد الوحيد الخاص بك! التخصيص المدقع يتوقع منك!

★ افتح خريطة العالم

تهدف خريطة العالم المفتوحة الضخمة خلال شكر إبداعي إلى اختبار مهارات القيادة القصوى لسيارتك وتوفير أبسط تجربة لعب. من المدن إلى الصحاري ، يأتي Ultimate Car Driving Simulator مع أهم خريطة العالم المفتوحة مع بيئة مفصلة للغاية. قم بالقيادة في منطقة الطرق الوعرة اللانهائية مع سيارات الدفع الرباعي الخاصة بك ومعرفة تجربة القيادة الواقعية في الطرق الوعرة على الهاتف المحمول.

★ أفضل تأثيرات صوتية

يتم تسجيل جميع الأصوات من السيارات الحقيقية لتوفير أقوى شعور للاعب. من أقوى صوت متسابق إلى محركات الطرق الوعرة المحترقة ، كل سيارة لها صوتها الخاص المسجل من سيارات السباق الحقيقية!

ناتى الان الى التحميل 











حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-