تحميل افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد والايفون أوفلاين / اونلاين بجميع الفرق والمنتخبات العربية


تحميل افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد والايفون بدون نت بجميع الفرق والمنتخبات العربية 


اول لعبة وهى دريم ليج سكور 2020 وهذا وصف تفصيلى عنها 

بفضل مظهره الجديد تمامًا وميزاته الجديدة ، يمنحك Dream League Soccer 2020 احتمال أن تكون ضمن الحدث! قم ببناء فريق أحلامك بين أكثر من 3500 لاعب معتمد من FIFPro ™ واربح القطاع على أبسط الأندية في العالم! تأهل تمامًا ثماني جولات وفي وقت معادل ، يمكنك الاستمتاع بلقطات ثلاثية الأبعاد لحركات اللاعب ، وتعليق اللعبة بالكامل ، ومهام الفريق ، وأكثر من ذلك بكثير. لن تكون هناك لعبة أفضل من هذا على الإطلاق!


كوِّن فريق أحلامك
استأجر أبسط نجوم كرة القدم مثل Luis Suarez و Gareth Bale لإنشاء فريق أحلامك! أتقن أسلوب لعبك ، طور قدرات لاعبيك ، وتغلب على أي فريق يقف في طريق التأهل إلى النهائيات. قم بترقية الاستاد الخاص بك بمرافق عالمية المستوى بينما تتقدم إلى الدور الأسطوري. هل أنت قادر على مواجهة؟

لعبة جديدة ومحسنة
تنتظر أفضل تجربة Dream League Soccer أكثر الأشخاص المحبوبين للاستمتاع بالرسوم المتحركة الجديدة والذكاء الاصطناعي المحسّن الذي طورناه بشكل ثوري ، لتشكيل تجربة ألعاب الهاتف المحمول أكثر إثارة. Dream League Soccer 2020 هي أفضل حزمة للحصول على روح لعبة كرة قدم حقيقية والترف في هذه اللعبة الجميلة.

فستان للفوز
استمتع في تجربة Dream League Soccer الأفضل في فئتها على الإطلاق! قم بتخصيص مديرك بمجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة بما في ذلك تسريحات الشعر والملابس. لم يكن فريق أحلامك بهذه الروعة أبدًا ، بسبب محرك الرسومات الجديد والمحسن!

قهر الكوكب
يمنح Dream League Live ناديك فرصة لمواجهة أبسط الفرق في العالم. يمكنك الوصول إلى النهائيات لإثبات أهلية فريقك وتفضيله والتنافس على أعلى قائمة المتصدرين والأحداث للحصول على جوائز حصرية!

الميزات
• قم ببناء وتطوير فريق أحلامك بين 3500 لاعب FIFPro ™ معتمد
لقطات ثلاثية الأبعاد للركلات والخطافات للاعبين المنافسين والاحتفالات وحارس المرمى يتم حفظها بأسلوب حقيقي
• الوصول إلى الدور الأسطوري والتقدم في الجولات الثماني والتنافس في أكثر من 10 منافسات كأس
• بناء إمبراطورية كرة القدم الخاصة بك بما في ذلك الملعب الخاص بك ، والمنشآت الطبية والتجارية ، والتدريب
• تعيين وكلاء وكشافة للمساعدة في اكتشاف أبسط المواهب في سوق الانتقالات
• تعليق كامل وحماسي للمباريات يبقيك في منتصف الحدث
• استخدام المدربين لتطوير القدرات التقنية والمادية للاعبين
• تخصيص مجموعة وشعار فريقك أو إنشاء إبداعاتك الخاصة
• المشاركة في المواسم والأحداث العادية للفوز بجوائز لا مثيل لها


ثانى لعبة وهي Champion of the Fields‏ووصف اللعبة 

قد يكون بطل القطاع لعبة كرة قدم متنقلة في الوقت الحقيقي. تطبق الرياضة تحكمًا دقيقًا بمفتاح 4 + 1 لتكرار طريقة لعب ومتعة وحدة التحكم ، وتتميز بالتوافق عبر الأنظمة الأساسية مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية و iOS و Android. ستؤدي الحقول الواقعية والشخصيات الفريدة والمنافسة المثيرة في الوقت الفعلي والتحكم السلس إلى إنشاء تجربة كرة قدم متنقلة جديدة تمامًا.

تم ترخيص بطل القطاع رسميًا بواسطة FIF Pro. سوف تدرب الآلاف من اللاعبين الحقيقيين وتبني فريقك الأسطوري ، وتربح الأبطال ، واستمتع بالعاطفة والمجد في المنافسة الحقيقية!

المنافسة العادلة: احتل القطاع بالمهارات
تحاكي اللعبة عن قرب سحر لعبة كرة القدم من خلال الجمع بين عصا التحكم والمفاتيح في التحكم الدقيق بمفتاح 4 + 1. سيحدد التحكم الماهر والعمل الجماعي نتائج المطابقة. يمكن للجميع أن يظهروا أنفسهم خلال هذه اللعبة ، سواء كان شخص ما أو مبتدئ.

اشتباك في الوقت الحقيقي: لعبة مجانية وسلسة
اتصال عالي السرعة لمباريات PVP السلسة. سواء كانت تسديدة على المرمى ، من خلال التمرير ، التمرير القصير على الهجوم أو الانزلاق ، التأشير ، تبديل المدافعين عن الدفاع ، أيضًا كحركات ماهرة مثل التمرير الطويل ، إطلاق النار بالكرة ، الكرة الطائرة الكاملة ، العطاء والذهاب ، مرسيليا ، وما إلى ذلك ، ستفعل ذلك بدقة عبر عصا التحكم والمفاتيح.

ثالث لعبة PES 2020 

تم إصدار آخر تحديث لـ PES 2020 mobile (الإصدار 4.4.0) في 04/09/2020.
سيتطلب ما يقرب من 1.6 غيغابايت من المساحة الحرة لوضع هذا التحديث ، لذا يرجى التأكد من أن لديك ببساطة مساحة كافية على جهازك قبل بدء التنزيل.
نظرًا لأبعاد الملف ، نوصي بشدة بالاتصال بشبكة Wi-Fi لتنزيله.
بالإضافة إلى ذلك ، تلقينا تقارير من بعض المستخدمين تشير إلى أن Google Play لا يعرض دائمًا حجم التنزيل الصحيح.
نتيجة لذلك ، نحثك على الحضور لفترة قصيرة حتى بعد وصول شريط تقدم التنزيل إلى 100٪ للتأكد من أن جهازك في وضع يمكنه من إنهاء تنزيل الملف بأكمله.
إذا لم ينتهي تنزيل الملف ، فلن تتمكن من بدء الرياضة. لن تكون جاهزًا أيضًا لإكمال التحديث إذا لم يكن لديك مساحة كافية لوضعه في الملف.
نحن ندرك أن هذه العملية غير بديهية ، ونعتذر عن أي إزعاج.
علاوة على ذلك ، كإظهار تقدير للدعم المستمر الخاص بك ، فإن جميع المستخدمين الذين يقومون بتنزيل التحديث v4.4.0 بحلول الساعة 23:59 (UTC) في 04/12/2020 ويفتحون Inbox سيحصلون على وكيل "Black Ball".
مرة أخرى ، نشكرك كثيرًا على دعمك المستمر لـ PES 2020.

ناتى الان الى التحميل


DLS 




 كلمة سر فك الضغط ⁩⁦ 
al-motaaliqoune-patch







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-