انسي متجر جوجل بلاى العادى.!! وحمل النسخة المدعوعة الان

انسي متجر جوجل بلاى العادى.!! وحمل النسخة المدعوعة الان


إذا كنت غالبًا ما تقوم بتنزيل الألعاب على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ولكن كان من الصعب عليك اجتياز بعض المستويات أو فتح بعض المكافآت لأنك يجب عليك شرائها ، فقم بإلقاء نظرة على HappyMod. إنها أداة تسمح لك بوضع العديد من ملفات APK المعدلة على هاتفك الذكي.

تبدو واجهة HappyMod كمتجر أساسي حيث ستجد تطبيقات مختلفة مصنفة بما يتوافق مع الألعاب والأدوات. من ناحية أخرى ، ستجد أيضًا نافذة حيث ستجد APK الذي تم تنزيله حديثًا على الألبوم.

واحدة من أكثر الميزات المثيرة للإعجاب على HappyMod هي أنه مع كل تطبيق ستجد الإعدادات المعدلة التي يحتوي عليها الإصدار. على سبيل المثال ، إذا قمت بتنزيل Clash of Clans ، فستحصل على عدد لا يحصى من الأحجار الكريمة والإكسير التي تبدأ من المستوى الأساسي.

قد يكون HappyMod أداة مفيدة للغاية إذا كنت ترغب في تنزيل التطبيقات المصححة التي لا يمكنك العثور عليها في المتاجر العادية.
Aurora Store هو فرع متجر تطبيقات Yalp Store (ومتجر Yalp Store متاح أيضًا للتنزيل من Uptodown) ، ويمنحك عمومًا ميزات مكافئة لأن متجر التطبيقات السابق ، ولكن مع واجهة أكثر عملية وجاذبية. على الرغم من أنه تطبيق فرعي ، إلا أنه يشبه إلى حد كبير التطبيق الأول ، كما أنه يسمح لك بتنزيل أي ملف APK من Google Play دون الحاجة إلى حساب خاص على Google.

يتضمن Aurora Store معلومات مكافئة متوفرة على Google Play. بسبب هذا التطبيق ، ستكون جاهزًا لعرض البطاقات التقنية للتطبيقات ولقطات الشاشة والتحديثات وتعليقات المستخدم الأخرى وتنزيل ملفات APK على جهازك بنقرة واحدة فقط. وهذا ليس كل شيء ، حتى أنك ستبحث عن إصدارات سابقة من التطبيقات على متجر Aurora ، طالما أنك حصلت على رمز الإصدار المحدد.

بالإضافة إلى كل هذه الميزات أو أي منها ، يتيح لك Aurora Store إدارة التطبيقات المثبتة أصلاً على جهازك بطريقة أكثر دقة. ستتمكن أيضًا من متجر Aurora Store من الإدارة بسهولة لمعرفة ما إذا كانت هناك تحديثات جديدة لأي من تطبيقاتك ، وستمنع أي تطبيق من إتاحة التحديثات ، أو تفضل حذف ملفات APK لتطبيق تلقائيًا بعد تثبيته ، أو احتفظ به على جهازك.

Aurora Store هو ، إلى حد كبير ، تطبيق مثير للاهتمام يحتوي على وظيفتين رئيسيتين. الأساسي هو أنه يسهل عليك تنزيل أي ملف APK متاح على Google Play ، وبالتالي الثاني ، ستدير التطبيقات المثبتة بالفعل على جهازك. كل هذا من واجهة عصرية وسهلة الاستخدام.

ناتى الان الى التحميل 







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-