1. العاب اكشن

وأخيرا تحميل وتشغيل لعبة فورت نايت للاندرويد الاصلية للاجهزة الغير مدعومة وبالاثبات فى الفديو

وأخيرا تحميل وتشغيل لعبة فورت نايت للاندرويد الاصلية للاجهزة الغير مدعومة وبالاثبات فى الفديو


Fortnite هي لعبة كمبيوتر على الويب تم تطويرها بواسطة Epic Games وتم إصدارها في عام 2017. وهي متوفرة بثلاثة إصدارات مختلفة من وضع اللعبة تشترك بخلاف ذلك في أسلوب اللعب العام ومحرك اللعبة: Fortnite: Save the planet ، وهي لعبة تعاونية لإطلاق النار لما يصل إلى أربعة اللاعبين لصد المخلوقات الشبيهة بالزومبي والدفاع عن الأشياء مع التحصينات التي سيبنونها ؛ Fortnite Battle Royale ، لعبة معركة ملكية مجانية للعب حيث يقاتل ما يصل إلى 100 لاعب ليكونوا آخر شخص يقف ؛ و Fortnite Creative ، حيث يتم منح اللاعبين الحرية الكاملة لصنع العوالم وساحات المعارك. تم إصدار Save the planet و Battle Royale في عام 2017 كعناوين الوصول المبكر ، في حين تم إصدار Creative في 6 ديسمبر 2018. Save the planet متوفر فقط لنظام التشغيل Windows و macOS و PlayStation 4 و Xbox One ، بينما تم إصدار Battle Royale والفنية لجميع هذه المنصات ، وكذلك لأجهزة Nintendo Switch و iOS و Android.

في حين أن The Save the Planet والإصدارات الفنية ناجحة لألعاب Epic Games ، فإن Fortnite Battle Royale حققت نجاحًا كبيرًا بشكل خاص - حيث اجتذبت أكثر من 125 مليون لاعب في غضون عام واحد ، وكسبت العديد من الدولارات شهريًا ، وأصبحت ظاهرة ثقافية.
حاليًا ، يتم توزيع Fortnite على ثلاثة أوضاع لعب مختلفة ، باستخدام محرك مكافئ ؛ لكل منها رسومات مشابهة ، أصول فنية ، وميكانيكا ألعاب.

Fortnite: قد تكون Save the planet لعبة تعاونية بين اللاعب والبيئة ، حيث يتعاون أربعة لاعبين من أجل هدف قياسي في مهمات مختلفة. تدور هذه الرياضة بعد ظهور عاصفة حظ في جميع أنحاء الأرض ، مما تسبب في اختفاء 98 ٪ من السكان ، وبالتالي تعرض الناجين للهجوم من قبل "قشور" تشبه الزومبي. يأخذ اللاعبون دور قادة ملاجئ القاعدة المنزلية ، وجمع الموارد ، وإنقاذ الناجين ، والدفاع عن المعدات التي تساعد على جمع البيانات عن العاصفة أو درء العاصفة. من البعثات ، يتم منح اللاعبين مجموعة متنوعة من العناصر داخل اللعبة ، والتي تشمل شخصيات الأبطال ، ومخططات الأسلحة والصيد ، والناجين ، والتي يمكن رفعها جميعًا من خلال الخبرة المكتسبة لتعزيز سماتهم.
قد تكون Fortnite Battle Royale لعبة لاعب مقابل لاعب لما يصل إلى 100 لاعب ، مما يسمح للاعب باللعب بمفرده أو في ثنائي أو أثناء تشكيل فريق (يتكون عادةً من ثلاثة أو أربعة لاعبين). لاعبين بلا سلاح ينطلقون من "Battle Bus" التي تعبر خريطة اللعبة. بمجرد هبوطهم ، يحتاجون إلى البحث عن الأسلحة والعناصر والموارد وحتى المركبات أثناء محاولتهم البقاء على قيد الحياة ومهاجمة وإزالة اللاعبين الآخرين. على مدار جولة ، تنكمش المساحة الآمنة للخريطة في الحجم بفضل العاصفة السامة الواردة ؛ يتحمل اللاعبون خارج هذا الحد الضرر وقد يتم إقصاؤهم إذا فشلوا في الإخلاء بسرعة. هذا يفرض اللاعبين المتبقين في مساحات ضيقة ويشجع لقاءات اللاعب. اللاعب الأخير أو الثنائي أو الفريق المتبقي هو أن الفائز.
قد يكون Fortnite Creative عبارة عن وضع لعبة وضع الحماية ، مثل لعبة Minecraft تقريبًا حيث يتم منح اللاعبين الحرية الكاملة لتفرخ كل ما هو موجود في هذه الرياضة على جزيرة ، وقد ينشئون ألعابًا مثل ساحات المعارك ، ودورات السباق ، وتحديات المنصات ، والمزيد.
في الوضعين الأولين ، يمكن للاعبين استخدام معولهم لتدمير الهياكل الموجودة على الخريطة لجمع الموارد الأساسية التي هي الخشب والطوب والمعادن. في وقت لاحق ، في المجمل ، يمكن للاعب استخدام هذه المواد لإنشاء تحصينات ، مثل الجدران والأرضيات والسلالم. غالبًا ما يتم تحرير قطع التحصين هذه لتمييز أشياء مثل النوافذ أو الأبواب. المواد المستخدمة لها خصائص متانة مختلفة ويمكن تحديثها إلى متغيرات أقوى باستخدام المزيد من المواد من نوع مكافئ. داخل Save the Planet ، يسمح هذا للاعبين بعمل تحصينات دفاعية حول أنفاق مملوءة بمصيدة أو فخ لجذب القذائف من خلالها. في Battle Royale ، يوفر هذا الوسيلة لاجتياز الخريطة بسرعة ، أو حماية النفس من نيران العدو ، أو تأخير العدو المتقدم. يتم تشجيع اللاعبين على أن يكونوا مبدعين للغاية في تصميم تحصيناتهم في الإبداع.

تم تعيين جميع أوضاع اللعبة لتكون ألعابًا مجانية للعب ، على الرغم من أنه اعتبارًا من عام 2019 ، فإن Save the planet في الوصول المبكر ويتطلب الشراء للعب. [1] يتم تحقيق الدخل من المباراتين الأساسيتين من خلال استخدام V-Bucks ، العملة داخل اللعبة والتي سيتم شراؤها من أموال العالم الحقيقي ، ولكن يتم أيضًا كسبها من خلال إكمال المهام والإنجازات الأخرى في Save the planet. غالبًا ما يتعذر على V-Bucks في Save the Planet شراء صناديق الغنائم ، من نوع piñatas على شكل اللاما ، لتحقيق مجموعة عشوائية من الأشياء. في Battle Royale ، غالبًا ما لن يتم شراء V-Bucks للعناصر التجميلية مثل نماذج الشخصيات أو ما شابه ، أو قد لا يكون كذلك لشراء تذكرة معركة اللعبة ، وتطور متدرج لمكافآت التخصيص لاكتساب الخبرة وإكمال أهداف معينة خلال الدورة من موسم Battle Royale
بدأت Fortnite من ازدحام ألعاب داخلي في Epic Games بعد نشر Gears of War 3 حوالي عام 2011. على الرغم من أنها لم تكن في البداية واحدة من بين التطوير


ارسلها لاصدقائك !
fav image