حصريا تحميل لعبة FIFA 2020 للاندرويد كاملة بدون نت .. !

حصريا تحميل لعبة FIFA 2020 للاندرويد كاملة بدون نت  .. !


FIFA Soccer هو إعادة طبعة لعبة FIFA الكلاسيكية لموسم 2018-2019. تجلب لك هذه اللعبة تجربة استبدال مصممة لتشكل أبسط تجربة ألعاب متحركة ممكنة. يقدم لنا هذا الإصدار طريقة لعب بديلة يمكنك ببساطة تعلمها من خلال مقاطع الفيديو التعليمية التي تتناول جميع الجوانب الجديدة. بغض النظر عن طريقة اللعب الجديدة ، تقدم FIFA Soccer أيضًا أطنانًا من أحدث المحتوى الذي يسمح لك بالاستمتاع بساعات من لعب كرة القدم ، إما بمفردك أو مع لاعبين آخرين.

من بين العناصر التي تميز FIFA Soccer عن الآخرين هي وضع الهجوم الذي ستلعب فيه ضد لاعبين آخرين من كل مكان على كوكب الأرض خلال نظام قائم على الأدوار. البطولات المتنوعة المتوفرة فيه والتي تتجاوز مبلغ ثلاثين ، بالإضافة إلى احتمال اللعب في وضع التعاون ، ليست سوى بضع نقاط قوة في هذا الإصدار. بسبب هذه الميزات الجديدة ، ستكون مستعدًا للاستمتاع بـ FIFA خلال طريقة لم تستمتع بها أبدًا.

على الرغم من أن FIFA Soccer لا يتضمن وضع المسار الاحترافي ، إلا أنه يحتوي على وضع الموسم حيث ستحاول قيادة فريقك إلى أعلى ترتيب في أي من البطولات الثلاثين المتاحة. علاوة على ذلك ، هناك نظام إخباري سيساعدك على أن تكون دائمًا على دراية بكل ما يحدث داخل عالم كرة القدم وستستمتع بالعديد من الألعاب المصغرة التي تساعدك على تعزيز وتوسيع سجلك. تجربة بديل بفضل لعب كرة القدم على جهازك مع FIFA Soccer.

قد تكون لعبة FIFA 20 لعبة كمبيوتر لمحاكاة كرة القدم تم نشرها بواسطة Electronic Arts كجزء من سلسلة FIFA. إنها الدفعة السابعة والعشرون ضمن سلسلة FIFA ، وتم إصدارها في 27 سبتمبر 2019 لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch.  من المقرر إصدار نسخة Stadia في عام 2020. 

تم تسمية جناح ريال مدريد إيدن هازارد نجمة الغلاف الجديدة في النسخة العادية ، مع مدافع ليفربول فيرجيل فان ديك في حاف بطلة الأبطال.  تم تسمية لاعب خط وسط يوفنتوس وريال مدريد السابق زين الدين زيدان لاحقًا لأن نجم الغلاف لكلمة الطبعة الأخيرة.

تتميز اللعبة بـ VOLTA Football للمرة الأولى ، وهو وضع بديل يعطي تباينًا في طريقة اللعب العادية 11v11 ويركز على ألعاب الشوارع الصغيرة ذات كرة القدم الخماسية.  يعتقد أن الأسلوب يركز على سلسلة FIFA Street السابقة. 

تركز تغييرات اللعبة على FIFA 20 تمامًا على ميزة استبدال بعنوان VOLTA Football. [9] يركز الأسلوب ، الذي يُترجم إلى "العودة" بالبرتغالية ، على كرة القدم في الشوارع بدلاً من المباريات العادية المتعلقة بسلسلة FIFA. [10] يتضمن العديد من الخيارات للعب في ثلاث مباريات مقابل ثلاثة وأربعة مقابل أربعة وخمسة مقابل خمس مباريات ، مثل قواعد كرة القدم الخماسية المهنية أيضًا. سيشمل الوضع محركًا مكافئًا ، لكنه يركز على المهارات واللعب المستقل بدلاً من اللعب التكتيكي أو الجماعي.

بالإضافة إلى ذلك ، لدى اللاعبين خيار تخصيص لاعبهم حسب الجنس والملابس والأحذية والقبعات والوشم. بعد الانتهاء من سلسلة "الرحلة" المكونة من ثلاثة أجزاء في FIFA 19 ، يمكن للاعبين الآن الحصول على وضع قصة متطابق في فولتا فوتبول ، والتي يمكن لعبها بشخصية اللاعب الخاصة. 

تم أيضًا إجراء تغييرات على الوضع العادي 11 مقابل 11 لتشجيع المزيد من إنشاء مساحة فردية أو خارج الملعب. تم تنفيذ ميكانيكا جزاء وركلة حرة جديدة وأدخلت تحديثات على فيزياء الكرة. 

يتضمن VOLTA Football 17 موقعًا ، يوفر كل منها تجربة فريدة. أيضًا كمستودع عام ومنطقة وقوف للسيارات ، يمكن للاعبين أيضًا التنافس في أمستردام وبرشلونة وبرلين وبوينس آيرس وكيب تاون ولاغوس ولندن ول. أ. ومكسيكو سيتي وميامي ونيويورك وباريس وريو دي جانيرو وروما وطوكيو. 

يتم تقديم التعليق مرة أخرى بواسطة Martin Tyler و Alan Smith وبالتناوب مع Derek Rae و Lee Dixon لجميع المسابقات ، مع توفير Alan McInally تحديثات النتيجة في اللعبة.
الفريق النهائي
يضم Ultimate Team 88 لاعبًا ، بما في ذلك 15 اسمًا جديدًا. كارلوس ألبرتو ، جون بارنز ، كيني دالغليش ، ديدييه دروجبا ، مايكل إيسين ، جارينشا ، بيب جوارديولا ، كاكا ، رونالد كومان ، أندريا بيرلو ، إيان راش ، هوغو سانشيز ، إيان رايت ، جيانلوكا زامبروتا وزيندين زيدان. . 

تم دمج وضعي لعب جديدين - King of Capitol Hill و Mystery Ball - في Ultimate Team بعد تضمينهما السابق في وضع الانطلاق. يمنح الكرة الغامضة الجانب المهاجم تعزيزات لتمرير أو إطلاق النار أو المراوغة أو السرعة أو جميع السمات ، مما يضيف عدم القدرة على التنبؤ لكل مباراة. يرى King of Capitol Hill أن اللاعبين يتنافسون من أجل الاستحواذ خلال منطقة يتم إنشاؤها بشكل عشوائي على أرض الملعب لتوضيح الكمية التي يستحقها الهدف اللاحق.  يتضمن Ultimate Team أيضًا مجموعة مخصصة بديلة تدعم عدم وجود مساحة في الدوري الممتاز لحملة العنصرية.

تحميل ملف اللعبة من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-