واخيرا لعبة Gameloft نزلت | شركة Ubisoft تطلق نسخة جديدة من Assassin's Creed.!!

واخيرا لعبة Gameloft نزلت | شركة Ubisoft تطلق نسخة جديدة من Assassin's Creed.!!



شركة جيم لوفت اطلقت لعبة جديدة تسمي بلعبة "عصابة الهيمنة" هي أن أحدث لعبة للجوال متعددة اللاعبين عبر الإنترنت كشفت عنها Gameloft ، بما يتوافق مع المقطع الدعائي للرياضة ، ستكون لعبة تقمص أدوار مفتوحة في العالم يمكن للاعبين لعبها بحرية داخل المدينة ، ومطاردتها مع الأصدقاء على الطريق ومطاردة أعداء في تبادل لإطلاق النار مثيرة.
لا يوجد محتوى عام أكثر تفصيلاً حتى الآن ، قم بالتسجيل المسبق وتابع الرياضة لتلقي المزيد من التحديثات

ولكن اللعبة مازالت تسجيل مسبق فقطويمكنك التسجيل فيها من الرابط الموجود فى الوصف 

شركة Ubisoft تطلق نسخة جديدة من Assassin's Creed باسم VALHALLزقامت بنشر تريلر خاص بها على يوتيوب 

في لعبة Assassin's Creed® Valhalla ، أنت Eivor ، وهو محارب شرس من Viking نشأ عن حكايات المعركة والمجد. استكشف عالمًا مفتوحًا ديناميكيًا وجميلًا في مواجهة الخلفية الوحشية لعصور الظلام في إنجلترا. اقتحم أعدائك ، وزد مستقرتك ، وقم ببناء قوتك السياسية في سعيك لكسب مكانك بين الآلهة في فالهالا.
دلائل الميزات
اكتب قصة VIKING SAGA - تسمح لك آليات RPG المتقدمة بتشكيل نمو شخصيتك والتأثير على العالم من حولك. مع كل خيار تقوم به ، من التحالفات السياسية والاستراتيجية القتالية إلى الحوار والتقدم ، ستنطلق في طريقك نحو المجد.

VISCERAL COMBAT SYSTEM - أسلحة قوية ذات استخدام مزدوج مثل الفؤوس والسيوف وحتى الدروع لاستعادة أسلوب القتال القاسي لمحاربي الفايكنج. بقطع رؤوس أعدائك بوحشية ، أو قهرهم من بعيد ، أو اغتيال أهدافًا خلسة بشفرة مخفية. تحدى نفسك بأكثر مجموعة متنوعة من الأعداء الفتاكة الموجودة على الإطلاق في لعبة Assassin's Creed.

عصر مظلم مفتوح في العالم - أبحر من شواطئ النرويج القاسية والغامضة إلى ممالك إنجلترا الجميلة والممنوعة وما بعدها. انغمس في طريقة الفايكنج في الحياة من خلال صيد الأسماك والصيد وألعاب الشرب والمزيد.

قيادة غارات ملحمية - شن هجمات واسعة النطاق ضد القوات والحصون السكسونية في جميع أنحاء إنجلترا. قم بقيادة عشيرتك في الهجمات المفاجئة من أراضي العدو الطويلة والسلب الخاصة بك لإعادة الثروة والموارد إلى شعبك.

طور مستواك - قم ببناء وترقية المباني التي تسمح بالتخصيص العميق ، بما في ذلك الثكنات والحدادة وصالون الوشم والمزيد. قم بتجنيد أعضاء جدد في عشيرتك وقم بتخصيص تجربة الفايكنج الخاصة بك.

الفايكنج المرتزقة - قم بإنشاء وتخصيص راكب فايكنغ فريد داخل عشيرتك ومشاركته عبر الإنترنت مع الأصدقاء لاستخدامه خلال غاراتهم الخاصة

تسجيل فى لعبة Gang Domination من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-