شركة Netease تقضي على ببجي.!!

شركة Netease تقضي على ببجي.!!


سائق السباق ، مرحبا بكم في مهرجان سرعة متسابق الآس! هنا ، تتميز كل سيارة بحيلة آس فريدة من نوعها ، تحلق ، تدور ، تقفز. يمكن للسيارة الوطنية أيضًا مشاركة المتعة مع السيارات الفخمة الفاخرة ، والانجراف بشكل متسول على حلبات السباق الحقيقية المحلية مثل West Lake و Mountain City و Dunhuang. قد تكون هذه رحلة سيارة أحلامك وتبدأ حياتك الطائرة!

الكود: T "هي لعبة عالمية من السايبربانك تم إنشاؤها بواسطة المسيح ، محرك نيتياس الذي تم تطويره ذاتيًا. داخل المدينة المستقبلية الفوضوية والخطيرة التي بنتها الرياضة ، اللاعبين كصائدي جوائز ، يديرون شركات الصيادين ، يجندون النخب من جميع المشارب ، يتجولون بين القوات الرئيسية في المدينة ، تقاتل باستمرار لتعزيز قوتها ، وتصبح في النهاية أسطورة!

Blade of God هي لعبة متنقلة ثلاثية الأبعاد للحركة.

يكرم BOG:
في عام 2017 ، تم ترشيحه لأبسط لعبة إندي بواسطة 4GAMER.NET في TGS 2017.
في عام 2019 ، حصلنا على تأهيل الحدث على Nintendo Switch في TGS 2019.

يتميز BOG بنظام كاميرا متعددة للعب غامر مع قصة مرغوبة.
ويتضمن نظام المعركة الخاص بها QTE (Quick Time Event) ، مراوغة مثالية ، رمي ، وحوش متصاعدة ، تحول ، استدعاء روح ، ومجموعات مقترنة بهجوم خفيف وثقيل ، مما يمنح تجربة تشبه إلى حد ما ألعاب وحدة التحكم.

تعتمد لعبة Weltanschauung على الميثولوجيا الإسكندنافية.
ستلعب دور Chaos ، بطل يملك خط دم غامض. من أجل إنقاذ الكثير من أفراد عائلتك ، عليك تشكيل خيارات صعبة بين الخطيئة والعقاب ، بين البقاء والدمار ، وبين المذبحة والفداء.

----خاصية----
combat قتال فاضح وألعاب متعددة】
- هجمات كومبو ، هجوم مضاد ، وحوش ركوب ، تحول ، دودج مثالي ، QTE ، إلخ.
- أكثر من 50 مشهدًا بأساليب مختلفة وما يقرب من 100 وحش عملاق وآلهة الشمال. يمكن للاعبين التقاط أرواح الآلهة واستدعاء قوتهم في المعركة.

my الأساطير الاسكندنافية المظلمة والنهايات المتعددة】
--عالم اللعبة يشمل 3 عوالم و 9 دول. تحدث القصة الأسطورية بين أودين الخالق الكبير ، وثور رب الآلهة ، ولوكي الذي سقط ، وآلهة لوكي الأربعة الساقطة.
- نهاية متعددة ذات صلة باختيارك: الخيارات المختلفة داخل المؤامرة ستؤثر على ثقة Heim و Esther ، وستحدد النهاية النهائية.

style أسلوب الفن المظلم وجماليات العنف】
- خلق الفن المظلم من Blade of God عالم الأساطير القاسية.
- نصب إلهامنا على كل شخصية ، ونستخدم نموذجًا ثلاثي الأبعاد حيويًا لتمثيل تصميم الشخصية ، لتشكيل جماليات عنيفة خاصة.

———— بعض الإرشادات ————
【متطلبات المعدات】 تتطلب اللعبة ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت على الأقل. نوصي باستخدام iPhone6s أو أعلى و iPad Air2 أو أعلى للعب.


【ادفع لفتح كل الفصول】 نحن نقدم بعض الفصول مجانًا للعب. ستقوم بدفع دفعة لمرة واحدة لفتح الفصول المتبقية ، والحصول على زي "حكم الفجر" و 10 جرعات علاجية.

ناتى الان الى تحميل الالعاب












حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-