افضل 5 العاب اندرويد فى 2020 بجرافيك عالى | اونلاين / اوفلاين

افضل 5 العاب اندرويد فى 2020 بجرافيك عالى | اونلاين / اوفلاين

 

اول لعبة

تقدم League of Legends: Wild Rift استراتيجية عمل PVP سريعة الخطى في لعبة LoL PC إلى الهاتف المحمول ووحدة التحكم!

مرحبًا بك في Wild Rift! يتميز Wild Rift بأسلوب لعب مكافئ يعتمد على المهارات 5v5 PVP الذي تتوقعه من League of Legends على جهاز الكمبيوتر ، وقد تم تصميمه من الأسفل إلى الأعلى لضرب العلامات التجارية لمنصات جديدة. اقفل على اختيارك من مجموعة ضخمة من أبطال الدوري ، وفريق مع الأصدقاء ، وتفوق على الخصم.


الدوري الذي تعرفه
جرب إثارة لعبة 5v5 التنافسية والاستراتيجية في League ، والتي أعيد بناؤها خصيصًا للجوّال ووحدة التحكم. اختر بطلك ، وتوهم الصدع ، ودمر العدو Nexus في مباريات 15-20 دقيقة.

RIFT جديد
استكشف Wild Rift ، خريطة 5v5 الجديدة المألوفة التي تدعم Rift من Summoner وتم تبسيطها للألعاب الأسرع. يضمن نظام التحكم ثنائي الاستجابة سريع الاستجابة ، المصمم حصريًا لضرب منصات العلامة التجارية الجديدة ، التأكد من أن لقطات مهاراتك على الهاتف المحمول تبدو واضحة تمامًا كما تفعل على جهاز الكمبيوتر.

لا مقلدون
سيشمل Wild Rift طاقمًا معروفًا من أكثر من 40 بطلًا عند الإطلاق ، مع المزيد من المفضلة في الطريق. قم بإضاءة الطريق مع لوكس ، وتدور للفوز مع جارين ، أو تفجير كل شيء مع جينكس.

ثانى لعبة الخطوط العريضة لأوميغا أساطير
تدور أوميغا ليجندز حول عالم يتصارع فيه أبطال من حول العالم خلال ساحة افتراضية للشهرة والمجد!

* أبطال فريدون *
أبطال يتمتعون بقدرات فريدة لتناسب كل أسلوب لعب ، قادر على تحقيق النصر في اليد اليمنى.

* أسلحة واقعية *
اختر من بين انتشار الأسلحة النارية مع التوازن الصحيح بين الواقعية والمرح. لكل سلاح ناري سمات مميزة لتوفير تجارب تصوير فريدة.

* التخصيص الذي لا نهاية له *
اجمع الأشكال لتخصيص الأبطال والأسلحة النارية والطائرات بدون طيار وأعلام المعارك. امزج وطابق مع محتوى قلبك!
ثالث لعبة
قصة
Dying Earth مكتظة بالسكان وتبحث البشرية عن العلامة التجارية لضرب الكواكب الجديدة للاستعمار واستخراج الموارد التي تشتد الحاجة إليها. Eldorado هو كوكب شبيه بالأرض مغطى بالأدغال والجبال الضخمة المليئة بالمعادن النادرة وهو خيار مثالي للاستعمار. لكن هناك شيئان يجعلان الاستعمار معقدًا تمامًا: الأول هو أن الجو السام للبشرية ، والآخر هو أن العرق الأصلي للمخلوقات البشرية التي تشبه الحرب لا يحصل على مشاركة منزله مع بعض الناس في السماء. على الرغم من أن المشكلة الأساسية غالبًا ما يتم حلها عن طريق مرشحات الهواء ، إلا أن دروع المعركة لا تستطيع المساعدة ضد الرماح الضخمة والقذائف الأخرى من القبائل المعادية.

غاميبلاي
أنت طيار ميكانيكي المعركة "BE-A Walker" (Biped Enhanced Assault Walker). مهمتك هي هزيمة السكان المعادين لحراسة السكان المستعمرة. لكن إبادة العرق الأصلي ليس الفضل الوحيد لوقف الحرب. اختر جانبك وقم بالاختيار الأنسب لك: أن تكون شخصًا ، ابنًا حقيقيًا للأرض يقاتل من أجل بقاء عرقك وقتل من يقف في طريقه ، أو أن يكون إنسانيًا يحاول حماية المواطنين الفقراء ، الضحايا للغزاة الجشعين.
رابع لعبة • متعددة اللاعبين (بيتا)
• 40+ مركبة جديدة
• 20+ المسارات وساحات الهدم.
• ترقية أداء سيارتك
• تخصيص المركبات الخاصة بك
• القيادة في وضع الشخص
• المكافآت اليومية
خامس لعبة

الميزات:
- طن من المرح!
- 5 خرائط
- اصحاب
- اللوبيات
- المراسلة
- التخصيص HUD
- دعم الدوران
- دردشة نصية
- مجموعة ضخمة من الوكلاء
- العديد من الأسلحة
- 3 أوضاع للعبة ("مجاني للجميع" ، "Team Deathmatch" ، "Capture Point")

ناتى الان الى التحميل















حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-