حمل لعبة فورت نايت لكل الاجهزة الغير مدعومة الان

حمل لعبة فورت نايت لكل الاجهزة الغير مدعومة الان 


إعادة التحميل هو أن المعيار الجديد لألعاب مطلق النار متعددة اللاعبين المجانية للعب. استمتع بالحرب العسكرية الحديثة المكثفة في أي وقت وفي أي مكان مع أصدقائك. تنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. قم بضرب الأعداء بقرارات استراتيجية ، والبقاء على قيد الحياة في الهجمات المضادة القاتلة ، والتكيف مع ساحة المعركة غير المعروفة. سحق خصومك في Deathmatch و Gun Game و Defuse Mission و Dominion. تصل إلى أعلى سلم الوضع المصنف. إثبات أن لديك ما يلزم لتكون أبسط.

قم بتخصيص عناصر التحكم والمعدات والتحميل للتنظيم للحرب. استخدم التروس المفضلة لديك ، بدءًا من بنادق القنص إلى البنادق. تجهيز جلود أسلحة خاصة جديدة. اسأل أصدقائك وزملائك من خلال الدردشة الصوتية والنصية. قيادة ساحة المعركة كعامل NSF الذي يحمي المدنيين الأبرياء ويحافظ على النظام. أو كن جنديًا في PMC ، رائد قوة معارضة عالمية تهدف إلى تفكيك المؤسسة.

A descrição de Omega Legends
Omega Legends se passa num mundo onde heróis de todos os lugares lutam numa arena Virtual pela fama e pela glória!

* Heróis Exclusivos *
Heróis com habilidades exclusivas para todos os estilos de jogo، capazes de alcançar a vitória nas mãos certas.

* Equipamentos Realistas *
Escolha entre uma variedade de armas de fogo com o equilíbrio perfeito entre realismo ،iversão e características distintas para proporcionar a melhor experienceência em FPS.

* Personalização Infinita *
Colecione skins para personalizar seus heróis، armas، drones e bandeiras de batalha. Misture e الجمع بين القيام jeito que quiser!

* Vários Modos de Jogo *
Seja para jogar com os amigos ou ir sozinho، semper terá um modo para você. Gosta de Táticas؟ إجراء اختبار خاص مع Operação Confidencial!
"أودين: Valhalla Rising" هي لعبة MMORPG تم تطويرها بواسطة LIONHEART STUDIO مع Unreal Engine 4 ، ودعمت الميثولوجيا الإسكندنافية التي تصور الحرب الطويلة بين البشر والشياطين والآلهة.
■ اللعب النظيف ، اللعب الحر
لم يتم تحديد نتيجة كل معركة بشكل كبير. مفاتيح البقاء هي مهاراتك وتكتيكاتك وعملك الجماعي. لا توجد أي ترقيات مدفوعة أو غش للحث على الفوز السهل. فقط قدامى المحاربين FPS الأكثر مهارة وصلابة تصل إلى أعلى السلم المصنف تنافسية. تقدم من خلال السلم التنافسي لتصبح بطل منطقتك.

■ إعادة تحميل ، نهضة
استنادًا إلى لعبة استحوذت على العديد من جمهور الجوّال ، تأخذ Critical Ops: Reloaded خطوة أخرى لابتكار نوع مطلق النار القتالي المألوف. ستغير الواجهة المُجددة والدردشة الصوتية داخل اللعبة والخرائط الجديدة متعددة اللاعبين كيفية ممارسة الرياضة. اعثر على أعشاش قناص جديدة ، وقم بالتمرير والسلاح عبر الممرات الضيقة ، وقم بتسليم صور الرأس إلى الأعداء الذين لا يشكون.

■ أسلحة مخصصة LOADOUT
اظهار شخصيتك مع جلود مستحضرات التجميل الفريدة. التحسينات التجميلية في Critical Ops: معاد التحميل لا تؤثر على توازن اللعب. ومع ذلك ، فإنه يجعلك تبدو مريضا.

تقدم Critical Ops: معاد تحميل أربعة أوضاع لعب صعبة للتحقق من مهاراتك.
■ DOMINION - وضع لعبة جديد
التقاط والدفاع عن الأهداف! تمنحك كل نقطة التقاط نقاط دومينيون وبالتالي فإن الفوز في 200 نقطة سيفوز بالمباراة. قم بقيادة خصومك بعيدًا عن نقاط الالتقاط وتأكيد هيمنتك على ساحة المعركة.

■ فريق DEATHMATCH
مباراة 5v5 PVP سريعة الخطى ومليئة بالحركة حيث يفوز الفريق صاحب أفضل نتيجة قتل. اشعر بالاندفاع الشديد للأدرينالين وأنت تشق طريقك عبر ساحة المعركة. لا تتوقف مطلقًا عن إطلاق النار ، حتى القتل الأخير يمكن أن يحدث فرقًا.

■ رفض المهمة
وضع لعبة استراتيجية حيث يضيء العمل الجماعي الحقيقة. حان الوقت لبعض الوقت والتخطيط لكل خطوة. لا توجد بوادر خلال هذه اللعبة ، لذلك إذا سقطت ، فعليك مراقبة أصدقائك يخسرون بدونك! العب بذكاء لنزع فتيل القنبلة أو الخروج من الانفجار الحائز على اللعبة!

■ GUN GAME
كن سيد كل الأسلحة. امسح الخصوم بأسلحة يصعب استخدامها بشكل متزايد. هل أنت مرتاح مع المسدس؟ ماذا يمكنك أن تفعل ببندقية قنص؟ كيف هي لعبة بندقيتك؟ ادفع نفسك إلى أقصى حدودك. وأثبت نفسك في وضع لعبة البندقية.

▶ الصفحة الرئيسية الرسمية: https://c-ops.hangame.com/

تأكد من متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي. اطلع على أدلة اللعب الحصرية وملاحظات تحديث المحتوى والرسائل الإخبارية وإشعارات الأحداث.

ناتى الان الى التحميل










حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-