1. العاب

تحميل لعبة LifeAfter للاندرويد

  • العاب
  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

 LifeAfter هي لعبه الاندرويد نزلت في 2019 ولكن لم تحصل على الكثير من التحميلات ولم تحظى به شعبيه كبيره ولكن منذ بضعه ايام ما نزل تحديث جديد للعبه غير كل شيء داخل اللعبه فدعونا نتعرف الان الى ما جاء في هذا التحديث وطريقة تحميلة على هاتفك فدعونا نبدا

تحميل لعبة LifeAfter للاندرويد 




لعبه Life After


هي لعبة حركة ثلاثية الأبعاد للبقاء على قيد الحياة. يتحكم اللاعبون في واحد من آخر الناجين بعدما دمر الزومبي المجتمع الحديث.الآن الأمر متروك لك للعثور على ملجأ، و بناء جدران دفاعية، و التعاون مع ناجيين آخرين و بالطبع القتال ضد العديد من الوحوش الشريرة. قبل ان تبدأ اللعب، عليك أن تقوم بإنشاء لائحة الناجين. قم بالاختيار بين مجموعة من الخيارات المخصصة لإنشاء شخصية فريدة لتجسيدها. اختر ما إذا كنت تفضل لعب كإمرأة أو رجل، و اختر أدواتهم، تسريحة الشعر، و بنية الوجه، و أكثر من ذلك. بالإضافة أنه يمكنك أيضا اختيار عرقهم و اختيار حيوانهم الأليف.


حيث تبدا قصه اللعبه بمجموعه من النجاه في قطار يذهبون الى المدينه الخاصه بهم ولكن في رحله ذهاب هم ينتشر فيروس يقوم بتحويل الكثير الي الزومبي وبعد ذلك تبدا الزومبي انزل عليهم من السماء والصعود الى القطار لكي تقوم بقتل كل من عليها ولكن ياتي دور المنقذ من الطائره ويقوم بتدمير كل حال هؤلاء زومبي وبعد ذلك ياخذ النجاه الى ما الجا لكي يتمكنوا من الاختباء فيه و وبعد ذلك تقوم الزومبي بالدخول الي هذا المخبا واكتشافه وفي هذا الوقت يجب عليك ان تقوم بقتل هؤلاء زومبي وبعد ذلك تقوم بالهروب من هم لان انا عددهم لن ينتهي


نظام التحكم في لعبة Life After بسيطة جدا. على شمالك هناك عصا افتراضية للتحكم بالحركة. على يمينك، ستجد أزرار الحركة للتحكم في إعادة التحميل و القفز. أيضا على يمينك، ستجد خريطة صغيرة لتساعدك على إيجاد طريقك. هذا العنصر مهم جدا فيما يتعلق باتجاهات محيطك، بالإضافة إلى توفيرها طريقا مختصرة لمخزونك للأسلحة و أدوات أخرى.


LifeAfter الموسم الثالث


سيقدم الموسم الثالث محتوى لم يسبق له مثيل لجميع اللاعبين ، بما في ذلك العالم المفتوح السلس والزومبي الذي تمت ترقيته والقتال البري والجوي والبحري وما إلى ذلك ، مما سيحدث ثورة هائلة في تجربة بقاء اللعبة!

حافظ على إرادتك في البقاء على قيد الحياة والآمال.

العالم الذي كنت تعرفه جيدًا أصبح الآن مكانًا غريبًا في موجة وباء الفيروس. تتعرض حياة الناجين باستمرار للتهديد من الأمراض والمجاعة والبرد والمصابين والمنظمات ذات الأجندات الخفية. عليك أن تظل هادئًا وسط كل هذه المخاطر وتعتقد أن هناك طريقة للخروج.


الاختلاف الأساسي بين Life After و ألعاب النجاة الأخرى مثل Last Day on Earth أنه ستجد قصة خلفية كاملة لهذه اللعبة و تأتي مع شخصيات أكثر تعقيدا. خلفية هذه القصة تتطور في بيئة غامرة أكثر عبر أنواع متعددة من الأراضي، مع تفاصيل أكثر و مساحات أكثر للتجول. الشيء الذي يجعل من اللعبة تجربة أكثر جاذبية.


Life After هي لعبة نجاة رائعة. رسوماتها ثلاثية الأبعاد الخصبة و عالية التخصيص، بالإضافة إلى خياراتها الشاملة عبر الأنترنيت- يمكنك تكوين تحالفات و التعاون مع ناجيين أخريين عبر الأنترنيت- اجعلها العنوان الذي يمكن أن تلعبه في وقت فراغك، طالما لا يحصل عليه الزومبي أولا.


وفي لعبه Life After يجب ان تفعل كل شيء بنفسك



-عيش مع أي شيء متاح.

استكشف كل شبر من عالم ما بعد نهاية العالم - سواء كان ذلك في مدينة مليئة بالعدوى ، أو منجم مهجور ، أو كلية معطلة ، أو غابة باردة متجمدة في المرتفعات - للبحث عن المواد الأساسية من أجل البقاء على قيد الحياة. ستحتاج إلى معرفة كيفية البحث عن الطعام وجمعه ، وكيفية العناية بجروحك وصنع أذرعك لحماية نفسك.


- واجه ناجين آخرين.

قد تصادف ناجين آخرين أثناء جولاتك في البحث. سيتعين عليك توخي الحذر الشديد ، فقد يهاجمونك من أجل النهب. إذا كانوا ودودين ، يمكنك اختيار مشاركة قصص الطعام والذخيرة والمغامرة معهم.


- بناء الملاذ الأخير للإنسانية.

مع الأصدقاء الموثوق بهم على طول الطريق ، يمكنك العثور على مكان للتخييم والبناء ، لبنة واحدة في كل مرة ، حتى يكون لديك الملاذ الأخير للإنسانية. معًا ، حول نار المخيم ، قد يتجنب البشر مرة أخرى الليل الطويل والبارد بالعناق.

ناتى الان الى التحميل

تحميل اللعبة من هنا 

رابط خارجي من هنا 

ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق