افضل 10 العاب PC نزلت للهاتف فى 2021

افضل 10 العاب PC نزلت للهاتف فى 2021 

افضل 10 العاب للاندرويد بدون نت اوفلاين و اون لاين العاب للاندرويد والايفون بحجم صغير وكبير وبجرافيك عالى وتعمل على كل الهواتف افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة افضل 10 العاب في العالم



اللعبة الاولي Last Fishing

Prequel to Last Pirate ، التي تتميز بوضع محاكاة الصيد المعاد صياغته بالكامل. مع عشرات الأسماك الفريدة والقدرة على البحث عنها  لعبه صيد اسماك انزلت على الاندرويد حديثا حجم اللعبه صغير وهو 200 ميجا وايضا اللعبه لا تحتاج منك انترنت له بها عالم مفتوح واسع جدا وبها الكثير جدا من المهمات التي يمكنك ان تستمتع بها بعد ما تقوم باستيراد الاسماك قم بالذهاب الى الرجل الذي سوف يستلم منك الاسماك و تقوم ببيعها وتطوير معدتك في الصيد

اللعبة الثانية Xtreme Motorbikes

هذا الوصف ل Xtreme Motorbikes

تمنحك دراجات إكستريم النارية شعورًا حقيقيًا بالركوب والأداء الحر

تجلب هذه اللعبة فيزياء دراجات رائعة مع مدينة ذات أسلوب مجاني جميل ،

تجربة أسلوب xtreme للدراجات النارية المجانية في لعبة محاكاة الدراجات النارية الأكثر واقعية. إذا كنت تحب ألعاب الدراجات النارية جربها.

ضوابط سلسة ، فيزياء دراجة نارية واقعية.

اختبر مهاراتك في السباحة الحرة الحقيقية.


المميزات 

- فيزياء واقعية تحاكي كل جانب من جوانب سلوك الدراجات النارية

- قم بقيادة أكثر من 20 دراجة نارية رياضية قوية ومثيرة ومفصلة للغاية

- تخصيص الدراجات النارية الخاصة بك مع وظائف الطلاء والحافات الحصرية

- أصوات محرك واقعية

- أصوات شاحن توربيني وعلبة تروس وإطارات

- رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية

- الانجراف بالحركة البطيئة

- قم بتغيير الراكب والراكب


اللعبة الثالثة Warhammer: Odyssey

هذا الوصف ل لعبة Warhammer: Odyssey

لعبة Warhammer Fantasy لا مثيل لها.

ينمو Morrslieb the Chaos Moon بشكل كبير في السماء فوق العالم القديم ، وتحت وجهه الشرير ينطلق المتشائمون إلى شوارع المدينة وتلك المخلوقات التي ستؤدي إلى انهيار جدران الإنسان تصبح أكثر جرأة.

ومع ذلك، لم نفقد كل شيء! هؤلاء الذين سيقفون ضد الظلام والفوضى التي تهدد الحضارة اجتمعوا مرة أخرى ، لتكريم المواثيق القديمة كما فعلوا في الماضي البعيد. حان وقت الأبطال الآن ، حان الوقت لتشكيل الأوديسة الخاصة بك.

استكشف عالم WARHAMMER

رحلة إلى المواقع الشهيرة من العالم القديم في عالم كبير مفتوح MMORPG! استكشف ميناء Marienburg الصاخب ، وغابة Drakwald المدنس ، ومواقع أكثر روعة لم يسبق لها مثيل!

اختيار المسار الخاص

اختر من بين 6 فصول و 12 تخصصًا مع المهارات الديناميكية وأنماط اللعب. العب ككاهن محارب متدين مكرس لحماية حلفائه أو قاتل مدمر يسعى إلى مجد المعركة.

قابل الأبطال الأسطوريين

تفاعل وساعد بعضًا من أكثر الشخصيات الأسطورية في عالم Warhammer. اصنع رحلتك إلى جانب الشخصيات المفضلة وقم بإحداث تأثير في عالم يزداد خطورة.

رحلة مع الأصدقاء

العب جنبًا إلى جنب مع الأصدقاء لتشكيل أفواج الشهرة ، والتغلب على الوحوش الصعبة ، وقهر الأهداف الصعبة معًا لجني مكافآت غنية! قم ببيع المسروقات الخاصة بك في المزاد لتصبح خبيرًا في التجارة.



اللعبة الرابعة Pascal's Wager

لعبة Pascal's Wager ، وهي لعبة غير مسبوقة تشبه لعبة Soulsborn على الهاتف المحمول ، تقدم لعبة غامرة ومليئة بالحركة بجودة وحدة التحكم لتتم تجربتها في أي وقت وفي أي مكان!

Pascal’s Wager هي لعبة تقمص أدوار بأسلوب الخيال المظلم حيث يلعب اللاعبون أدوار أربعة شخصيات متنوعة تنطلق في مغامرة في عالم يكتنفه الضباب المظلم بحثًا عن الحقيقة وراء الضوء.


【استكشف العالم الجميل

سوف يسافر اللاعبون عبر أراضي Solas الغامضة ، ويزورون مجموعة متنوعة من المواقع التفصيلية بشكل لا يصدق طوال الوقت أثناء استكشاف البيئات الخطرة المحيطة بهم.

كل موقع مليء بالأسرار المذهلة والألغاز الخفية والقصص المثيرة للاهتمام ، مما يخلق تجربة غامرة لتضيع فيها. مع نهج متعدد الطبقات للعالم ، فإنها توفر إحساسًا بالمغامرة وأنت تتجول في Solas بحثًا عن الحقيقة.


【تجربة قتالية فاضحة】

أتقن أربعة شخصيات فريدة وقوية ومتعددة الاستخدامات لكل منها أساليب قتالية مميزة لتجربة غنية وصعبة بشكل لا يصدق.

مع وجود العديد من الأعداء المرعبين ، لن يكون هناك نقص في المصاعب التي يتعين على اللاعب التغلب عليها. لن يتم دفع الأعداء الذين تمت مواجهتهم بسهولة ، كما أن الرؤساء سيحتاجون إلى التخطيط واتخاذ القرارات الاستراتيجية وردود الفعل السريعة. هم ليسوا لضعاف القلوب.

(يمكن لعب اللعبة مباشرة على شاشة اللمس ، ودعم وحدة التحكم أيضًا)


【قصة إنسان في الظلام】

منذ قرون ، غرقت الشمس في البحر ، مما أدى إلى ضباب الظلام الذي يلف الأراضي. في الوقت نفسه ، بدأت تظهر كائنات عظيمة شاهقة. هؤلاء هم العملاق.

سلط هؤلاء العمالقة الضوء على المناطق المحيطة بهم وبددوا بدوره الضباب الأسود الذي أثر على البشرية.

كما وفر هذا للبشرية ملجأهم الأخير والوحيد.

ومع ذلك ، بعد آلاف السنين من ظهور الكولوسي ، أصاب مرض غامض مخلوقات النور هذه وبدأت في السقوط ...

تتبع أثر سقوط Colossi ، تنطلق أربع شخصيات في رحلة شاقة معًا طوال الوقت بينما يصنعون حكاياتهم الخاصة.

خلال رحلاتهم ، سيلتقي اللاعبون بمجموعة واسعة من الشخصيات ، ويشهدون الخير والشر ، ويتعلمون تدريجياً الحقيقة وراء هذا العالم المظلم.


【موسيقى تصويرية ملحمية

مع الموسيقى التصويرية الأوركسترالية العاطفية العميقة التي تكمل رحلتك عبر الظلام ، ستكون على حافة مقعدك في جميع مغامراتك!

بالتعاون مع أوركسترا لندن الفيلهارمونية وأوركسترا لندن السيمفونية ، نقدم بفخر OST لمتعة الاستماع الخاصة بك!

تم تسجيل هذا الصوت المذهل في استوديوهات AIR في لندن ، وتم إصداره مجانًا على جميع منصات الموسيقى الرئيسية!

من فضلك استمتع!


【معلومات اللعبة】

 نوع اللعبة : ARPG

 وضع اللعبة : اللعب الفردي

 السعر : 6.99 دولار

 DLC إضافي مدفوع

1. زي هيرويك هيرالد لترينس

2. الوضع الجديد في أعماق ضباب الظلام

3. التوسع ، المد والجزر ، 」قريبا

 لم يتم تضمين المعاملات الدقيقة التقليدية!

اللعبة الخامسة SpongeBob

المميزات:

● العب بشخصيات SpongeBob و Patrick و Sandy واستخدم مجموعات مهاراتهم الفريدة

● أحبط خطة Plankton الشرير لحكم Bikini Bottom بجيشه من الروبوتات السخيفة

● قابل لا يحصى من الشخصيات من السلسلة المحبوبة

● إعادة تصميم أحد أفضل ألعاب SpongeBob المبتكرة

● عناصر مرئية متطورة ودقة حديثة وطريقة لعب مصقولة عطرية

● دعم تحكم كامل

● يدعم خدمات ألعاب Google Play


اللعبة السادسة Space Conflict

قم بتنزيل اللعبة واستمتع بكل محتوياتها! قاتل في معارك شديدة في أوضاع لعب مختلفة. احصل على سفن فضاء قوية بشكل متزايد وحسّن قدراتها إلى أقصى حد. استكشف الأسلحة الخاصة لكل سفينة وفاجئ خصومك بكل قوتهم.

سفن الفضاء

ستجد في اللعبة 31 سفينة قتالية ، كل منها بأسلحة خاصة يمكنك تمكينها لمواجهة أعداء أكثر قوة ، وهي مقسمة إلى ثلاث مراتب: برونزية وفضية وذهبية ، يمكنك تعزيزها حتى 5 نجوم في رتبتها. سيتم تضمين الرتب والسفن الجديدة في التحديثات المستقبلية.

التسلح

تحتوي كل سفينة على مدفع رشاش ، ونظام دفاعي (يحرف الهجمات ، ويمتص الضرر ، والحواجز ، وما إلى ذلك) ، ونظام خاص سيوفر لك المساعدة عندما تكون في أمس الحاجة إليها (توربو ، بوابات ، إخفاء ، إصلاح ذاتي ، إلخ.) وأسلحة خاصة قوية من شأنها أن تسبب أضرارًا لا تصدق لخصمك (الصواريخ ومدافع البلازما والليزر والقنابل والنوفا ، إلخ) ،

المعارك

سوف تجد 4 أوضاع معركة: معارك الفريق ، واستعادة المعلومات ، والقتال حتى الموت ، وتدمير قاعدة العدو ، بالإضافة إلى الأهداف التي ستلتقي بها يوميًا بمكافآت لا تصدق ، وسيتم تضمين أوضاع لعب PVP جديدة ومهام PVE المستقبلية.

المستوى البصري

يحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد حديثة ومحسّنة يمكنك تخصيصها من LOW إلى ULTRA.



اللعبة السابعة Binary Gods

الوحش الميكانيكي الملتوي ، فتاة صغيرة في ميكانيكي.

مع العمل الجديد لمطور الألعاب الشهير Rayark ، سيكون اللاعبون في عالم مليء بالخيال العلمي ، في مغامرة رائعة ومغامرة.


اللعبة الثامنة Our planet

"كوكبنا" هي ثاني لعبة رمل للجوال لفريقنا. منذ إنشاء فريقنا قبل أربع سنوات ، شهدنا الكثير في تطوير وإطلاق وتشغيل أول لعبة للفريق. لم تكن مجرد نسخة تجريبية بدائية وخشنة في البداية فحسب ، بل حظيت باهتمام وتوقعات عدد كبير من عشاق TapTap sandbox ، الأمر الذي منحنا الإثارة والتحرك ؛ أيضًا ، عندما تم إطلاق المنتج ، نتج عن العديد من أعطال عميل الخادم. جلبت لنا مشاكل تجربة اللاعب الإحباط والعار ؛ علاوة على ذلك ، في العامين ونصف العام الماضيين ، كان العديد من عشاق لعبة sandbox معنا ، حتى عندما ارتكبنا بعض الأخطاء ، استمروا في إعطائنا العديد من تساعدنا هذه الاقتراحات والتعليقات ذات الصلة على النمو وتجلب لنا الثقة والشجاعة.

في هذه السنوات الأربع ، شهدنا أيضًا ظهور العديد من ألعاب sandbox الجديدة. لقد جلب لنا بعضها أفكارًا وإلهامًا جديدًا ، لكن البعض الآخر لم يلبي توقعات الجميع لألعاب وضع الحماية. لقد فكرنا أيضًا في ما تتوقعه من لعبة رمل ممتعة حقًا؟ كيف يمكننا جعل لعبة رمل أكثر متعة؟ و "كوكبنا" ورقة إجابة سلمناها بعد التفكير.

س: ما هو "كوكبنا"؟

ج: خلفية اللعبة تدور في مجرة ​​اسمها "باجة". كلاعب ، يمكنك العمل مع أصدقائك لاكتشاف عدد كبير من الكواكب الصالحة للسكن في هذه المجرة ، وإعلان الاحتلال والاستكشاف والبقاء على قيد الحياة والبناء عليها. هذا ما يعنيه اسم "كوكبنا".

س: لماذا تريد أن تصنع مثل هذه اللعبة؟

ج: أنا لست فقط من محبي لعبة sandbox ، ولكني أيضًا عاشق للفضاء منذ أن كنت صغيرًا. عندما رأيت "No Man's Sky" قبل بضع سنوات ، وهي لعبة جمعت بين أعظم هواياتي ، كانت هذه البذرة مزروعة في قلبي. لكننا لا نريد أن نصنع لعبة رمل فضائية أخرى مع 18446.744.073.709.551.616 كوكبًا ولكن لا يمكن رؤية أحد. نأمل في الحصول على تجربة أكثر تشويقًا لاستكشاف سطح الكوكب وكوكب يتمتع ببيئة وأشكال تضاريس أكثر ثراءً. ونأمل في توفير تجربة لإيجاد وبناء منزل جديد في الكون. نأمل أن يتمكن اللاعبون من العمل مع شركائهم لعبنا معًا بسعادة. في أكثر من عام منذ إنشاء المشروع ، كان هذا أيضًا اتجاه جهودنا المستمرة.

س: ما هي الصفات التي نعتقد أن لعبة رمل ممتعة يجب أن تتمتع بها؟

ج: الأول هو أن يكون لديك مساحة كبيرة كافية للاستكشاف وتجربة استكشاف مثيرة للاهتمام. والثاني هو قوة الاستكشاف الحر ، فلا ينبغي أن يقود اللاعبون عملية المهمة الطويلة. والثالث هو القدرة على صنع الأدوات وتحويل العالم ، مثل صنع الأسلحة والأدوات ، وبناء المنازل ، والغرس والرفع ، وإقامة الطرق والجسور ، وما إلى ذلك. الرابع هو القدرة على اختراق قيود القواعد الخطية.في لعبة رمل ، لا تستخدم المعركة بين اللاعب واللاعب واللاعب والعدو استخدام بيئات وأدوات مختلفة لمحاربة الذكاء والشجاعة ، ولكن ببساطة الاعتماد على مقدار القوة القتالية المعاد شحنها إذا تم تحديد الفائز من خلال المرتفع والمنخفض ، فلن تكون لعبة رمل تلبي توقعات الجميع. خامسًا ، أكبر عدد ممكن من الأساليب المخصصة ، وحتى دعم MOD. في النهاية ، إذا قمت بكل ما سبق مع تقديم تجربة متعددة اللاعبين مفيدة ومثيرة للاهتمام ، فسيتم مضاعفة كل المتعة.


اللعبة التاسعة League of Legends

انخرط في وايلد ريفت المبنية على تجربة League of Legends من إنتاج Riot Games بنمط موبا 5v5 ذي المهارات والخطط، وقد تم تصميمه من الصفر خصيصًا لأجهزة الجوال والمنصات. مع آليات وأزرار تحكم سلسة ومباريات سريعة الإيقاع، يمكنك تشكيل الفرق مع الأصدقاء، والتثبيت على بطلك، ثم الانطلاق لتحقيق الانتصارات الكبيرة.

العب للتفوق على خصومك

أتقن اللعب في زوايا الريفت واكتب حروف أسطورتك مع أبطال يتسمون بالديناميكية ومع خطط لعب تتغير باستمرار. كل مباراة تشكل فرصة لتنفيذ ضربة المهارة المثالية، أو قلب دفة الأمور في قتال فرق مجنون، أو تحقيق القتل الخماسي الرائع.

تنافس مع أصدقائك

تحقيق الأحلام يستدعي العمل الجماعي في لعبة موبا على الجوال هذه. سواء كنت تلعب مع صديق، أو اثنين، أو ضمن فريق كامل من خمسة أصدقاء، يمكنك الدخول في طابور مع أعضاء فريقك وتسلق درجات السلم درجة درجة مع تدمير نكسوس العدو في كل مرة.

اختر بطلك

اسحق منافسيك بسيف عملاق، أو قم بشلّ حركة الأعداء في مساراتهم بفضل سهم جليدي عابر للخريطة، أو استدرج خصومك لحتفهم عبر أشكال السحر الآسرة. هناك بطل مناسب لكل نوع أسطورة ترغب بتسطيرها.

العدالة ومجانية اللعب

تواجه مع خصومك في مباريات متوازنة بالنسبة لمستوى المهارة وعدد الأصدقاء في الفريق على حد سواء. يمكن كسب كل الأبطال مجانًا في وايلد ريفت، ولا توجد تكاليف لدفعها مقابل وقت اللعب أو للحصول على القوة. أبدًا.


اللعبة العاشرة War After
هذا الوصف ل الحرب بعد
انغمس في لعبة PvP shooter 2021 الجديدة بعد الحرب. أدى الصراع المستمر بين الأمم وتناقص الموارد إلى إنهاء العالم كما عرفناه. أصبحت الموارد شحيحة ولن تتوقف عدة فصائل عن الحصول على ما تبقى. انضم إلى إحدى الفصائل في عالم ما بعد نهاية العالم من المواجهة الأبدية. قاتل في عدة ساحات تداعيات ، واختر الأسلحة والمقاتلين والتروس وقم بترقيتها للسيطرة على العالم وقيادة فرقتك إلى النصر. ارفع رتبتك من خلال المعارك للوصول إلى معدات أفضل!

صمم مظهرًا فريدًا ، واختر جانبك وانطلق في معارك PvP المثيرة على الإنترنت المصممة خصيصًا للأجهزة المحمولة! حارب وطور تكتيكاتك وفقًا للساحة وجانبك وبنادقك وأسلوب الحرب. انغمس في حركة لا تنتهي أبدًا وضرب أعدائك بواحدة من العشرات من بنادق الرماية المتاحة!

لعبة War After مجانية تمامًا للتنزيل واللعب!

🛰 حرب على الإنترنت
حرب ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم. أصبح بطل العالم في لعبة PvP shooter الديناميكية!

🔫 طن من الأسلحة
عدة عشرات من البنادق القاتلة للاختيار من بينها. اختر أفضل ما يناسب تكتيكاتك. تبادل إطلاق النار بالبنادق اليدوية ، و SMG ، والبنادق الهجومية ، وبنادق القنص ، والبنادق ، وحتى القنابل اليدوية. لكل نوع سلاح عدة بنادق.

🤖 تحسين مهاراتك ومعداتك
تقدم لعبة الحرب طريقة لعب ديناميكية في خرائط مختلفة مصممة للحرب التكتيكية. شارك في مواجهة مثيرة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم واستمتع بالحركة الشديدة مع الخصوم الخطرين. حسّن مهاراتك القتالية أثناء الحرب المميتة واجمع الموارد لترقية أسلحتك وعتادك!

💻 رسومات مذهلة
رسومات ممتعة ستساعدك على الانغماس في أجواء الحركة: نماذج ثلاثية الأبعاد كاملة الميزات من الأسلحة والجنود وتأثيرات بصرية مذهلة!

🌐 مذهلة ساحات القتال
توفر المواقع المذهلة الحرية للتكتيكات والمناورات ، بالإضافة إلى مشاهد تداعيات ساحرة لاستكشاف عالم ما بعد المروع والانغماس فيه.

🎮 ضوابط سهلة
سيتيح لك التحكم البديهي وواجهة المستخدم السهلة للعبة القفز إلى المعركة على الفور وإتقان الحرب التكتيكية!

ناتى الان الى التحميل 

Last Fishing

Xtreme Motorbikes

Warhammer: Odyssey

Pascal's Wager

APK

OBB

SpongeBob

Space Conflict

Binary Gods

Our planet

League of Legends

War After





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-