10 ألعاب بحجم كبير جدا للاندرويد والايفون | جرافيك عالي جدا

 10 ألعاب بحجم كبير جدا للاندرويد والايفون | جرافيك عالي جدا

اول لعبة 

GRID™ Autosport



هذا الوصف ل GRID ™ Autosport - اختبار متعدد اللاعبين عبر الإنترنت
يعد اختبار GRID Autosport متعدد اللاعبين عبر الإنترنت فرصة للمتسابقين المتحمسين لمساعدة Feral Interactive في استكشاف جدوى اللعب الجماعي عبر الإنترنت على Android.

للمشاركة ، ستحتاج إلى تشغيل Android 9.0 أو إصدار أحدث على جهاز مدعوم (انظر القائمة الكاملة أدناه).

• سيتم تغيير نظام السباق بين الحين والآخر ، لذا تأكد من تسجيل الوصول بانتظام لاختبار مهاراتك ضد لاعبين آخرين في مجموعة متنوعة من فصول المركبات.

• ردهات السباق يمكنها التعامل مع ما بين 2-6 لاعبين بشريين (لا يوجد ذكاء اصطناعي)

• يتواجد اللاعبون في جميع أنحاء العالم ، لذلك نوصي بمحاولة العثور على مباريات في الأوقات التالية: 08:00 بتوقيت جرينتش ، 11:00 بتوقيت جرينتش ، 14:00 بتوقيت جرينتش ، 17:00 بتوقيت جرينتش ، 20:00 بتوقيت جرينتش ، 22:00 بتوقيت جرينتش



هذا الوصف ل Rangers of Oblivion
كن حارسًا أسطوريًا لصيد الوحوش في لعبة MMORPG Rangers of Oblivion القادمة!

نحن رينجرز نسير على أطراف الإنسانية.
للدفاع عن هذا الوهم نسميه الجنة.
تجوب الوحوش الأرض متنبئة بنهاية الأيام ؛
بينما تتشاجر الفصائل بلا نهاية ، يتآمر شر عظيم في الظل ؛
يتم استدعاء البطل لإنقاذ أرض مالهايم.

مطاردة الوحوش التي ابتليت بها هذه الأرض التي كانت مسالمة في يوم من الأيام واستأصل الفساد.


هذا الوصف ل NBA 2K20
اتخذ إجراء 2K الكلاسيكي أثناء التنقل مع NBA 2K20 للجوال ، والذي يضم 5 قصص NBA جديدة ، وقصة MyCAREER جديدة ، ووضع Run The Streets الجديد تمامًا! من كرة السلة 5 على 5 مع فرق NBA الحالية أو الرائعة على الإطلاق إلى كرة الشارع في Blacktop ، تمتلئ NBA 2K20 بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة لجميع اللاعبين.

ميزات:
تشغيل نمط الشوارع الجديد كليًا
لأول مرة في أي لعبة من ألعاب NBA 2K ، اصطحب MyPLAYER حول العالم في سلسلة من مسابقات كرة الشوارع 3 على 3. احصل على خط ساخن واستحوذ على اللعبة بقدرات وسمات محسّنة بشكل كبير. تنافس ضد لاعبين آخرين للحصول على مكان في لوحة المتصدرين المُصنَّف أو انظر إلى أي مدى يمكنك الذهاب في البطولة.

عودة قصص الدوري الاميركي للمحترفين
جرب تاريخ بعض أشهر لاعبي وفرق الدوري الاميركي للمحترفين مع 5 قصص جديدة من الدوري الاميركي للمحترفين للعب من خلالها.

قصة جديدة MyCAREER
قم ببناء MyPLAYER الخاص بك وانطلق في رحلتك من الكلية إلى الدوري الاميركي للمحترفين. هل سيكون لديك ما يلزم لكسب مكانك بين عظماء الدوري الاميركي للمحترفين على الإطلاق؟

الجمعية
تحكم في فريق بصفتك المدير العام. إدارة القائمة ، واستكشاف وصياغة فئة المبتدئين القادمة ، والتعامل مع الميزانية ، والمزيد!

متعدد اللاعبين
أصبح العثور على المعارضين أسهل وأسرع من أي وقت مضى مع ميزة Quick Match الجديدة. تواصل مع لاعبين آخرين من خلال LAN أو Google Play Games للعب مباريات 5 على 5 أو ألعاب Blacktop.

Life is Strange‏

هذا الوصف ل الحياة غريبة
Life Is Strange هي لعبة مكونة من خمسة أجزاء تهدف إلى إحداث ثورة في الاختيار القائم على القصة وألعاب النتائج من خلال السماح للاعب بإرجاع الوقت والتأثير على الماضي والحاضر والمستقبل.

تابع قصة ماكس كولفيلد ، وهي طالبة تصوير تكتشف أنها تستطيع إرجاع الوقت مع إنقاذ صديقتها المقربة كلو برايس ، وسرعان ما وجد الزوجان نفسيهما يحققان في الاختفاء الغامض لزميلته الطالبة راشيل أمبر ، ويكشفان عن جانب مظلم للحياة في خليج أركاديا. في غضون ذلك ، يجب أن يتعلم ماكس بسرعة أن تغيير الماضي يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى مستقبل مدمر.

- لعبة مغامرة حديثة مكتوبة بشكل جميل ؛
- رجوع الوقت لتغيير مجرى الأحداث.
- نهايات متعددة حسب اختياراتك ؛
- صور مدهشة مرسومة باليد ؛
- موسيقى تصويرية متميزة ومرخصة تضم Alt-J و Foals و Angus & Julia Stone و Jose Gonzales والمزيد.

حصريًا على نظام Android ، تأتي اللعبة مع دعم كامل لوحدة التحكم. يتيح لك وضع الصور الجديد تمامًا التقاط صور لم يسبق لها مثيل ، وتعديلها باستخدام المرشحات ومشاركتها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاركة تقدمك بسلاسة على وسائل التواصل الاجتماعي ، ومقارنة اختيارات قصتك مع الأصدقاء.



هذا الوصف ل Shadow Fight Arena - PvP Fighting game
BRAND NEW SHADOW FIGHT GAME!
⚔️ تنافس ضد لاعبين آخرين في قتال لاعب ضد لاعب في الوقت الحقيقي. إتقان مواهب الأبطال الفريدين للسيطرة على المعركة! قاتل الآن!

في Shadow Fight Arena ، تقوم بإنشاء فريق أحلام مكون من 3 مقاتلين لهزيمة فريق الخصم.
يتمتع جميع الأبطال بقدرات فريدة قابلة للترقية تتفاعل مع بعضها البعض ويمكن رفع مستواها.
اختر المقاتل المناسب لمواجهة تكتيك العدو والفوز بالمعركة!
تحكم في بطلك كما هو الحال في لعبة القتال الكلاسيكية واحصل على تجربة معركة على مستوى وحدة التحكم على جهازك المحمول.
اكتشف سلسلة ألعاب Shadow Fight الشهيرة التي تم تنزيلها أكثر من 500 مليون مرة.

هذا الوصف ل DEAD BY DAYLIGHT MOBILE - Silent Hill Update
مستوحاة من أفلام السلاشر الكلاسيكية ، Dead by Daylight ™ هي لعبة رعب وحركة متعددة اللاعبين (4vs1) حيث يطارد Killer الذي لا يرحم أربعة ناجين يحاولون التهرب من الموت الشنيع. يتوفر Dead by Daylight على الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم مجانًا على الهاتف المحمول.

العب مع الاصدقاء
يمكن للاعبين تجربة إثارة كل من Killer و Survivor في لعبة الغميضة المميتة هذه. البقاء على قيد الحياة مع أصدقائك كفريق أو الصمود أمامهم جميعًا. العب كقاتل وقم بالتضحية بالناجين للكيان. سواء كنت تستمتع بجعل أصدقائك يضحكون أو يصرخون ، فإن لعبة الرعب هذه 4vs1 غير المتكافئة تحتوي على شيء سيستمتع به جميع اللاعبين. مع وجود 5 لاعبين في نفس Killing Grounds ، تنتظر لحظات غير متوقعة ومخاوف قفزة لا تُنسى في كل زاوية.

العب كشخصيات أيقونية
يأتي Dead by Daylight Mobile مع قتلة مبدعين من بعض امتيازات الرعب المفضلة لديك. باستخدام Leatherface ™ و Michael Myers® و SAW®'s Amanda Young و Ghost Face® و Stranger Things ™ و Demogorgon أو Silent Hill ™'s Pyramid Head ، فإن معرضنا المتنامي من الشخصيات المرخصة المشهورة لديه مجموعة متنوعة من شهوتك النهمة حب. وإذا رغب اللاعبون في اللعب كأحد الناجين لدينا ، فسيظلون يحصلون على تنوع كلاسيكي رائع مع الأبطال المحبوبين مثل لوري سترود من Halloween® و SAW®'s David Tapp و Left for Dead's Bill Overbeck و Stranger Things ™ لستيف ونانسي ، وشيريل ماسون من Silent Hill ™.

هذا الوصف ل LifeAfter
LifeAfter الموسم الثالث قادم! البقاء على قيد الحياة ، إعادة تشغيل العالم!
سيقدم الموسم الثالث محتوى لم يسبق له مثيل لجميع اللاعبين ، بما في ذلك العالم المفتوح السلس والزومبي الذي تمت ترقيته والقتال البري والجوي والبحري وما إلى ذلك ، مما سيحدث ثورة هائلة في تجربة بقاء اللعبة!

عاصفة من الفيروسات المدمرة حاصرت العالم ، مما أدى إلى تفكك كارثي للأوامر والعهود.
عندما يحل الليل ، تحول العالم إلى جحيم حي ، يعج بالمصابين. عندما حصلت على استراحة أخيرًا ، واكتشفت مكانًا لإراحة قدميك المؤلمة ، وجدت نفسك مرهقًا ، جائعًا ، قليل الذخيرة ومبتلى ببرودة الليل. يمكنك سماع هدير المصابين وهم يقتربون ، وأنت تعلم أنها ستكون ليلة أخرى من القلق والرعب. كم من الوقت يمكنك البقاء على قيد الحياة؟
LifeAfter ، هي لعبة محمولة تصور بقاء البشرية في عالم ما بعد الفيروس المروع ، تم إطلاقها رسميًا.
العيش معا.
- حافظ على إرادتك في البقاء على قيد الحياة وآمالك على قيد الحياة.
العالم الذي كنت تعرفه جيدًا أصبح الآن مكانًا غريبًا في موجة وباء الفيروس. تتعرض حياة الناجين باستمرار للتهديد من الأمراض والمجاعة والبرد والمصابين والمنظمات ذات الأجندات الخفية. عليك أن تظل هادئًا وسط كل هذه المخاطر وتعتقد أن هناك طريقة للخروج.


هذا الوصف ل MORTAL KOMBAT: The Ultimate Fighting Game!
تجربة القتال الحشوي فوق القمة من MORTAL KOMBAT X!
اجلب قوة ألعاب الجيل التالي إلى جهازك المحمول والكمبيوتر اللوحي من خلال لعبة القتال وجمع البطاقات الرائدة بصريًا.
قم بتجميع فريق النخبة من محاربي Mortal Kombat واثبت نفسك في أعظم بطولة قتالية على الأرض.
الوحشية 3 ضد 3 كومبات
قم بإنشاء فريقك الخاص من مقاتلي Mortal Kombat وقادهم إلى المعركة لاكتساب الخبرة والهجمات الخاصة الجديدة والتحف القوية.

قائمة ضخمة من المقاتلين
اجمع قدامى المحاربين في Mortal Kombat مثل Scorpion و Johnny Cage و Sub-Zero و Sonya و Kitana و Ermac وغيرها الكثير. اكتشف أحدث الإضافات إلى Mortal Kombat مثل D’Vorah الشبيه بالحشرات ، و Cassie Cage الناري ، و Kotal Khan المتعطش للدماء ، و Kung Jin الغامض.

إسقاط الفك للأشعة السينية والوفيات
يجلب Mortal Kombat X علامته التجارية Fatalities و X-Rays إلى الهاتف المحمول ، مع رسومات مذهلة ، هذه الحركات العلوية تصدمك في الشجاعة.

Blade of God

هذا الوصف ل Blade of God

Blade of God هي لعبة حركة متحركة ثلاثية الأبعاد.


مرتبة الشرف من BOG:

في عام 2017 ، تم ترشيحها لأفضل لعبة مستقلة من قبل 4GAMER.NET في TGS 2017.

في عام 2019 ، حصلنا على مؤهل التطوير على Nintendo Switch في TGS 2019.


يشتمل نظام معركة BOG على QTE (حدث سريع للوقت) ، والمراوغة المثالية ، والرمي ، وصعود الوحوش ، والتحول ، واستدعاء الروح ، والمجموعات التي تجمع بين الهجوم الخفيف والثقيل.


يعتمد مفهوم اللعبة على الأساطير الإسكندنافية.

ستلعب دور Chaos ، بطل ذو دم خاص. من أجل إنقاذ عائلتك ، عليك أن تتخذ قرارات صعبة بين الخطيئة والفداء ، بين البقاء والدمار.



ناتى الان الى تحميل الالعاب


GRID™ Autosport


Rangers of Oblivion


NBA 2K20‏


Life is Strange‏


Shadow Fight Arena


DEAD BY DAYLIGHT


LifeAfter‏


Mortal Kombat


Blade of God






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-