أفضل 5 العاب حياة واقعية وبقاء على قيد الحياة للاندرويد | [أوفلاين / أونلاين]

 أفضل 5 العاب حياة واقعية وبقاء على قيد الحياة للاندرويد  | [أوفلاين / أونلاين]

اليوم اقدم لكم تحميل افضل 5 العاب للاندرويد وتحميل افضل 5 العاب للايفون من نوع الحياة الواقعية والبقاء على قيد الحياة العاب كلها رهيبة منها الاون لاين ومنها الاوفلاين اى تعمل بانترنت وبدون انترنت وحجمها صغير وهناك بعض الالعاب حجمها كبير لكت تقوم بتمعرفة الاعاب وتحميلها الرابط اسفل المقالة والشرح 

اللعبة الاولي تحميل لعبة GTA V للاندرويد

جراند ثفت أوتو V ‏ هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح أكشن-مغامرات تصويب منظور الشخص الأول وتصويب منظور الشخص الثالث طورت من قبل روكستار نورث ومن نشر روكستار جيمز. صدرت في 17 سبتمبر 2013 للاكس بوكس 360 والبلايستيشن 3. وتم الإعلان عن موعد صدورها لمايكروسوفت ويندوز في 14 أبريل 2015. اللعبة الإصدار الخامس عشر في السلسلة


تلعب سرقة السيارات الكبرى 5 من منظور الشخص الأول والثالث على بلايستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز، تلعب بمنظور الشخص الثالث على بلايستيشن 3 واكس بوكس 360 وتجمع عناصر قيادة السيارات والأكشن في عالم مفتوح، تسمح للاعبين بالتفاعل مع العالم كيفما شاؤوا. تقع أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية، المبنية على جنوب كالفيورنيا، تكفل للاعب التجوال بحرية في أنحاء الريف ومدينة لوس سانتوس، المبنية على لوس أنجلوس. طور القصة يروي من خلال ثلاثة شخصيات يتم التحكم بها ويقوم اللاعب بالتحويل فيما بينهم، وهم: مايكل وتريفور وفرانكلين. القصة تتبع جهود الثلاثة الذي يقومون بالسطو على البنوك من أجل الثروة. يوجد في اللعبة طور اللعب الجماعي، والذي يسمح إلى ستة عشر لاعب بالمشاركة في اللعب التعاوني والتنافسي. تطوير اللعبة بدء بعد فترة وجيزة من إصدار سرقة السيارات الكبرى 4، مع التركيز على تحسين الميكانيكية الأساسية للسلسلة عن طريق السماح للاعب بالتحكم بثلاثة شخصيات. عند صدورها تلقت اللعبة مراجعات إيجابية جداً من النقاد الذين مدحوا القصة والتقديم والعالم المفتوح. النجاح التجاري للعبة حطم ارقام قياسية بعائدات بلغت 800 مليون دولار أمريكي خلال الـ24 ساعة الاولى من إصدارها، أي حوالي 13 مليون نسخة. ربحت اللعبة جائزة لعبة العام من العديد من منشورات الألعاب.


اللعبة الثانية L.O.S.T

L.O.S.T هي لعبة حركة / بقاء ثلاثية الأبعاد تبدأ بتحطم طائرة على جزيرة تبدو مهجورة ، وبشكل لا يصدق ، نجا عدد قليل من الركاب. في هذه المغامرة ، ستتحكم في أحد الناجين من حادث تحطم الطائرة الغامض.

يحتوي L.O.S.T على عناصر تحكم بديهية للغاية: عصا تحكم افتراضية على الجانب الأيسر من الشاشة لتحريك شخصيتك ، وزرين للحركة على الجانب الأيمن من الشاشة ، يستخدمان لالتقاط العناصر ، وقطع الأشجار ، ومهاجمة الأعداء ، والمزيد. بالإضافة إلى عناصر التحكم هذه ، يوجد أيضًا شريط حالة يوضح تجربتك ، وزر للوصول إلى مخزونك في أسفل الشاشة.

تشبه طريقة اللعب وتصميم اللعبة في L.O.S.T إلى حد بعيد ألعاب البقاء على قيد الحياة الأخرى مثل Last Day on Earth. ولكن هناك منعطف: هذه المرة ، عليك أن تحاول البقاء على قيد الحياة في جزيرة تبدو مهجورة. للبقاء على قيد الحياة ، سيتعين عليك جمع الطعام والمياه الصالحة للشرب ، بالإضافة إلى العديد من المواد الأخرى التي يمكنك استخدامها لبناء العناصر ، بما في ذلك طوف للهروب من الجزيرة.

L.O.S.T هي لعبة بقاء رائعة ، مع إعداد رائع يجعلها تبرز من بين الحشود (مستوحاة من المسلسل التلفزيوني 'Lost'). تستحق الرسوم أيضًا ذكرًا خاصًا ، وهي تخلق مناظر رائعة وشخصيات ممتازة.


اللعبة الثالثة Big City Life: Simulator



هذا الوصف ل Big City Life: Simulator من مبدعي لعبة Clash of Crime و World of Derby ذات الملايينحان الوقت لغزو مدينة أكبر وإظهار نفسك بكل مجدها. لكي تصبح مشهورًا ، لن يساعدك السلاح وإطلاق النار ومغادرة الشرطة. ابدأ طريقك مع عامل بسيط وانتقل إلى أعلى السلم الوظيفي. عدد كبير من المهام والمهام وعربات اليد شديدة الانحدار في لعبة Big City Life: Simulator.



ميزات لعبة Big City Life: Simulator:

- نماذج ملونة من الشخصيات والمركبات والمباني

- رسومات عالية الدقة

- تحسين التحكم لشاشات اللمس

- المزيد من الفرص لعالم الألعاب المفتوح

- بحر اللعب اللامتناهي

- حرية التصرف المطلقة

- محاكاة اللص


اللعبة الرابعة تحميل لعبة Radiation Island Free للاندرويد


هذا الوصف ل Radiation Island Free

Radiation Island هي لعبة مغامرة للبقاء حيث تصنع مصيرك في بيئة عالمية مفتوحة ضخمة. كجزء من تجربة فيلادلفيا ، أصبحت عالقًا في واقع بديل موازٍ. اكتشف هذا العالم الجديد والغامض بكل مفاجآته. استخدم كل ما تجده للبقاء على قيد الحياة وحل اللغز الخاص به للعودة إلى العالم الحقيقي.



اتبع طريقك الخاص في بيئة ذات جمال أخاذ ونطاق عملاق. استكشف الغابات الضخمة التي تسكنها الذئاب الخطرة والدببة وأسود الجبال. تحقق من القرى المهجورة والمجمعات العسكرية القديمة حيث تحرس الزومبي الأدوات الحيوية والأسلحة والقرائن على أسرار هذا العالم. يمكنك حتى السباحة والغوص إذا كان بإمكانك تجنب التماسيح الجائعة.



اصطاد الحيوانات البرية أو الأسماك أو اجمع الفاكهة للتغلب على الجوع. منجم للموارد والأسلحة الحرفية والأدوات والمركبات الأساسية. اعثر على الكنوز المخبأة والمعدات والأسلحة النارية لتنتصر في عالم مليء بالمخاطر: الإشعاع والشذوذ والطقس القاسي والزومبي الغاضبون.


اللعبة الرابعة تحميل لعبة Go To Town 2‏ للاندرويد

هذا الوصف ل Go To Town 2

تتيح لك لعبة "Go To Town 2" التجول في Megapolis. استمتع بجمال المدينة الكبيرة والحديقة الجميلة ونادي اللياقة البدنية. مع هذه اللعبة يمكنك قيادة سيارات شوارع معينة في جميع أنحاء المدينة والذهاب إلى بلدة صغيرة حيث يمكنك العثور على منازل جميلة. اشترِ السيارات القديمة والدراجات النارية واستمتع بجمال Megapolis الرائع.


 الميزات Go To Town 2

- سهولة التحكم

- رسومات رائعة

- سيارات محددة

- سيارات قديمة

- شراء سيارة

- صالون سيارات

- دراجات نارية

- ركوب الدراجات النارية

- ركوب الخيل

- السيطرة على الشخص الثالث

- جراند ستريت

- جراند سيتي

- بلدة جميلة

- شاطئ جميل

- ملعب

- نادي لياقة بدنية

- حديقة جميلة

- فيزياء سيارات رائعة

- فيزياء شعب رائع




ناتى الان اللى التحميل 

GTA V 

اللعبة الثالثة Big City Life: Simulator من هنا 

اللعبة الرابعة  Radiation Island Free من هنا

اللعبة الاخيرة GO TO TOWN 2





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-