واخيرا Fall Gays على الهاتف | أيام مضت Days Gone للهواتف!!

 واخيرا Fall Gays على الهاتف | أيام مضت Days Gone للهواتف!!

من منا لا يريد تحميل لعبه Fall Gays علي هاتفه الاندرويد وايضا هل سمعت يوما عن لعبه Days Gone حصريه البلاي ستيشن الرهيبه اليوم سوف نتكلم عن طريقه تحميل Fall Gays لعبه على الاندرويد وايضا شبيهه لعبه Days Gone على الاندرويد والكثير جدا من الاشياء وليس هذا فقط بل لدينا cs-go للاندرويد



نبدا بلعبة Elite Stike شبيهة  cs-go للاندرويد

Elite Strike هي لعبة FPS أنيقة متعددة اللاعبين في بيئة حديثة. سيختار اللاعبون أفضل الأسلحة لدخول المنافسة! في المعركة ، اعتمد على التكتيكات الحكيمة والرماية الرائعة لتصبح الملك الحقيقي لساحة المعركة بأكملها

====== ميزات اللعبة ======
✓ تجربة تصوير مثيرة
إن استخدام تقنية الجيل الجديد يجعل إطلاق النار في اللعبة أكثر احترافية وواقعية. يجب أن تكون قادرًا على التحكم في توقيت اللقطات وتأثيرات الارتداد من أجل الحصول على أداء أفضل في ساحة المعركة!
✓ لعبة FPS الأكثر عصرية
تخلص من زيك العسكري واختبر الظهور في ساحة المعركة بملابس عصرية! مجموعة كبيرة من الملابس المتوفرة في اللعبة. مجموعة متنوعة من الطرق للحصول عليها ستجعلك نخبة مطلق النار فريدة وأنيقة!

✓ ارقص حتى تتعافى
ميزة جديدة لنظام الرقص لمساعدتك أنت وأصدقائك على التعافي. ابحث عن فترات زمنية في المعركة للرقص وإظهار حركات الرقص الخاصة بك أثناء استرداد دمك. تعافى إلى الدم الكامل ، ثم وجه ضربة قاتلة للعدو.

✓ دعم الجهاز المتنوع
تم تحسين اللعبة للأجهزة ذات الميزات منخفضة التقنية. تأكد من أن أي شخص يمكنه لعب اللعبة بسلاسة.
✓ واجهة بسيطة
تتيح لك واجهة التشغيل البسيطة ، ومساعد الدليل سهل الاستخدام ، إتقان العملية بسرعة

شبيهة لعبة Days Gone للاندرويد 

تحميل لعبة project gaia للاندرويد والايفون 

دايز غون-Days Gone ‏ هي لعبة فيديو أكشن ومغامرات وعالم مفتوح من نوع رعب زومبي، صدرت في 26 أبريل 2019 حصرياً على بلاي ستيشن 4. واللعبة من تطوير إس سي إي بند ستوديو ومن نشر سوني إنتراكتيف إنترتينمنت. وتحتوي اللعبة على ترجمة عربية للقوائم ودبلجة للأصوات باللهجة المصرية، والنسخة العربية اصدرت تحت عنوان أيامٌ مضت 

اما لعبة Project: GAIA فقد قال موسس اللعبة

مرحبا جميعا! أنا منتج [Project: GAIA] ، الرئيس. تشرفت بمقابلتكم جميعا! نحن مجموعة من مطوري الألعاب من جميع أنحاء العالم ، ونحن أيضًا معجب كبير بألعاب الرماية. على أساس ذلك ، طموحنا هو إنشاء لعبة إطلاق نار عالمية عالية الجودة. عندما علمنا أن TapTap هو نافذة مهمة للاعبين للتفاعل مع البحث والتطوير في الصين ، قررنا تقديم بعض إنجازاتنا هنا.

(ملاحظة: لا يزال الإصدار الحالي في المرحلة المبكرة ، وستكون هناك بعض المشكلات التي لا مفر منها ، يرجى المعذرة ، ولكن نرحب بجميع التعليقات والاقتراحات.)

بادئ ذي بدء ، أود أن أقدم فكرة هذه اللعبة بإيجاز: نحن نعتمد على تطوير محرك UE4 للعبة إطلاق النار متعددة اللاعبين. في إطار فرضية ضمان رسومات عالية الجودة ، لدينا أسلحة نارية عالية الدقة ، ووجهات نظر رائعة للعالم ، وتجربة تصوير مثيرة ، ووضع تعاون عبر الإنترنت ، وما إلى ذلك. في الوقت نفسه ، ما زلنا نبذل جهودنا لتحدي أداء أفضل وخرائط أكبر وتفاعلات أكثر تشويقًا وحرية أكبر.

حول تقدم المشروع ، سنقدم إنجازاتنا في التطوير في TapTap من وقت لآخر ، بما في ذلك تجارب الألعاب ، وإعدادات الفن ، وأفكار التصميم ، وما إلى ذلك. نعد بأن الجميع يمكنهم تجربة إصدارات أفضل من الألعاب في الأيام المقبلة. نخطط لإطلاق أول نسخة تجريبية في أواخر يناير. نأمل أن يولي جميع عشاق لعبة إطلاق النار اهتمامًا وثيقًا للعبتنا. على أي حال ، استمتع بمغامرتك!

 تحميل لعبة Fall Gays للاندرويد 

فال غايز:Fall Gays ألتيميت نوكاوت هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة ميدياتونيك ونشرها من قبل ديفوليفر ديجيتال. تم الإعلان عنها في معرض الترفيه الإلكتروني في يونيو 2019، لأنظمة مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4، وتم إصدارها في 4 أغسطس 2020

في غضون 24 ساعة من الإصدار، جذبت اللعبة أكثر من 1.5 مليون لاعب. تم نشر لعبة مستنسخة، فال غانغ: نوكاوت، لنظام آي أو إس في نفس الوقت تقريبًا لهذا الكثير من لاعبي الهواتف يريدون تجربتها على هواتفهم لهذا قامت شركة NetEase Games باصدار نسخة شبيها لها باسم Eggy Party

Eggy Party هي أول لعبة تنافسية عارضة أطلقتها شركة NetEase Games. اللعبة مستوحاة من آلة المكفوفين ، لذا فإن أكبر تجربة في اللعبة هي المجهول ، يمكنك التغيير إلى فتى بيض لطيف للمشاركة في لعبة المنافسة غير الرسمية ، وستواجه مجموعة متنوعة من المستويات الرائعة ، وتجربة مجموعة متنوعة من الفخاخ والعقبات المختلفة والدعائم العشوائية ، يمكنك الاصطدام مجانًا في اللعبة.

المميزات

- الرحلة الخيالية وراء آلة المكفوفين المستوحاة من آلة الصندوق الأعمى ، اشعر بمتعة اللعب.

- مشاهد عشوائية ، متعة في أي وقت ، تجربة المشاعر المختلفة التي تأتي من الدعائم المختلفة.

- قدر كبير من لعب التحدي ، تسابق ثانية لتغيير الكرة ، لمعرفة من يدق الأسرع والأبعد ، كافح للأمام.

- هجوم بيضة Moe ، جرب لعبة التصادم الجسدي الفائق Q-moe ، bump bump ، bounce bounce.

- يتوفر عدد كبير من مستويات اللعبة تحت تصرف اللاعب ، ويمكن للاعب أيضًا تحرير خريطة اللعبة بحرية.


ناتى الان الى التحميل 

تحميل لعبة Elite Stike

لعبة Fall Gays من هنا

لعبة project gaia




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-