رسميا Just Cause للموبايل | وداعا ببجي مع لعبة FUA_G الجديدة | شركة Tencent تعود

 رسميا Just Cause للموبايل | وداعا ببجي مع لعبة FUA_G الجديدة | شركة Tencent تعود

لعبة FAU-G هي لعبة حركة قادمة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تقوم بتطويرها nCore Games في Bengaluru ومقرها الرئيسي. سجلت اللعبة أعلى عدد من التسجيلات المسبقة في أقل من 24 ساعة في متجر Play Store في الهند تاريخ إطلاق FAU-G Mobile: لإعطاء خبر سار ، أعلنت شركة nCore Games ، التي طورت اللعبة الهندية ، عن تاريخ إطلاق رسمي للعبة. سيتم إطلاق سراح Fearless And United Guards أو FAU-G في الهند في 26 يناير وهو يوم الجمهورية. والجدير بالذكر أن تاريخ الإصدار تم الإعلان عنه بواسطة Vishal Gondal ، مؤسس nCore Games. حتى ممثل بوليوود أكشاي كومار قام بتحميل إعلان تشويقي للعبة على مقابضه الرسمية على Twitter و Instagram. اقرأ أيضًا - تاريخ إطلاق FAU-G: لعبة أكشن ستصدر في غضون أسبوع ، 



مع الحظر المفروض على PUBG Mobile ، أصبحت FAU-G Mobile واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة لعام 2020 للعديد من محبي ألعاب الهاتف المحمول. ومن المثير للاهتمام ، أن اللعبة يتم إصدارها في يوم الجمهورية تماشياً مع موضوع اللعبة حيث تم تخصيصها للجيش الهندي. اقرأ أيضًا - لا عشاء دجاج منذ سبتمبر: يطلب معجبو PUBG Mobile India للمطورين تحديثًا في تاريخ الإطلاق

FAU-G: كيفية تنزيل اللعبة؟

بعد الإعلان عن تاريخ الإطلاق ، بدأت لعبة battle royale في التسجيل المسبق على متجر Google Play. وإذا لم تكن مسجلاً مسبقًا للعبة حتى الآن ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق التوجه إلى متجر Play. وفقًا للتحديثات ، ستكون اللعبة متاحة في البداية فقط لمستخدمي Android وستشق طريقها لاحقًا إلى iOS بعد وقت قصير من إطلاق اللعبة ، يمكن تنزيلها إما من متاجر التطبيقات أو يمكن للاعبين تنزيل ملف APK مباشرة عبر الموقع الرسمي. اللعبة لم تطلق موقعها الرسمي بعد. وحالياً ، جميع طرق المعلومات من خلال مروجي الألعاب nCore games - www.ncoregames.com


Ace Force هي لعبة FPS من منظور الشخص الاول على شكل لعبة Overwatch والتي تعمل فيها على التنافس ضمن العديد من صيغ اللعب المختلفة وهناك صعوبات. إنها لعبة إطلاق نار برسوم تصويرية مذهلة حيث يتوفر كل لاعب على مهارات مختلفة.أما مظهرها الأنيمي فيجعل منها لعبة رائعة من أجل عشاق هذه التقنيات الجمالية اليابانية. وعلى العكس من باقي النسخ الأخرى من Overwatch، فإن كل شخصية هنا تختلف عن الأخرى، أما مهاراتها فهي مطابقة تماما لتلك التي تجدها لدى شخصيات اللعبة التي خلقت الحدث والتي أنتجها فريق Blizzard.

تتوفر هذه اللعبة على ضوابط مكيفة بشكل مثالي للعمل على الشاشات اللمسية ازار تحكم بسيطة: ستتحرك باستخدام عصا التحكم الافتراضي الموجودة في اليسار ويمكنك تغيرها، بينما تجد على اليمين الأزرار التي تمكنك من إطلاق النار واستعمال قواك. وكما هو الشأن بالنسبة لكل ألعاب FPS التي تحترم مستخدميها وهي سهلة جدا لتعلمها، فإنه سيكون بإمكانك تحريك الكاميرا الثلاثية الأبعاد بكل حرية.أهم نقاط قوة لعبة Ace Force تتمثل في تنوع صيغ لعبها. فبالإضافة إلى نزالات الفرق المباشرة والتي ينبغي عليك فيها أن تحقق مجموعة من الأهداف، ستجد كذلك صيغة معركة ملوك حيث ينجو فريق واحد من اللعبة ليعلن كفائز.

Ace Force هي لعبة FPS متعددة اللاعبين وهي لعبة مذهلة ترقى إلى مستوى نظيراتها من ألعاب المحمول وشبيهة Overwatch. سيكون بإمكانك مواجهة لاعبين من مختلف أنحاء العالم في معارك فرق مذهلة لانها اونلاين وكل هذا يأتي ضمن خلطة أنيمي مذهلة تأسر الألباب.

تحميل لعبة Just Cause

لعبة تدور أحداثها في عالم Just Cause على الهاتف المحمول.أعلنت Square Enix عن Just Cause: Mobile ، وهي لعبة إطلاق نار مجانية تم وضعها في عالم Just Cause ومصممة خصيصًا لمنصات الهواتف المحمولة.لتوسيع عالم السلسلة ، تتميز اللعبة بتجارب لاعب واحد ومتعدد اللاعبين ، مع الكثير من التصارع ، والتزحلق ، وإطلاق النار في اللعب من أعلى إلى أسفل في اللعبة ، ستكون قادرًا على التعاون مع الآخرين عبر الإنترنت وإكمال المهام التنافسية والمتعددة اللاعبين والتعاونية للحصول على العتاد والترقيات للمساعدة في التعامل مع أعدائك أثناء اللعب الفردي.


ستكون قادرًا على إنشاء وتخصيص شخصيتك الخاصة قبل تجربة حملة قصة لاعب واحد ، حيث ستصعد عبر الرتب وتشكل تحالفات مع شخصيات سلسلة Just Cause وتضطلع بمهام ضد منظمة Darkwater.

ستبدأ اللعبة بأربعة أوضاع للعبة:

 القصة

جرب قصة مليئة بالإثارة جديدة تمامًا تدور أحداثها في عالم Just Cause. بصفتك عضوًا في البرنامج السري للوكالة ، Firebrand ، استكشف مواقع كبيرة مفتوحة في العالم وتصدى لقوات Darkwater وشكل تحالفات مع شخصيات معروفة من تكرارات Just Cause السابقة.

30 شخصًا متعدد اللاعبين التنافسي

تنافس عبر الإنترنت في لعبة متعددة اللاعبين سريعة الوتيرة. تقاتل ثلاثة فرق مكونة من 10 لاعبين لتأمين القواعد وتسجيل النقاط أثناء قتالهم عبر خريطة مترامية الأطراف بينما يستخدمون ترسانة متفجرة من الأسلحة والمركبات. يمكن للاعبين أيضًا تكوين عشائر مع زملائهم في الفريق لكسب مكافآت كبيرة.

البعثات التعاونية

كوّن فريقًا في فريق من 4 لاعبين لإكمال المهام الصعبة حيث سيواجه اللاعبون موجات من الأعداء. حدد العتاد المثالي وانفجر في طريقك عبر أعداء أقوياء مثل الدبابات الثقيلة والآليات المدرعة.

وضع التحدي

هل تبحث عن تحدٍ إضافي لاختبار مهاراتك؟ سيكلفك وضع التحدي بتحقيق أعلى الدرجات عبر ثلاثة تحديات مختلفة تتراوح من التسبب في التدمير إلى الحصول على أفضل وقت. اربح مكافآت إضافية لوكيلك من خلال إكمال تحديات التدمير ، بذلة الجناح ، والعرق.

Just Cause: سيكون الهاتف المحمول متاحًا مجانًا على Android و iOS في عام 2021.

ناتى الان الى التحميل

التسجيل فى لعبة FAU-G من هنا


لعبة Truck Simulator Eastern Roads من هنا


تحميل لعبة Ace Force من هنا


التسجيل فى لعبة Just Cause من هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-