أفضل 10 العاب لعام 2021 [للاندرويد والايفون] | شهر يناير

  أفضل 10 العاب لعام 2021 [للاندرويد والايفون] | شهر يناير 

في مقالات سابقة على موقع وقناة النجار على يوتيوب قدمنالكم افضل 10 العاب اندرويد .. وكانت ردود افعالكم إيجابية جدًا منكم، ومُعظم التعليقات طلبت اننا نعمل حلقة عن افضل العاب اندرويد لعام 2021 بدون نت اوفلاين و اون لاين.

الالعاب التى معنا اليوم هى العاب متنوعة منها العاب اكشن العاب حرب والعاب قتال والعاب سيارات والعاب OFFLINE والعاب RPG والعاب مغامرات وغيرها من الانواع والالعاب تعمل على الهواتف الضعيفة والمتوسطة وبجرافيك خرافي.

لذالك فى هذا المقال  هنقدم لكم أفضل 10 العاب اوف لاين بدون انترنت واونلاين ايضا تقدر تحملهم وتلعبهم في اي مكان وفي اي وقت .. جميع الألعاب جديدة ومُسلية ومُمتعة.


اللعبة الاولى 

Project CARS GO

Project CARS GO هي لعبة سباق سيارات تعمل بنظام Android ، حيث ستجد نفسك خلف عجلة قيادة سيارات صنعتها بعض أشهر العلامات التجارية في العالم في هذا المجال. وبالتالي ، سيتعين عليك قيادة سيارتك بعناية حول المنعطفات والذهاب بأسرع ما يمكن ، للاستمتاع بمتعة رفع مستوى الأدرينالين في دمك بينما تستمر في الضغط على دواسة الوقود والسباق بأقصى سرعة للوصول إلى خط النهاية .

في Project CARS GO ، يمكنك تخصيص سياراتك في الورشة كما يحلو لك. بالطبع ، لفتح سيارات جديدة وقيادتها ، سيكون عليك أولاً أن تسابق جيداً وتربح بعض المكافآت.

من المؤكد أنك ستندهش من السباق الأول إلى الرسومات المذهلة التي تحدد Project CARS GO. كما يأتي مع مقاطع صوتية رائعة تساعدك على الانغماس حقًا في أجواء هذه اللعبة المثيرة ، والتي تمنح اللعبة مستوى رائعًا من الواقعية. بالإضافة إلى كل ذلك ، فإن التسابق مع السيارات الأخرى للوصول إلى خط النهاية يزيد بشكل كبير من مستوى الإثارة والتشويق.

ومع ذلك ، يبقى من المهم ملاحظة أنه في هذه الألعاب لن تحتاج إلى توجيه السيارة. ستبدأ السيارة من تلقاء نفسها ، وكل ما عليك القلق بشأنه هو التسارع أو الكبح حسب الحاجة. ستتمكن أيضًا من الحصول على مقاييس التسارع بعد المرور تحت الأقواس اللامعة التي تصادفها على طول مسار السباق.


اللعبة الثانية Lost Light

Lost Light هي لعبة محمولة Survival و Progression و Competition طورتها Netease Games.

في Lost Light ، سيتولى اللاعبون دور عضو في Firefly Squad ، للبقاء على قيد الحياة في منطقة الاستبعاد حيث تعطل النظام وأصبح خطيرًا ، بينما يكتشفون الأسرار والمؤامرات المخفية في الخلف. سيخوض اللاعبون معركة مسلحين بالكامل ، ويكتسون الأعداء للحصول على الموارد ويعملون مع الآخرين لجمع الإمدادات من أجل البقاء ومواجهة المزيد من التحديات في منطقة الاستبعاد.

يتميز عالم Lost Light بمجموعة متنوعة من الأسلحة ، والتي تم إعادة إنشائها بنسبة 1: 1 في اللعبة بناءً على بنادق فعلية. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي مسدسات اللعبة على 12 جزءًا يمكن للاعب تعديلها ، ويتوفر أكثر من 100 نوع من الأجزاء المعدلة بحيث يمكن للاعب تخصيص السلاح الأنسب وفقًا لأفكاره الخاصة.

توجد طرق عديدة للعب معًا في اللعبة. في ساحة المعركة ، يمكن للاعبين إنقاذ شخص غريب سقط والتحالف معه مؤقتًا ومحاولة الهروب من الحصار. على العكس من ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا إرسال إشارات استغاثة عندما يكونون في الأسفل ، وإرسال إحداثياتهم إلى من حولهم والحصول على المساعدة من الآخرين مقابل الإمدادات.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين استخدام الإمدادات التي يجمعونها في ساحة المعركة لتحويل أنقاض قطار الأنفاق إلى ملجأ للبقاء على قيد الحياة ، حيث يمكنهم تبادل السلع وتبادل المعلومات مع الآخرين. بالإضافة إلى القتال ، يمكنك أيضًا البقاء على قيد الحياة في العالم من خلال ممارسة الأعمال التجارية.


اللعبة الثالثة Downhill Xtreme 2

قم بتنزيل Downhill Xtreme 2 مجانًا الآن.

متعدد اللاعبين في الوقت الحقيقي عبر الإنترنت
تنافس في سباقات مع أناس حقيقيين من جميع أنحاء العالم.
رسومات جميلة
تسابق عبر الطرق الجبلية الجميلة ، من حرارة المناطق الاستوائية إلى قمم الجبال المغطاة بالثلوج.

فيزياء واقعية
يتم محاكاة كل تفاصيل هذا المتسابق بدقة حتى تتمكن من تجربة كل نتوء ، ونقطة ، وانعطاف على الطريق أسفل لوحك.
ضوابط لمس دقيقة
تحكم في لوحك باستخدام أدوات التحكم في التوجيه والانجراف في متناول يدك.

البطولات الأسبوعية عبر الإنترنت
اربح مكافآت كل أسبوع بينما تكسب نقاطًا من كل سباق وتقاتل بها على المتصدرين.مهم هذه اللعبة مجانية ولكنها تتضمن عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق ، والتي يمكن شراؤها بأموال حقيقية.

اللعبة الرابعة VIVE LE FOOTBALL

 لعبة Vive le Football هي لعبة كرة قدم خرافية تمتاز بجرافيك عالى وروسميات خرافية وايضا حجم صغير قامت شركة neteasegames باطلاق اللعبة منذ يومين فقط على الاندرويد والايفون وايضا على منصة الكمبيوتر PC وطريقة تحميل لعبة Vive le Football سهلة جدا 

 لعبه  vive le football هي لعبه جديده تم اصدارها قبل يومين عمله الترجي على اليوتيوب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي حيث ان هذه اللعبه لم يكن احد يتوقع صدورها في سنه 2021 وهذه اللعبه خدعت كل الشركات مثل شركه كونامي التي مسؤوله عن 

لعبه vive le football هذه الشركه فجات كثيرا باصدار اللعبه جديده هذه اللعبه ليست مثل باقي الالعاب اصدقاء هذه اللعبه متميزه متميزه جدا من ناحيه الجرافيك حيث عندما تشاهده اول مره تعتقد انك تلعب على الكمبيوتر

اللعبة الخامسة Yeager

Yeager هي لعبة صيد وحش ثلاثية الأبعاد تدور أحداثها في عالم غريب.

انغمس في العالم المذهل بصريًا الذي تم إنشاؤه بواسطة محرك الرسومات من الجيل التالي الخاص بنا بينما تتولى دور Yeager ، صياد النخبة من Vyderan الذي يأخذ الجوائز لمطاردة الوحوش الخطرة.

يتميز Yeager بنظام قتال بديهي وموجه نحو الحركة يسمح لك بالاختيار من بين أربع فئات أسلحة قوية - Hunting Sword أو Force Hammer أو Fury Blades أو Flux Blaster - لإشراك المخلوقات المخيفة عن قرب وإضعافها عن طريق كسر أجزاء من الجسم بمجموعات براقة والتوقيع ينتقل من فئة سلاحك وينتقل للقتل الحاسم.

ارتقِ بسلاحك ومعداتك إلى المستوى التالي من خلال تخصيصها باستخدام أجزاء الوحش ، وافتح البادئات الخاصة لسمات وقدرات المكافآت لإنشاء أفضل إعداد لأسلوب لعبك.

تنقّل في طريقك عبر الغابات الشاسعة والأودية المتعرجة أثناء اكتشاف الأسرار العديدة المخبأة في Ekors. لكن احذر من الوحوش التي تنغمس في كعبيك! ضع مهاراتك في مواجهة علامات صعبة للغاية مع مجموعات حركات وأنماط هجوم فريدة!استمتع بإثارة واقعية لصيد الوحوش وعروض سينمائية بجودة HD مدعومة بالتصيير المادي وتقنية التقاط الحركة.

اللعبة السادسة Drag Racing‏

Drag Racing هي لعبة السباق الأصلية التي تعمل بوقود النيترو والتي جذبت أكثر من 100000000 معجب حول العالم. سباق وضبط وترقية وتخصيص أكثر من 50 نمطًا مختلفًا من السيارات من JDM أو أوروبا أو الولايات المتحدة.

أضفنا خيارات غير محدودة لتخصيص السيارة مما سيجعل المرآب الخاص بك فريدًا ومميزًا. تحدى لاعبين آخرين عبر الإنترنت: تسابق مع لاعب واحد ، أو قد سيارة خصمك ، أو شارك في سباقات الوقت الفعلي التي تضم 10 لاعبين في Pro League.

التخصيص للوقوف:
اجمع الملصقات الفريدة والكسوة التي صممها أصدقاؤنا من CIAY Studio و Sumo Fish. حوّل سياراتك المحببة إلى روائع سباقات.
خيالك لا يعرف حدودًا - اجمع بين جميع خيارات التخصيص لإنشاء تصميم جديد لكسوة السيارة الخاصة بك.

عمق غير محدود:
هل تعتقد أن السباق في خط مستقيم سهل؟ حاول إيجاد التوازن الصحيح بين القوة والقبضة أثناء البقاء في صفك. قم بضبط سيارتك وتسريع طريقك للفوز ، أضف أكسيد النيتروز لمزيد من المتعة ، لكن لا تضغط على الزر مبكرًا! تعمق أكثر واضبط نسب التروس لتقليص أجزاء من الألف من الثانية الثمينة من خلال 10 مستويات من السيارات وفئات السباق.

متعدد اللاعبين التنافسي:
قد يكون السباق بمفردك ممتعًا بدرجة كافية ، ولكن التحدي النهائي يكمن في قسم "عبر الإنترنت". تنافس وجهاً لوجه ضد أصدقائك أو متسابقين عشوائيين ، أو تغلب عليهم أثناء قيادة سياراتهم الخاصة ، أو تسابق ضد 9 لاعبين في وقت واحد في منافسات الوقت الفعلي. انضم إلى فريق لتبادل الألحان ومناقشة الإستراتيجية ومشاركة إنجازاتك.

اللعبة السابعة project gaia

لعبة Project: GAIA فقد قال موسس اللعبة

مرحبا جميعا! أنا منتج [Project: GAIA] ، الرئيس. تشرفت بمقابلتكم جميعا! نحن مجموعة من مطوري الألعاب من جميع أنحاء العالم ، ونحن أيضًا معجب كبير بألعاب الرماية. على أساس ذلك ، طموحنا هو إنشاء لعبة إطلاق نار عالمية عالية الجودة. عندما علمنا أن TapTap هو نافذة مهمة للاعبين للتفاعل مع البحث والتطوير في الصين ، قررنا تقديم بعض إنجازاتنا هنا.

(ملاحظة: لا يزال الإصدار الحالي في المرحلة المبكرة ، وستكون هناك بعض المشكلات التي لا مفر منها ، يرجى المعذرة ، ولكن نرحب بجميع التعليقات والاقتراحات.)

بادئ ذي بدء ، أود أن أقدم فكرة هذه اللعبة بإيجاز: نحن نعتمد على تطوير محرك UE4 للعبة إطلاق النار متعددة اللاعبين. في إطار فرضية ضمان رسومات عالية الجودة ، لدينا أسلحة نارية عالية الدقة ، ووجهات نظر رائعة للعالم ، وتجربة تصوير مثيرة ، ووضع تعاون عبر الإنترنت ، وما إلى ذلك. في الوقت نفسه ، ما زلنا نبذل جهودنا لتحدي أداء أفضل وخرائط أكبر وتفاعلات أكثر تشويقًا وحرية أكبر.

حول تقدم المشروع ، سنقدم إنجازاتنا في التطوير في TapTap من وقت لآخر ، بما في ذلك تجارب الألعاب ، وإعدادات الفن ، وأفكار التصميم ، وما إلى ذلك. نعد بأن الجميع يمكنهم تجربة إصدارات أفضل من الألعاب في الأيام المقبلة. نخطط لإطلاق أول نسخة تجريبية في أواخر يناير. نأمل أن يولي جميع عشاق لعبة إطلاق النار اهتمامًا وثيقًا للعبتنا. على أي حال ، استمتع بمغامرتك!

اللعبة الثامنة Angry Birds Journey

المميزات:
* من السهل التقاط واللعب في أي وقت!
* حل الألغاز المريحة والممتعة!
* العب مئات المستويات المثيرة!
* متعة عارضة في كل مستوى!
* مستويات كاملة لجمع القطع النقدية والفوز بجوائز رائعة!
* العب مع جميع شخصيات Angry Birds الكلاسيكية ، وبعض الشخصيات الجديدة!
* استكشف المواقع الغريبة في مغامرة كبيرة!
* تابع القصة التي تتكشف عن Egg Wonders!

اللعبة التاسعة SpongeBob

المميزات:

● العب بشخصيات SpongeBob و Patrick و Sandy واستخدم مجموعات مهاراتهم الفريدة

● أحبط خطة Plankton الشرير لحكم Bikini Bottom بجيشه من الروبوتات السخيفة

● قابل لا يحصى من الشخصيات من السلسلة المحبوبة

● إعادة تصميم أحد أفضل ألعاب SpongeBob المبتكرة

● عناصر مرئية متطورة ودقة حديثة وطريقة لعب مصقولة عطرية

● دعم تحكم كامل

● يدعم خدمات ألعاب Google Play


اللعبة العاشرة Elite Stike

Elite Strike هي لعبة FPS أنيقة متعددة اللاعبين في بيئة حديثة. سيختار اللاعبون أفضل الأسلحة لدخول المنافسة! في المعركة ، اعتمد على التكتيكات الحكيمة والرماية الرائعة لتصبح الملك الحقيقي لساحة المعركة بأكملها

====== ميزات اللعبة ======


✓ تجربة تصوير مثيرة

إن استخدام تقنية الجيل الجديد يجعل إطلاق النار في اللعبة أكثر احترافية وواقعية. يجب أن تكون قادرًا على التحكم في توقيت اللقطات وتأثيرات الارتداد من أجل الحصول على أداء أفضل في ساحة المعركة!


✓ لعبة FPS الأكثر عصرية

تخلص من زيك العسكري واختبر الظهور في ساحة المعركة بملابس عصرية! مجموعة كبيرة من الملابس المتوفرة في اللعبة. مجموعة متنوعة من الطرق للحصول عليها ستجعلك نخبة مطلق النار فريدة وأنيقة!

✓ ارقص حتى تتعافى
ميزة جديدة لنظام الرقص لمساعدتك أنت وأصدقائك على التعافي. ابحث عن فترات زمنية في المعركة للرقص وإظهار حركات الرقص الخاصة بك أثناء استرداد دمك. تعافى إلى الدم الكامل ، ثم وجه ضربة قاتلة للعدو.

✓ دعم الجهاز المتنوع
تم تحسين اللعبة للأجهزة ذات الميزات منخفضة التقنية. تأكد من أن أي شخص يمكنه لعب اللعبة بسلاسة.


✓ واجهة بسيطة

تتيح لك واجهة التشغيل البسيطة ، ومساعد الدليل سهل الاستخدام ، إتقان العملية بسرعة



ناتى الان الى التحميل


Project CARS GO

Lost Light

Downhill Xtreme 2

VIVE LE FOOTBALL

Yeager

Drag Racing‏

project gaia

Angry Birds Journey

SpongeBob

Elite Stike






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-