أفضل 10 العاب عالم مفتوح لعام 2021 | ممتعة لن تمل

 أفضل 10 العاب عالم مفتوح لعام 2021 | ممتعة لن تمل 

العاب العالم المفتوح: هى نوع من الالعاب تفتحها لك تستمع فقط بالمناظر الطبيعية الموجودة داخل اللعبة والعالم الواسع والجرافيك الخرافي, وايضا متعتة اللعب لا ننساها. وهناك الكثير جدا من العاب العالم المفتوح الموجودة على الاندرويد والايفون , فلهاذا وفرت عليك كل هذا البحث: واحضرت لك اليوم فائمة ب افضل 10 العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون تتميز بجرافيك خرافى وعالم واسع وكبير جدا وايضا ممبزات اخر فلكى لا نطيل دعونا نتعرف على الالعاب.


اللعبة الثانية Oceanhorn


استكشف جزر Uncharted Seas ، عالم مليء بالمخاطر والألغاز والأسرار. حارب الوحوش وتعلم استخدام السحر واكتشف الكنوز القديمة التي ستساعدك في مهمتك. استخدم كل ذكائك ومهاراتك لكشف أسرار المملكة القديمة أركاديا ووحش البحر أوشنهورن.تستيقظ وتجد رسالة من والدك. لقد رحل…الرصاص الوحيد هو دفتر ملاحظاته القديم وقلادة غامضة.

تجمع Oceanhorn بين سرد القصص الآسر والمرئيات المذهلة ثلاثية الأبعاد واللعب المثير في تجربة مغامرة عمل ضخمة لن تنساها أبدًا.استمتع بموسيقى تصويرية مذهلة من أفضل مؤلفي ألعاب الفيديو في العالم: إتقان اللعبة دون عناء مع أدوات التحكم باللمس أو وحدة التحكم الدقيقة.يرجى ملاحظة:

 Oceanhorn هي لعبة مجانية للتنزيل من خلال عملية شراء واحدة داخل التطبيق لإلغاء تأمين الإصدار الكامل.يمكنك تشغيل الفصل الأول مجانًا واختباره على جهازك أولاً.

متطلبات تشغيل اللعبة 

  1. * إعدادات رسومات قابلة للتخصيص
  2. * يتطلب 1 جيجا رام
  3. 300 ميجا مساحة
  4. انترنت




اللعبة الرابعة CYPER PUNK MOBILE


سايبر بانك 2077 ‏ هي لعبة تقمص أدوار تلعب من منظور الشخص الأول يتم تطويرها من قبل سي دي بروجكت ريد وستكون متوفرة على أجهزة ويندوز، بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون. اللعبة من نشر سي دي بروجكت. مستوحاة من لعبة سيبربنك 2020. ستقع أحداث اللعبة في مدينة كاليفورنيا الفاسدة والمقسمة لست مناطق رئيسية

قام شخص بتطوير نسخة للموبايل خرافية هى الان تسجيل مسبق لكن اللعبة جرافيك رائع وعالم واسع وكبير جدا وايضا يوجد بها مغامرات ولكن الى الان لم يت الكشف عن نوع اللعبة وطريقة اللعب 


اللعبة الخامسة watch dogs 2


واتش دوغز 2 ‏ هي لعبة فيديو من نوع أكشن-مغامرات وتسلل من تصويب منظور الشخص الثالث، صدرت في تاريخ 15 نوفمبر 2016، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون. اللعبة من تطوير يوبي سوفت مونتريال ومن نشر يوبي سوفت. وهي تكملة للعبة واتش دوغز التي صدرت في 2014. سوف تحتوي اللعبة على اللغة العربية

هناك شخص ما قما بتطوير نسخة للموبايل وهى فعلا نسخة رائعة تتمير بالعالم كبير ومدينة رائعة الا ان اللعبة لا يوجد بها اشهاص ولا اى شلا فقط المدينة ولكن ماذالت يتم تطويرها ويمكنك تنزل النسخة الموجودة الان 




اللعبة السادسة Astracraft‏


مرحبًا بكم في "Astracraft: 5V5 ARMS Tournament". يسعدني أن أحمي سلام المجرة معك! فيلق الموت مقابل الفرسان البيض - أعداء الألفية في المجرة. هناك مؤامرة وحرب تختمر في الظلام ، وحرب قسم إدارة المحفوظات والسجلات على وشك الكشف. يمكنك البدء بالأجزاء ، وبناء ARMS الخاصة بك وإرسالها إلى المعركة. اجمع رفاقك في فريق مكون من 5 أشخاص للانضمام إلى هذه الحرب الملحمية في المجرة ضد القوات المجهولة في أعماق الكون 

5V5 ، الأسلحة ، ركلات الترجيح ، اللعب التنافسي. انضم إلى أصدقائك في هذه الحرب بين النجوم التي تقرر مصير الكون.
قم بتعديل وتعزيز وتحسين الأسلحة الخاصة بك في طاحونة البنادق والفولاذ.
تعلم أن تتعاون مع زملائك في الفريق في فرش الموت.
طمس! إلتقاط! تعديل! تنمو! كن أقوى قوة جيش في الكون ، وكن الأسطورة التي لا تقهر




اللعبة السابعة Last Pirate

Last Pirate هي لعبة مغامرة للبقاء حيث تصنع مصيرك في بيئة عالمية مفتوحة ضخمة. كجزء من تجربة فيلادلفيا ، أصبحت عالقًا في واقع بديل موازٍ. اكتشف هذا العالم الجديد والغامض بكل مفاجآته. استخدم كل ما تجده للبقاء على قيد الحياة وحل اللغز الخاص به للعودة إلى العالم الحقيقي.

اتبع طريقك الخاص في بيئة ذات جمال أخاذ ونطاق عملاق. استكشف الغابات الضخمة التي تسكنها الذئاب الخطرة والدببة وأسود الجبال. تحقق من القرى المهجورة والمجمعات العسكرية القديمة حيث تحرس الزومبي الأدوات الحيوية والأسلحة والقرائن على أسرار هذا العالم. يمكنك حتى السباحة والغوص إذا كان بإمكانك تجنب التماسيح الجائعة.

اصطاد الحيوانات البرية أو الأسماك أو اجمع الفاكهة للتغلب على الجوع. منجم للموارد والأسلحة الحرفية والأدوات والمركبات الأساسية. اعثر على الكنوز المخبأة والمعدات والأسلحة النارية لتنتصر في عالم مليء بالمخاطر: الإشعاع والشذوذ والطقس القاسي والزومبي الغاضبون.




اللعبة الثامنة Project:GAIA


المشروع: GAIA هي لعبة إطلاق نار تعاونية متعددة اللاعبين تعتمد على محرك UE4 ، وتتضمن أسلحة نارية مُستعادة بشكل كبير ، وقصة رؤية للعالم ، وتخطيط تكتيكي استراتيجي ، وتجربة إطلاق نار سريعة ، ووضع تعاوني عبر الإنترنت والمزيد ، وكل ذلك مع الحفاظ على جودة رسومات عالية.

نحن نتحدى أيضًا من أجل تحسين الأداء بشكل أفضل وخريطة أكبر وتفاعل أكثر إثارة ومزيدًا من الحرية.

اللعبة التاسعة SpongeBob

المميزات:
  1. ● العب بشخصيات SpongeBob و Patrick و Sandy واستخدم مجموعات مهاراتهم الفريدة
  2. ● أحبط خطة Plankton الشرير لحكم Bikini Bottom بجيشه من الروبوتات السخيفة
  3. ● قابل لا يحصى من الشخصيات من السلسلة المحبوبة
  4. ● إعادة تصميم أحد أفضل ألعاب SpongeBob المبتكرة
  5. ● عناصر مرئية متطورة ودقة حديثة وطريقة لعب مصقولة عطرية
  6. ● دعم تحكم كامل
  7. ● يدعم خدمات ألعاب Google Play




ناتى الان الى التحميل 

Oceanhorn ™‏

Beyond A Steel Sky

 watch dogs 2

Astracraft‏

Last Pirate





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-