أفصل 10 ألعاب بحرافيك عالى وبحجم صغير لجميع الهواتف | (أوفلاين / أونلاين)

  أفصل 10 ألعاب بحرافيك عالى وبحجم صغير لجميع الهواتف | (أوفلاين / أونلاين)


هناك الملاين من الالعاب الموجودة على جوجل بلاى و app store ولكن هناك بعض الالعاب التى تتميز بجرافيك عالى والتى تضيف الى متعة اللعب الكثير ولكن المشكلة ان هذة الالعاب بحجم كبير وتحتاج الى هاتف قوي ومساحة كبيرة لهذا اليوم قررت ان اقدم لك افضل 10 العاب بجرافيك عالى للاندرويد والايفون بحجم صغير وتعمل على جميع الهواتف الضعيفة 


الالعاب التى معنا اليوم تتمتع بالجرافيك العالى والحجم الصغير ومنها يعمل بالانترنت وهناك بعض الالعاب لا تحتاج الى انترنت ( بدون نت ) وجميع الالعاب منوعة هناك العاب اكشن والعاب حرب والعاب قتال زمبي والعاب عالم مفتوح والعاب اندرويد والعاب ايفون والعاب باتل رويال والعاب سباق سيارت بحجم صغير وبجرافيك عالى ولعبة gta v بحجم صغير والعاب بقاء على قيد الحياة لكى لا نطيل دعونا نبدا فى شرح الالعاب


افضل 10 العاب بجرافيك عالى للاندرويد 


اللعبة الاولى Zombie Frontier 4


Zombie Frontier4 هي أحدث تكملة لسلسلة zombie Frontier ، وهي لعبة كلاسيكية لإطلاق النار على الزومبي من منظور شخص أول. يمكن للاعبين جمع المواد ، والمخططات لتزوير الأسلحة ، ومحاربة BOSSes المتحولة ، والقدوم لتجربة شعور نهاية العالم الحقيقي ومشاهدة تلك الأطراف الزومبي تنفجر.


ستواجه كائنات الزومبي المختبئة في الزوايا المظلمة للعبة ، وكلاب الزومبي المتطايرة ، والزومبي ذو المجسات التي يمكنها الوقوف حتى بعد إطلاق النار على رؤوسهم ، وهناك أيضًا Lickers و Roadblockers وشواحن وزومبي متحورون آخرون ، وهناك أيضًا " Mother Worm "، التركيبة المشوهة النهائية لجميع الزومبي وأخيراً ، ولكن ليس آخراً ، هناك جنرال سيمونز وزومبي متحور آخر في طريقك.


يتم تضمين مهارة فريدة في استخدام كل بندقية. يمكنك اختيار إتقان المسدس وإطلاق النار على مناطقهم الضعيفة ؛ يمكنك أن تقرر حمل بندقيتين آليتين ؛ وقمعهم برشّهم بالرصاص. يمكنك أيضًا تحديد البندقية ، حيث ستقوم بتحميل طلقة وإطلاق رصاصة وتفجير أي شيء يقترب منك. إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا قنابل يدوية يمكن استخدامها في مناطق معينة ، وبنادق قنص ومدفعية ثقيلة أخرى لتكتيكات معينة.


مميزات اللعبة 

  • لا تحتاج الى انترنت (بدون نت)
  • جرافيك عالى جدا وواقعي 
  • حجم صغير 200 ميجا
  • اسلحة مختلفة ومنوعة
  • مراجل كثيرة جدا 
  • مهمات صعبة وتطلب منك التفكير

اللعبة الثانية Sandbox City



مرحبًا بك في Sandbox City! الآن مع AI Traffic! 🌇 قم بالركض بحرية وتجول في مدينة مفعمة بالحيوية مليئة بالمشاة والزومبي وحركة المرور من منظور الشخص الأول أو الثالث.🥊 لكمة الزومبي و 🚘 دهسهم لإنقاذ سكان Sandbox City!🚗 "استعارة" واحدة من العديد من سيارات الذكاء الاصطناعي ، مثل سيارات الأجرة وسيارات الشرطة وسيارات الإسعاف والشاحنات الصغيرة والمزيد!


⚙️ تخصيص إعدادات اللعبة لمحتوى قلبك! هناك عدد كبير من إعدادات الرسومات التي يمكنك تغييرها ، مع الإعدادات المسبقة الحالية من Very Low إلى Ultra والإعدادات الفردية التي يمكنك ضبطها لتناسب جهازك وتفضيلاتك. أي شيء من الظلال وعرض المسافة إلى Anti-Aliasing و Post Effects قابل للتعديل بسرعة!

مميزات اللعبة 

  • تحتاج الى انترنت (بدون نت)
  • جرافيك عالى جدا وواقعي 
  • حجم صغير 100 ميجا
  • مدينة واسعة وعالم مفتوح
  • مراجل كثيرة جدا 
  • مهمات صعبة وقتال زومبي


اللعبة الثالثة Project Racer



المشروع: Racer هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد تشبه Gran Turismo أو Forza Motorsport. يجلس اللاعبون خلف عجلة قيادة المركبات المذهلة للمشاركة في سباقات داخلية مثيرة. هدفك: عبور خط النهاية لخصومك.أحد أكثر الجوانب المدهشة في Project: RACER هو أنه تم تطويره خصيصًا لنظام Android. اضغط مع الاستمرار وستتحكم شاشة اللمس في قلبها من البداية. 

و تظهر. من قائمة الخيارات ، يمكنك الاختيار من بين خمسة أوضاع تحكم مختلفة تمامًا ، وكلها مكيفة لتلبي احتياجات وتفضيلات كل لاعب.في الوضع الاحترافي ، على سبيل المثال ، يسمح لك بتدوير السيارة باستخدام دواسة الوقود ، وتغيير الدواسة بإبهامك الأيسر ، والمُسرّع والفرامل بإبهامك الأيمن. من ناحية أخرى ، يتيح لك وضع نصف المساعدة التركيز فقط على تغيير المسار ، حيث تهتم اللعبة تلقائيًا بكل شيء آخر.

بالإضافة إلى خيارات التحكم المتعددة ، يقدم Project: RACER أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات إعداد الصور ، كل منها يتكيف تمامًا مع احتياجات كل لاعب وكل جهاز. جاهز للعب بدقة 480 بكسل إذا كان لديك حد أدنى من Android ، أو يمكنك اللعب بدقة 1080 أو حتى 4K. بالطبع ، يمكنك أيضًا التبديل بين المستويات التفصيلية.بعيدًا عن الخيارات ، Project: Racer هي لعبة محاكاة قيادة مذهلة. تستجيب السيارة بشكل جميل لتوجيهاتك ،

 مما يمنحك إحساسًا مشابهًا لما قد تتوقعه من ألعاب السيارات الجادة الأخرى ، مثل Gran Turismo. لا يتعلق الأمر ببساطة بعصر الغاز. إذا كنت ترغب في الفوز بسباق ما ، فستحتاج إلى معرفة وقت استخدام الفرامل ومعرفة كل المسارات.Project: Racer هي لعبة قيادة مذهلة تجلب لك تجربة ألعاب السباق المتطرفة لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر إلى جهاز Android - مع رسومات مذهلة ونظام تحكم مكيف بشكل جميل مع شاشات اللمس.


مميزات اللعبة 

  • تحتاج الى انترنت (بدون نت)
  • جرافيك عالى جدا وواقعي 
  • حجم صغير 180 ميجا
  • مراجل كثيرة جدا 
  • مهمات صعبة وسباقات رائعة


اللعبة الرابعة gta v 



تحميل لعبة gta v للاندرويد قصة اللعبة تبدا بعد تسع سنوات من عملية سطو على بنك فاشلة في لودندورف ، شمال يانكتون ، تُرك اثنان من شركائه قتلى والثالث أجبر على الفرار والاختباء ، يتم وضع سارق بنك سابق يُدعى مايكل تاونلي تحت برنامج حماية الشهود مع عائلته في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، تحت اسم مستعار مايكل دي سانتا. يطلب فرانكلين كلينتون ، الذي يعمل في مجال إصلاح السيارات مع صديقه لامار ديفيس ، منه إعادة سيارة من ابن مايكل المراهق ، جيمي ، الذي تأخر في سداد قرضه. 

 : مميزات اللعبة

  • حجم اللعبة صغير جدا 280 ميجا
  • رسوميات عالة تصل الى ultra 
  • تعمل بدون نت 
  • تعمل عمل على الهواتف الضعيفة 
  • سيارات جديدة واضافات اكثر 
  • ازرار التحكم بسيطة 
  • طريقة التحكم سهلة 



اللعبة الخامسة Tomorrow


لقد حان الغد! ستأخذك لعبة البقاء على قيد الحياة متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي عبر الإنترنت في رحلة إلى المستقبل غير المؤكد.إنها أربعينيات القرن الماضي - لم تكن الأرض كما كانت قبل عقدين فقط. أثرت المواد المشعة على البشرية وغيرت حياة أولئك الذين نجوا. يكون النضال اليومي للعثور على الطعام والمأوى أكبر عندما تحتاج إلى صد هجمات المخلوقات المتحولة والبشر.


Tomorrow هي لعبة RPG البقاء على قيد الحياة والتي تتيح لك تخصيص شخصيتك وبدء مغامرة مثيرة. قم ببناء قاعدتك الخاصة ، واغزو العالم المفتوح للحصول على الموارد ودافع عن نفسك من الوحوش المصابة. كوّن فريقًا مع أصدقائك ولعب الأدوار وشارك في معركة لاعب ضد لاعب مليئة بالإثارة.


سيسمح لك نظام التصنيع الشامل بإنشاء أسلحتك وعناصرك الخاصة ، بالإضافة إلى تطوير بناء منزلك الجديد. للحصول على أفضل فرصة للبقاء على قيد الحياة ، يمكنك اصطياد الحيوانات وإعداد طعامك. استكشف المواقع القريبة ، حيث تخفي البراميل المغطاة بالصدأ والحزم الخاصة غنائم وموارد قيّمة قد تنقذ حياتك.


يمكنك بناء مجموعة متنوعة من الأسلحة التي ستمنحك ميزة عند الاشتباك مع العدو. من الخفاش البسيط إلى مسدس البلازما - يمكنك المشاركة في المعارك المشاجرة وكذلك المناوشات التي تشبه مطلق النار. اقتل جيش الوحوش ، اهزم الناجين المعادين ولا تموت!بدأ عالم ما بعد نهاية العالم في الانتعاش ببطء ، لكن يجب على البشرية أن تكافح من أجل العيش في يوم آخر. هل ستنجو؟


مميزات اللعبة 

  • تحتاج الى انترنت (بدون نت)
  • جرافيك عالى جدا وواقعي 
  • حجم 600 ميجا
  • مدينة واسعة وعالم مفتوح
  • مراجل كثيرة جدا 
  • بقاء على قيد الحياة 

اللعبة السادسة The Swordsmen X



"The Swordsmen X" هي لعبة حركة تنافسية تجوال حرة مليئة بالأدرينالين تضع 100 لاعب في مواجهة بعضهم البعض في معركة ملكية. يمكن للاعبين استخدام ترسانة متنوعة من الأسلحة القتالية ، بما في ذلك الأقواس والخناجر وغيرها من الهجمات بعيدة المدى ، في معركتهم من أجل البقاء.


مميزات اللعبة 

  1. جرافيك خرافى ليس مثل كل الالعاب الباقية
  2. عالم واسع وكبير جدا 
  3. حجم صغير مقارنة بالجرافيك والعالم الواسع
  4. تلعبها اونلاين من اصدقائك 
  5. تعمل على مغظم الهواتف

اللعبة السابعة Grand Criminal Online


Grand Criminal Online (GCO) هي لعبة حركة متعددة اللاعبين في عالم مفتوح.
حدد من ستكون في عالم اللعبة - مواطن ملتزم بالقانون يعمل في وظيفة مكتبية ، أو رجل عصابات يبحث عن أجر سهل ، أو ربما مسؤول تنفيذي لديه أسهم في شركات رائدة؟ اختر طريقك وحقق النجاح بأي وسيلة ضرورية!

مميزات اللعبة Counter-Strike

  1. ✪ رسومات مذهلة!
  2. ✪ الوضع عبر الإنترنت العب مع الأصدقاء وأكمل المهام معًا
  3. ✪ عالم مفتوح مدينة كبيرة ومتنوعة تنتقل بسلاسة من منازل الضواحي إلى ناطحات السحاب الشاهقة
  4. ✪ وضع الحماية حدد من ستكون في عالم اللعبة - هناك طرق لا حصر لها لكسب العيش ، من قيادة سيارة أجرة إلى امتلاك أسهم في الشركات الكبرى.
  5. ✪ العشرات من أنواع المركبات ، من شاحنات البيك أب إلى السيارات الخارقة
  6. ✪ ترسانة متنوعة من الأسلحة من السكاكين إلى قاذفات القنابل والرشاشات!
  7. ✪ مجموعة متنوعة من الملابس - كن صانع اتجاه فريد من نوعه!


اللعبة الثامنة tps shooter




لعبة حرب وقتلا جديدة من منظور الشخص الثالث تعمل بانترنت مذا اول نزرة للعبة سوف ينتابك شعور للعبة بنها تشبة الى العملاقة vlourant وهي فى الحقيقة تشبة اليها جدا والجميل انها للكمبيوتر والاندرويد والايفون اللعبة تتمتع بجرافيك عالى جدا وايضا خرائط كتيرة ويمكنك ان تعلبها مع اصدقائك لانها اونلاين ولكن هى الان تسجيل مسبق


مميزات اللعبة 

  1. جرافيك خرافى ليس مثل كل الالعاب الباقية
  2. خرائط كبيرة 
  3. حجم صغير مقارنة بالجرافيك والعالم الواسع
  4. تلعبها اونلاين من اصدقائك 
  5. تعمل على معظم الهواتف


اللعبة التاسعة PROJECT ATLAS


لعبة جديدة من شركة neteas games هى البان تسجيل مسبق منذ اول مرة تدخل الى اللعبة تبدا فى اختيار شخصية اللعبة الخاصة بك سواء كان ولد او بنت وبعدها تبدا فى التجول فى العالم المفتوح واللعبة الى الان لا تعرف ما نوعها فهى لعبة باتل رويال وايضا قتال زومبي ولعبة عالم مفتوح وبقاء على قيد الحياة والكثير جدا من الاشياء 


مميزات اللعبة 

  1. جرافيك خرافى 
  2. عالم واسع وكبير جدا 
  3. تلعبها اونلاين من اصدقائك 
  4. تعمل على معظم الهواتف


اللعبة العاشرة MODERN WARSHIPS



تستعد جميع الأطقم للمعركة! ، يتحكم المحرك في الجسر! ، - ستمنحك هذه الأوامر الزحف ، لأنك الشخص الذي يعطي هذه الأوامر للسفينة الحربية بأكملها. Modern Wars: - هذه هي اللعبة الأكثر واقعية في موضوع المعارك البحرية. ستمنحك اللعبة تجربة واقعية للغاية للمشاركة في المعارك العسكرية. تنتظر الكثير من السفن الحربية الحقيقية والمشهورة تعليماتك. السيطرة على جميع أسلحة سفينتك الحربية ، وإغراق الأعداء ، وتحقيق النصر النهائي.

مع رسومات جميلة وواقعية ، وسفن حربية مفصلة ، ستوفر MODERN WARSHIPS تجربة واقعية لجميع عشاق المعارك البحرية. قم بتحسين مهاراتك باستمرار أو ترقية أو التقاط أسلحة سفينتك. حارب جنبًا إلى جنب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم ، واختبر قوتك في مياه البحر ومعارك PvP في الوقت الحقيقي.
أطلق النار على العدو بالصواريخ والطوربيدات واستخدم الطائرات والمروحيات البحرية المساندة! هذه ليست مجرد لعبة إطلاق نار ، ولكنها معركة تكتيكية في ساحة المعركة البحرية! استمتع بشعور كونك قائد السفن الحربية في عصرنا!


مميزات اللعبة 

  1. جرافيك خرافى وعالى جدا 
  2. عالم واسع وكبير جدا 
  3. تلعبها اونلاين من اصدقائك 
  4. تعمل على معظم الهواتف








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-