أفضل 5 ألعاب قصص بدون نت للاندرويد والايفون | لاتفوتك

 أفضل 5 ألعاب قصص بدون نت للاندرويد والايفون | لاتفوتك

افضل العاب قصص للاندرويد : مما لا شك فية انة يوجد الاف بل ملاين الالعاب المتوفرة على متجر جوجل بلاى ولكن فى رأيك هل كل هذة الالعاب تستحق التجربة ؟! بالطبع لا. لهاذ اليوم جمعت لك افضل 5 العاب اندرويد تحتوي على قصة بداخلها والمميز فى هذة الالعاب انها كانت متوفرة على منصة الكمبيوتر والان اصحبت على الاندرويد والايفون.


المميز فى الاعاب التى معنا اليوم انها متنوعة فسوف تحتاج من التفكير لان يوجد بها العاب مفمارات والغاز وهناك ايضا العاب تشوق وعرض قصص بالكامل وهناك العاب يوجد بها بعض الاكشن بالاضافة للتاقيرات والموسيقى الرائعة الموجودة داخل الالعاب فتاكد من اللمساحة على هاتفك لكل هذة الالعاب ولكي لا نطيل فى المقدمة دعونا نبدا الان 


اللعبة الاولى storm boy

The Storm Boy  هي قصة مغامرة خرافية تدور حول صبي صغير وأصدقائه. تستخدم اللعبة منظور الطفل لاستكشاف الطبيعة ، واللعبة لطيفة ، وتفاصيل اللوحة حقيقية ، واللون طبيعي ، ولكن اللون الناعم مستخدم ، والبطاقة جميلة جدًا ، والمشهد طبيعي جدًا وفني. تفاعل لعبة مثيرة للاهتمام ، تبادل الأفكار ، تحريك الرسوم المتحركة للقصة.

\

تدور القصة بشكل أساسي حول: عثر صبي بطريق الخطأ على طفلين وقام برعايتهم. لفترة طويلة ، كان الصبي وأحدهما صديقين حميمين. فجأة حلت العاصفة ذات يوم ، وكانت سفينة سياحية لا تزال في البحر ، مما وضعهم في أزمة


مميزات اللعبة 

  1. جرافيك ممتاز رسوميات عالية 
  2. حجم صغير 200 ميحا 
  3. موسيقى رائعة وهادئة 
  4. موثرات رائعة 
  5. قصة خرافية 
  6. بدون انترنت


اللعبة الثانية Never Alone

تدور أحداث قصة "Never Alone: ​​Ki Edition" في القطب الشمالي ، الذي كان موطنًا لمجموعة من السكان الأصليين ، بالإضافة إلى الحيوانات الكبيرة مثل الجليد والثلج والدببة القطبية. إنهم يعيشون على حيوانات مثل صيد الفقمات ولديهم تاريخ طويل ، بالطبع ، الثقافة الخاصة ، هذه خطوة بخطوة لتُظهر للاعبين الظروف المعيشية لسكان القطب الشمالي وعملية الثقافة.


طريقة اللعب "Never Alone: Ki Edition" باعتبارها الإجراء الأساسي للتصميم ، بالإضافة إلى التحكم في بطل الرواية Nuna ، هناك ثعلب قطبي أبيض مصحوب بها. في العملية ، بالإضافة إلى العملية البشرية ، ولكن تحتاج أيضًا إلى تشغيل ثعلب صغير ، في بعض المشاهد ، يمكن للنونا والثعالب متابعة بعضهما البعض تلقائيًا ، ولكن في بعض المشاهد المحددة ، تحتاج إلى التحكم واحدًا تلو الآخر للتحكم في الآخر ، تريد للتغلب على الصعوبات ، نحتاج إلى بعض التفكير.


مميزات اللعبة 

  1. جرافيك ممتاز رسوميات عالية 
  2. حجم صغير 230 ميحا 
  3. موسيقى رائعة وهادئة 
  4. موثرات رائعة 
  5. قصة خرافية 
  6. بدون انترنت
  7. رفيق مساعد لك 


اللعبة الثالثة Batman: Arkham Origins


Batman: Arkham Origins هي لعبة مغامرات عام 2013 بدأ التطوير في Arkham Origins في عام 2011. تولى WB Games Montréal مهام التطوير من مبتكر السلسلة Rocksteady Studios ، التي كانت مشغولة بـ Batman: Arkham Knight وبالتالي لم تكن قادرة على إطلاق لعبة جديدة لفترة طويلة. اختار الفريق جعل اللعبة مقدمة لاستكشاف جوانب معينة من شخصية باتمان ، مثل ضعفه ونقص خبرته ، التي لم تستطع الألعاب السابقة القيام بها ؛ القصة مستوحاة من الكوميديا Batman: Legends of the Dark Knight و "Batman: Year One" ، وتم تطويرها بمدخلات من الكاتب جيف جونز. تم تطوير وضع اللاعبين المتعددين بواسطة الاستوديو البريطاني Splash Damage ، بشكل منفصل عن اللعبة الرئيسية.


تبدأ القصة في اللعبة قبل خمس سنوات من أحداث Arkham Asylum ، وبالتحديد في فترة الكريسماس عندما يحاول بطلنا Batman القبض على المجرم الخطير Black Mask ، لكنه فشل ويكشف لاحقًا أن Black Mask كان يخطط للقضاء عليه بالترتيب عدم وقف عملياته الإجرامية ، وأنه بوضع جائزة قدرها 50 مليون دولار على رأسه ، يتم تقديم ثمانية من أشهر القتلة المأجورين في العالم لهذه الجائزة ، كل منهم يحاول قتل باتمان قبل الآخر ، وباتمان. يجب أن تجيب عليهم جميعًا وأن تضعهم خلف قضبان العدالة ، وأترك الباقي لتكتشفه بنفسك.


ممبزات اللعبة
  1. جرافيك ممتاز وعالى جدا
  2. حجم 1gb فقط
  3. اكشن ومغامرات داخل اللعبة
  4. موثرات رائعة وشخصيات خرافية
  5. قصة خرافية واحدث رائعة
  6. بدون انترنت 
  7. عالم مفتوح وكبير جدا 


اللعبة الرابعة The Cave


"The Cave" هو أحجية تبدو غريبة بعض الشيء ولكنها جذابة للغاية. هناك 7 شخصيات مختلفة في اللعبة ، لكل منها قدرات خاصة مختلفة ، ولكن يمكنك فقط اختيار ما يصل إلى ثلاثة شخصيات للمضي قدما. مع حل اللغز سوف تدريجيًا قصة الحبكة ، وكشف تاريخ كل دور ، هل تشعر به مع إحساس به. الإنتاج الإجمالي للعبة متطور للغاية ، والصورة دقيقة للغاية ، والعرض الضوئي رائع ، إلى جانب المؤثرات الصوتية الفريدة والحوار ، ويتمتع الناس بإحساس قوي بالاستبدال. كل حركة الجري والقفز والمؤثرات الصوتية لكل شخصية لها تأثيرات مختلفة خاصة بها ، تتماشى إلى حد كبير مع خصائصها الخاصة ، 


ويمكن القول إنها حذرة للغاية. تشبه طريقة اللعب الأساسية لعبة ألغاز Trinity ، وليس لدى اللعبة مفهوم بطل الرواية ، قبل بدء اللعبة يمكن للاعبين اختيار مرافقة ثلاثة من رفاقهم في الكهف. بعد أن يختار اللاعب ثلاث شخصيات في اللعبة ، سيتم توجيهه للتنقل لأسفل والتبديل بين الشخصيات للاستفادة من قدراتهم المختلفة لحل الألغاز. على سبيل المثال ، يمكن للفارس استدعاء الملاك الحارس لحمايته من النيران والسقوط ، ويمكنه البقاء تحت الماء لفترات طويلة من الزمن. يمكن للاعبين استخدام أي مجموعة من الشخصيات لإكمال اللعبة والنتائج والمشاهد المختلفة. 


على سبيل المثال ، يمكن للفرسان فتح قلعة العصور الوسطى والألغاز بداخلها. "الكهف" هي خدعة خفية للعب حيث أن اللاعب قد فقد وعيه تمامًا لإكمال اختيار ثلاثة من الشخصيات السبعة التي قدمتها اللعبة للمغامرة ، والأكثر إثارة هو أن مجموعات مختلفة من الشخصيات في اللعبة. سيكون لحل اللغز تأثير ، إذا كنت ترغب في تجربة كل تفاصيل اللعبة ، ثم العب 3 مرات على الأقل أو أكثر ، فهذا وحده سيعزز بشكل كبير من إمكانية اللعب في اللعبة. تقع الشركة في: في اللعبة ، يمكنك استخدام قدرات الشخصيات بمرونة في بعض الألغاز ، مثل ارتداء الحائط ودرع فارس لمحاربي الزمان والفضاء وأرواح الجوزاء. هناك العديد من الطرق لحل الألغاز ، ولكن العناصر المهمة التي عفا عليها الزمن هناك مطالبات نصية ، 




اللعبة الخامسة Adam Wolfe


أنت في حالة ... ما وراء عالم ممكن!انطلق في مكان آدم وولف ، المحقق في الخوارق ، في واحدة من أكثر مغامرات الشخص الأول إثارة على الإطلاق! مسكونًا بغموض اختفاء أختك ، قم بمطاردة شوارع سان فرانسيسكو ، وشاهد تفاعل الجريمة والظواهر الخارقة التي تستحق أي قصة مثيرة رائعة!اكتشف الحقيقة - أيًا كان ما يتطلبه الأمر!


هل تحل كل حالة جزءًا من لغز أكبر؟ هل كلهم ​​طريق لاكتشاف مؤامرة معقدة؟ كل هذا يعني أن الوقت قد حان لاستقبال آدم وولف ، لأن الحقيقة قد تكون أكثر صدمة من قوى العالم الآخر التي يواجهها. استخدم ذكائك وغرائزك للتعلق بهذا الفيلم النفسي المثير للقلب - مشاهد الجريمة في انتظارك وهم خارج هذا العالم!


*****الميزات *****
  1. 52 مشهدًا مفصلًا بشكل جميل ورسم يدويًا
  2. Made for mobile - مصمم للأجهزة التي تعمل باللمس
  3. قصة تقشعر لها الأبدان عن القتل والغموض والوقت الضائع
  4. 35 لعبة ألغاز و 15 ساعة حائط
  5. رواية القصص بجودة الرواية لم يسبق لها مثيل في هذا النوع
  6. قصة ممتعة جدا 
  7. جرافيك رائعة 
  8. الغاز صعبة وممتعة 




ناتى الان الى التحميل 

اللعبة الاولى :

Storm Boy من جوجل بلاى (مدفوعة)

نسخة مجانية من هنا 

اللعبة الثانية :

Never Alone من جوجل بلاى (مدفوعة)

نسخة مجانية من هنا 

اللعبة الثالثة : 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-