حصريا تحميل لعبة FIFA 21 للاندرويد بالتعليق الصوتي بدون نت

 حصريا تحميل لعبة FIFA 21 للاندرويد بالتعليق الصوتي بدون نت 

لعبة فيفا 21 تعد من اقوى العاب كرة القدم ان لم تكن افضل لعبة كرة قدم لعام 2021 وهناك الكثير يبحث عن طريقة تحميل fifa 21 للاندرويد لهذا اليوم سوف نتعرف على طريفة تحميل لعبة فيفا 21 للاندرويد بدون انترنت لجميع الهواتف حتي الهواتف الضعيفة وايضا يوجد بها تعليق صوتي انجليزي والماني وكثير من المعلقين وايضا بحجم صغير 1gb واظن ان هذة المساحة ليست كبيرة لعام 2021. ويمكنك ايضا مشاهدة قائمة افضل العاب كرة قدم للاندرويد


تحميل لعبة fifa 21 للاندرويد مهكرة

فيفا 21 (بالإنجليزية: FIFA 21) ، هي لعبة فيديو لكرة القدم ، تم تطويرها بواسطة Canadian EA Sports ، ونشرتها Electronic Arts of America ، وتم إصدار اللعبة في 9 أكتوبر 2020 ، وتعمل على PlayStation 4 ، Xbox One ، Nintendo Switch و Microsoft Windows و Google Stadia ، وسيتم إصداره لوحدة التحكم القادمة في PlayStation 5 و Xbox Series X واخيرا نسخة للاندرويد.

تحميل لعبة فيفا 21 للاندرويد بدون نت 


انماط اللعب

FIFA Ultimate Team (FUT) - انضم إلى الوضع الأكثر شعبية في FIFA ، حيث يمكنك بناء فريق أحلامك من اللاعبين السابقين والحاليين. لأول مرة ، قدمنا ​​FUT Co-Op ، وهي طريقة جديدة للتعاون مع صديق عبر الإنترنت والتنافس على المكافآت. انضم إلى قواك في كل من Division Rivals و Squad Battles لكسب تقدم أسبوعي ، واعمل على تحقيق أهداف Co-Op جديدة تمامًا تكافئ اللعب معًا بعد الفوز على أرض الملعب. اختر المشاهد والمقاعد والأصوات والمزيد أثناء بناء ملعب أحلامك. جهز المقاعد ، واختر بعض Tifos الملحمية ، وقم بتوسيع أرض منزلك في طريقك إلى المسرح العالمي.

Career Mode - قم بإدارة كل لحظة في نمط المهنة للعبة FIFA 21 مع الإضافات الجديدة التي تخلق مزيدًا من العمق في المباريات والانتقالات والتدريب. قم بإدارة فريقك في إصدارات مرخصة من أكبر المسابقات في العالم - بما في ذلك UEFA Champions League و CONMEBOL Libertadores و Premier League و LaLiga Santander و Bundesliga - وأنت تأخذ فريقك إلى القمة.

القواعد الداخلية - عادت القواعد الخاصة إلى لعبة FIFA 21. فرضية القواعد الداخلية بسيطة. يمكنك لعب المباريات التي تتبع مجموعة مختلفة من القواعد أو حتى بدون قواعد على الإطلاق. هذا يخلق مساحة للاستمتاع بين المباريات الجادة. إنها أيضًا طريقة جيدة لتعريف الأصدقاء واللاعبين الجدد بلعبة FIFA 21 ، مما يتيح لهم الشعور بالراحة مع اللعبة العالمية. مع أوضاع اللعب المثيرة مثل Survival و No Rules ، هناك شيء ما يمكن للجميع لعبه.

تحميل لعبة fifa 21 للاندرويد من ميديا فاير


مميزات اللعبة
  1. حجم اللعبة صغير 1GB 
  2. لا تحتاج الى اتصال بالانترنت
  3. تعمل لكل الهواتف حتي الضعيفة 
  4. جرافيك و رسوميات خرافية 
  5. محدثة بالكامل لعام 2021 
  6. اخر الانتقالات والاطقم واللعيبة
  7. تعليق صوتي ممتع محدث لعام 2021 
  8. يوجد بها جميع المنتخابات لعام 2021 
  9. جميع الفرق محدثة لعام 2021 

طريقة تثبيت لعبة fifa 21 للاندرويد 

  1.  قم بتحميل ملف التتبيث APK وقم بتثبية على هاتفك 
  2. وقم بتحميل ملف data و قم بفك الضغط عنه و انقله لمسار Android / data
  3. وقم بتحميل ملف obb و قم بفك الضغط عنه وانشاء ملف جديد وتقوم بتسميتة com.ea.game.fifa14_row وقم نقل ملف obb الذى قمت باستخراجة الى هذا الملف الذى قمنا بانشاءة وبعد ذالك انقل الملف كامل لمسار Android / data



ناتى الان الى التحميل 


apk 


data


obb

كلمة ملف obb التى ستكتب : com.ea.game.fifa14_row




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-