تحميل لعبة ماين كرافت مهكرة لـ اندرويد | Minecraft 1.16

 تحميل ماين كرافت مهكرة لـ اندرويد | Minecraft 1.16


Minecraft 2021 مهكرة هي واحدة من أكثر ألعاب الأركيد شهرةً وتسليةً من Mojang Game Studio والتي تم إصدارها للعديد من المنصات بما في ذلك Android ؛ اللعبة ليست رسومات بأي شكل من الأشكال وهي تسمى رسومات منقطة ولكن طريقة اللعب تسبب الإدمان للغاية. في ماين كرافت الاصلية مهكرة Minecraft، يجب عليك بناء جميع أنواع المباني وإكمال مدينة أحلامك بكل إبداعك واستخدام كتل مختلفة ؛ يتم توفير جميع الكتل التي تحتاجها لبناء مبنى لك ويجب عليك كشطها معًا بعناية لمنعها من الانهيار إلا إذا قمت بإنشاء هيكل جميل ، وإلا فسيبدأ عملك من جديد. يمكنك أيضًا أن تتعرض للهجوم في أي وقت ، لذا استخدم ذكائك المعماري وحاول تصميم أقوى عالم في Minecraft.



تحميل لعبة ماين كرافت مهكرة 

Minecraft هي لعبة مستقلة تم تطويرها في عام 2009 في Java بواسطة المطور السويدي Marcus Persson ، الذي أطلق عليه اسم Notch الذي أنشأ لاحقًا شركته الخاصة لتطوير الألعاب المسماة Mojang ، والتي استحوذت عليها Microsoft في عام 2014. وفازت اللعبة بجائزة إعجاب الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم. كانت اللعبة شائعة لعدة أسباب حيث أنها تتمتع بالعديد من الميزات المختلفة مثل البناء واللعب الجماعي ومواجهة الوحوش والاستكشاف.


تحميل لعبة ماين كرافت مجانا


إنها لعبة رمل ثلاثية الأبعاد ليس لها أهداف محددة لتحقيق ذلك. يتيح ذلك للاعبين قدرًا كبيرًا من الحرية في اختيار طريقة لعب اللعبة. ومع ذلك ، هناك نظام إنجاز. تكون طريقة اللعب في منظور الشخص الأول بشكل افتراضي ، ولكن لدى اللاعبين خيار منظور الشخص الثالث. يتكون عالم اللعبة من كائنات ثلاثية الأبعاد تقريبًا - بشكل أساسي مكعبات وسوائل ، وغالبًا ما يطلق عليها "كتل" تمثل مواد مختلفة ، مثل الأوساخ والأحجار والخامات وجذوع الأشجار والمياه والحمم البركانية والمعادن مثل الحديد والفحم والماس والذهب.


 تدور طريقة اللعب الرئيسية حول التقاط هذه الأشياء ووضعها. يتم ترتيب هذه الكتل في شبكة ثلاثية الأبعاد ، بينما يمكن للاعبين التنقل بحرية حول العالم. يمكن للاعبين "التنقيب" عن الكتل ثم وضعها في مكان آخر ، مما يمكنهم من بناء الأشياء. عالم اللعبة غير محدود تقريبًا ويتم إنشاؤه من الناحية الإجرائية عندما يستكشفه اللاعبون ، باستخدام خريطة أولية تم الحصول عليها من ساعة النظام في وقت إنشاء العالم (أو تم تحديده يدويًا بواسطة اللاعب). 


هناك حدود للحركة العمودية ، لكن Minecraft تسمح بإنشاء عالم ألعاب كبير بلا حدود على المستوى الأفقي. بسبب المشكلات الفنية عند الوصول إلى المواقع البعيدة جدًا ، هناك عائق يمنع اللاعبين من التنقل إلى مواقع تتجاوز 30000 كتلة أو كتلة. تحقق اللعبة ذلك عن طريق تقسيم بيانات العالم إلى أقسام أصغر تسمى "مقاطع" يتم إنشاؤها أو تحميلها فقط عندما يكون اللاعبون في الجوار. ينقسم العالم إلى مناطق أحيائية ، تتراوح من الصحاري إلى الأدغال إلى حقول الثلج ؛ تشمل التضاريس السهول والجبال والغابات والكهوف والعديد من الحمم البركانية / المسطحات المائية. يتبع نظام التوقيت داخل اللعبة دورة نهارية وليلية ، وتستغرق الدورة الكاملة 20 دقيقة في الوقت الفعلي.


تحميل لعبة ماين كرافت 1.16 للجوال من ميديا فاير


Minecraft هي لعبة فيديو مستقلة تركز على إبداع اللاعبين وتسمح لهم ببناء مبانٍ متنوعة باستخدام مكعبات برسومات وألوان مختلفة في عالم ثلاثي الأبعاد. تحتوي اللعبة على عدة طرق للعب في أحدث إصدار لها:


1- وضع البقاء على قيد الحياة في هذا الوضع يجب عليك جمع الموارد الطبيعية مثل الخشب والحجر وغيرها في البيئة من أجل صنع مواد معينة حسب ما تريد ، تأتي الوحوش ليلاً ويمكن أن تقتلك لذا عليك بناء ملجأ لها البقاء والنوم في الليل. يحتوي الوضع أيضًا على شريط لعدد قلبك ، والذي يتناقص في حالة تعرضك للوحوش أو الغرق أو السقوط في الحمم البركانية أو الاختناق أو عدم تناول الطعام لفترة طويلة ، وغيرها من الأحداث. يحتوي أيضًا على شريط جوع ، والذي يتعين عليك إعادة تعبئته بشكل دوري عن طريق تناول الطعام داخل اللعبة ، إذا تم استنفاد شريط الجوع ، فستتوقف الزيادة التلقائية في القلوب ، وفي النهاية لن تتمكن من الجري بسرعة وستتمكن من تستنفد إذا حدث لك شيء يقلل من عدد قلوبك. يؤدي إلى موتك.


2- الوضع الإبداعي في هذا الوضع ، يمكنك الوصول إلى جميع الموارد والعناصر الموجودة في اللعبة من خلال قائمة الجرد ، ويمكنك تبديل القدرة على الطيران بحرية أو التجول حول العالم إذا كنت ترغب في ذلك ، في هذا الوضع لا تتسبب في أي ضرر و لا تتأثر بالجوع. يساعد وضع اللعبة اللاعبين على التركيز على البناء.


3- وضع المتشددين هذا الوضع مخصص للاعبين المحترفين حيث تزداد صعوبة اللعبة بشكل كبير ، مثل حذف كل شيء قمت ببنائه في العالم إذا انتهت نقاط حياتك وتموت.


4- وضع المغامرة تمت إضافة هذا الوضع إلى اللعبة في الإصدار 1.3 ؛ لقد تم تصميمه خصيصًا بحيث يمكن للاعبين تجربة الخرائط والمغامرات المخصصة. طريقة اللعب مشابهة لوضع البقاء على قيد الحياة ولكنها تقدم قيودًا متعددة على اللاعب ، والتي يمكن تطبيقها على عالم اللعبة بواسطة منشئ الخريطة. هذا يجبر اللاعبين على الحصول على العناصر المطلوبة وتجربة المغامرات بالطريقة التي يقصدها مصمم الخرائط. إضافة أخرى مصممة للخرائط المخصصة هي Command Block ؛ تسمح هذه المجموعة لصانعي الخرائط بتوسيع التفاعل مع اللاعبين من خلال أوامر البرمجة النصية للخادم من العديد من الأنواع ، مثل الانتقالات.


5- وضع المتفرج: يسمح وضع المتفرج للاعبين بالتحليق والدخول بين المكعبات ومشاهدة طريقة اللعب دون تفاعل مباشر. في هذا الوضع ، بدلاً من وجود مخزون ، يتمتع اللاعبون بالقدرة على الانتقال إلى لاعبين آخرين مع الأصدقاء أو التعرف على أشخاص جدد. يمكنك أيضًا العرض من منظور لاعب آخر أو مخلوق آخر مثل "البقرة" وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العمل مع حزم نسيج لإضافة منظور مميز للكتل وأشياء أخرى في اللعبة. أيضًا ، ستتمتع بحرية تغيير بشرتك أو جلودك بدلاً من الشخصية الرئيسية القديمة ستيف.

ميزات لعبة ماين كرافت مثل ما يلي:

  1. تساعدك Minecraft على تحسين مهاراتك في البقاء على قيد الحياة باستخدام مكونات بدائية في الطبيعة.
  2. تعتبر Minecraft أيضًا واحدة من الألعاب الاجتماعية حيث يمكنك تكوين صداقات جديدة من خلال اللعب مع أصدقاء جدد أو اللعب مع أصدقائك الحاليين ومساعدتهم على بناء مبانٍ ومدن جميلة. تجعلك اللعبة تشعر أنك في عالم واسع يمكنك فيه البناء والتشييد وفقًا لرؤيتك ، مما يعكس الكثير من شخصيتك في هذا البناء.
  3. التحكم في هذه اللعبة سهل وبسيط ، لأن اللعبة تحتوي على أسهم موجودة في أسفل يسار الشاشة. يمكنك التحكم في الشخصية التي تلعب بها عن طريق المشي يمينًا أو يسارًا أو حتى بالطيران.
  4. في منتصف الشاشة هناك العديد من الأدوات التي تساعدك على إنجاز مهامك بسهولة ، مثل أداة الذهاب إلى المتجر على سبيل المثال.
  5. اللعبة صغيرة الحجم ، حجم النسخة الأصلية منها حوالي 90 ميغا وأحدث نسخة مجانية منها تصل إلى 20 ميغا.
  6. تم تصنيف الإصدار الأصلي من اللعبة من قبل أكثر من 3 ملايين مستخدم ، حيث حصلت اللعبة على تصنيف 4.6 من 5 ، وهذا حقًا تقييم ممتاز.
  7. تم تنزيل أحدث إصدار منه أكثر من 10 ملايين مرة ، مما يعكس مدى إعجاب الأشخاص به.

ناتى الان الى التحميل 









حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-