تحميل ببجي موبايل السيزون 18 لـ اندرويد | Pubg Mobile sesson 18

 تحميل ببجي موبايل السيزون 18 لـ اندرويد | Pubg Mobile Season 18


من منا لا يعرف لعبة ببجي موبايل _ Pubg Mobile هذة اللعبة التى انتشرت كالنار فى الهشيم ووصلت الى ملاين التحميلات على جوجل بلاى و APP STORE ودائما ياتى اليها تحديثات لهذا اليوم قررت ان اشرح لك تحميل ببجي موبايل السيزون 18 لـ اندرويد Pubg Mobile sesson 18 اخر تحديث من ميديا فاير سوف نتعرف على طريقة تحميل التحديث الجديد موسم 18 وطريقة تشغيلة واهم اللميزات الموجودة داخل تحديث ببجي موبايل السيزون 18.



تحديث ببجي الموسم 18 

  • خريطة الوضع الكلاسيكي الجديد - Karakin
تقع كاراكين على ساحل شمال إفريقيا. تمتد على 2 كيلومتر مربع وهي جافة ومفتوحة ومليئة بالصخور. في Karakin ، كل لحظة ستتحداك. إنها خريطة صغيرة ومثيرة تجمع بين توتر Miramar وأسلوب لعب Sanhok سريع الخطى. يمكن مشاركة 64 لاعبًا كحد أقصى في كل مباراة. سوف تواجه معارك طويلة المدى بالبنادق في الجبال ، ومعارك المدينة التي تتطلب إستراتيجية ، ومعارك مليئة بالتوتر في أعماق الأرض المظلمة. مع منطقة التدمير التي لا يمكن التنبؤ بها وميزات Karakin الجديدة ، ستشعر كل لعبة وكأنك تقاتل في ساحة معركة مختلفة.


  • New Mechanic : منطقة الهدم

 يمكن لمنطقة الهدم تحويل مباني كاراكين على الفور إلى رماد. تم تصميم منطقة الهدم لجعل اللاعبين يغادرون مبانيهم. إنها تسبب أضرارًا عشوائية للمباني ، وقد تدمرها تمامًا وكل شيء بداخلها. تحدث عملية تحول المباني إلى أطلال في الوقت الفعلي أثناء المباراة. حتى أثناء المباراة المتأخرة ، قد تظل المباني هنا تختفي في أي وقت. إذا وجدت نفسك في منطقة أرجوانية على الخريطة المصغرة عند سماع صوت المنبه ، فهرب على الفور!


  • قنبلة لاصقة جديدة قابلة للرمي

من أجل إنشاء المزيد من المتغيرات للاعبين الذين يبقون في نفس المنطقة لفترة طويلة. أضفنا القنابل اللاصقة والجدران التي يمكن تدميرها بواسطتهم إلى Karakin. يمكن للقنابل اللاصقة أن تلتصق بالجدران وتفجرها. سيقدم هذا طريقة لعب أكثر إثارة للاعبين لتجربتها. بعد تفجيرها ، ستوفر المباني المكسورة المزيد من زوايا إطلاق النار للدفاع عن اللاعبين للجلوس خلفهم. تخلق القنبلة اللاصقة المزيد من الخيارات للاعبين عند مهاجمة المباني. هل تريد اختراق المبنى من الخلف ، أو الهجوم من السطح ، أو القيام بالأمرين معًا في نفس الوقت؟ تفعل ذلك حتى! لقد أعددنا أيضًا العديد من المساحات المخفية لتجدها ، لذا تذكر أن تحمل معك قنبلة أو اثنتين من القنابل اللاصقة!

  • سلاح ناري جديد: Panzerfaust
"سوف تفرخ Panzerfaust حول Karakin بمعدلات منخفضة وهي قطرة ثابتة من الإنزال الجوي. يستخدم Panzerfaust صواريخ تنفجر عند الضرب. إنه يلحق الضرر بالأهداف في نطاق 6 أمتار من نقطة التأثير. يمكن لصواريخ Panzerfaust أن تدمر الجدران الرقيقة وتخترق الأشياء على مسافات قصيرة. مثل القنابل اللاصقة ، يمكن استخدام Panzerfaust لتدمير جدران معينة في Karakin. Panzerfaust هو سلاح يستخدم مرة واحدة. بعد استخدامه ، سيفقد المشغل تلقائيًا المشغل ولن يتمكن من استخدامه مرة أخرى. إطلاق صاروخ من Panzerfaust يتسبب في استيقاظ. سيؤدي هذا التنبيه إلى إتلاف جميع الشخصيات في نطاق 3 أمتار من الجزء الخلفي من المشغل. لذلك ، عند استخدام Panzerfaust ، تأكد من الانتباه إلى ما إذا كانت هناك أي جدران أو مباريات ودية خلفك! يمكن تعديل Panzerfaust لتصوير 60 مترًا أو 100 مترًا أو 150 مترًا ".

  • سلاح ناري جديد: بندقية قنص Mosin Nagantسوف تفرخ Mosin Nagant فقط على Erangel و Vikendi. إنها بندقية قنص 7.62 مم تعمل بمسامير قوية مثل Kar98K ، لكن رصاصاتها تطير بشكل أسرع وتفقد أضرارًا أقل على مسافة. يمكنه القضاء على هدف غير مدرع بطلقة واحدة من مسافات طويلة.


  •  السيارة الجديدة: Motor Glider
"سيتم إنتاج Motor Glider بشكل عشوائي حول Erangel و Miramar. Motor Glider هي مركبة لشخصين وتتكون من مقعد أمامي للسائق ومقعد خلفي حيث يمكن للاعبين استخدام الأسلحة كما يحلو لهم. للإقلاع ، يجب أن تكتسب Motor Glider سرعة كافية ، وبعد ذلك يجب على السائق الضغط على الزر العلوي لرفع الأنف. يرتبط استهلاك وقود Motor Glider ارتباطًا مباشرًا بسرعة المحرك. كلما زادت سرعة الطيران ، زاد استهلاكك للوقود. من الجيد دائمًا ملء خزان Motor Glider قبل الضغط على دواسة الوقود. ستجلب Motor Glider طرق نقل مثيرة وتغييرات تكتيكية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمناظر الجميلة أثناء التجول ".

  • خريطة الساحة الجديدة Code-C
خريطة الساحة الجديدة ، Code-C صغيرة الحجم وتحتوي على ممرات متداخلة مناسبة للعب سريع الخطى. هذه الخريطة مناسبة بشكل خاص للاعبين الذين يحبون المشاركة في المعارك الشرسة. ولديها مساحة كافية لاستخدام البنادق ، و SMGs ، وبنادق القنص.


التسجيل المسبق للعبة من هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-