تحميل Crash Bandicoot لـ أندرويد

تحميل Crash Bandicoot لـ أندرويد 


(Crash Bandicoot Mobile) هي لعبة حركة يعد بطلها أحد أكثر الشخصيات إثارة في تاريخ ألعاب الفيديو. تجمع مغامرات Crash Bandicoot الجديدة العديد من الشخصيات من الملحمة التي أصبحت شائعة جدًا على PlayStation ، ويمكنك الآن الاستمتاع بها على هاتفك الذكي. حان الوقت لوضع حد للدكتور نيو كورتيكس الشرير مرة أخرى.

تحميل crash bandicoot mobile 

ستكون تجربتك مختلفة قليلاً هذه المرة في Wumpa Island لأن التحكم في Crash Bandicoot سيتم بنفس الطريقة التي عرفتها في ألعاب أخرى مثل Subway Surfers أو Temple Run. بمعنى آخر ، سيتم تشغيل Crash تلقائيًا في أحد الممرات الثلاثة ويمكنك تحريكه عن طريق التمرير أفقيًا على شاشتك. يمكنك أيضًا جعله يقفز أو ينزلق على الأرض عن طريق التمرير سريعًا لأعلى أو لأسفل ، وستتمكن أيضًا من جعله يؤدي تقلباته الأسطورية من خلال النقر على الشاشة.


تحميل crash bandicoot 1

هدفك هو Crash Bandicoot: On the Run! في هزيمة دكتور نيو كورتيكس في عوالم مختلفة. من أجل إنجاز مهمتك ، سيكون عليك التحرك حول الكواليس ومحاولة تفادي كل العقبات ، ولا تنس التقاط التفاحة أو Aku Aku بنفسه لأنها ستحميك من الهجمات.وعلى عكس كل ألعاب الركض اللانهائي الأخرى ، في Crash Bandicoot: On the Run! قاعدة العمليات الخاصة بك Coco تنتظر لمساعدتك. التقط العناصر المختلفة المتناثرة على الشاشة من أجل صنع أسلحة يمكنك استخدامها في عوالم مختلفة.

تحميل crash bandicoot 4

تحطم بانديكوت: أون ذا رن! إنها لعبة حركة مدهشة تتضمن رسومات ملونة وموسيقى مميزة لهذه اللعبة الأسطورية. نحن نتحدث هنا عن لعبة جلبت بشكل فريد سحر Crash Bandicoot إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.انضم إلى Crash Bandicoot وشقيقته Coco في مهمة لإنقاذ الكون المتعدد!

تحميل crash bandicoot mobile للايفون

فكر بسرعة للحفاظ على Crash and Coco قيد التشغيل والقفز والدوران والتحطيم في ممرات مسار العوائق. انطلق بسرعة عبر الأراضي الغامضة ، واهزم أتباع دكتور نيو كورتيكس.اسحب لأعلى لاستكشاف المواقع البرية والغريبة. قم بتخصيص Crash and Coco باستخدام N.Sane Skins ، وقم ببناء ترسانة من الأسلحة الهائلة ، وصقل مهاراتك في الجري للحصول على مكافآت.

تحميل crash bandicoot للكمبيوتر

احصل على استعداد لتشغيل العمر!المواقع الأسطورية والرؤساء المشهورون مجموعة متنوعة من تحديات الجري في انتظار عشاق Bandicoot ، المشجعين الجدد والعائدين للمزيد!أرخبيل Wumpa واسع ، ويضم كلاسيكيات مثل Turtle Woods و Temple Ruins و The Great Gate لإسعاد جميع عشاق Crash. كل مغامرة هي رحلة مثيرة ، حيث تخاطر بمياه الصرف الصحي أو في وقت لاحق أو تندفع عبر جبل Snow Go الخطير.

تحميل crash bandicoot 3 للاندرويد

نجح Doctor Neo Cortex في القضاء على أعطال الأكوان المتعددة وأخطر أعداء Coco: Nina Cortex و Dingudel و Doctor N Jin و Vic Crash و Coco بالإضافة إلى العديد من الرؤساء القدامى والجدد الذين يسرقون جواهر الطاقة. الأمر متروك لـ Crash و Coco لإيقافهم!


تعاون للحصول على مكافآت أكبراستعد للانضمام إلى أفضل Bandicoot في جولات متعددة اللاعبين غير متزامنة!تتمحور الفرق حول اللعب مع الأصدقاء والاجتماع معًا ، مع الاستمتاع بحقوق المفاخرة لكونك الأفضل ورؤية اسمك على لوحات الصدارة. من ذهب أبعد أو استمر لفترة أطول؟ من خلال تحدي الآخرين ، يمكن لفريقك المطالبة بمكافآت ضخمة.


مغامرة بأسلوب Bandicoot الجريءهناك أكثر مما تراه العين مع الأشكال الرائعة المتاحة لفتحها.إن لعبة Crash Bandicoot و Coco الكلاسيكية هي ملكك منذ البداية ، بالإضافة إلى جلود Punk للإدلاء ببيان. أثناء استكشافك للكون المتعدد ، ستفتح الأشكال التي تمنح المكافآت والمكافآت والتعديلات الإضافية وحتى قناع Aku Aku!افتح أراضٍ جديدة لاستكشافها


اختر المكان الذي ستأخذ فيه Crash أو Coco للجري للحصول على مكافآت أو للمتعة فقط.تؤثر المكافآت المقدمة ، أو مواجهة الأعداء ، على خيارات الجلود والأسلحة للركض معك. تشكل الجزر تحديات مختلفة مع مسارات ومسارات متعددة تتحرك ذهابًا وإيابًا ، مرارًا وتحتًا. ستعتمد الموارد التي تم جمعها على المسار الذي تسلكه ، لذا اختر بحكمة.


إتقان هذا الهدف وتعزيز لعبتك عندما يتعلق الأمر بمعارك الزعماء ، اصنع أسلحة Crash و Coco لإنزالها!أمصال لإخراج طائرة Frosty Ant Drone من ممره. قنابل الصخور نيترو السلطعون في قوقعته. يتطلب الأمر بندقية Ray Gun و Bazooka لإذلال Nitro Neo Cortex.




بناء وترقية قاعدة الفرقة الخاصة بكساعدت Coco في تطوير مقرها الرئيسي في جزيرة Wumpa.ينطلق Coco أو Crash في رحلة سريعة لتمشيط جزيرة Wumpa بحثًا عن الموارد. تُستخدم الأجزاء لبناء مختبرات عالية التقنية حيث يتم تصنيع الأسلحة ، مثل Nitro Bombs و Frosty Ray Guns.


رابط اللعبة من هنا 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-